• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

تعتبر شركة كاديلاك فرعًا من شركة جنرال موتورز الأمريكية لتصنيع السيارات (GM)، المختصة بتصميم وصنع سيارات فارهة. تتمركز أسواقها الرئيسية في الولايات المتحدة وكندا والصين. فيما تتوزع موديلات كاديلاك في 34 سوقًا إضافيًا حول العالم. تحتل سيارات كاديلاك الصدارة في مجال السيارات الفارهة في الولايات المتحدة. وفي عام 2018، باعت شركة كاديلاك 381.859 سيارة في كافة أنحاء العالم، وهو ما يعتبر رقمًا قياسيًا تحققه الشركة. فازت كاديلاك باعتبارها أول سيارة أمريكية بكأس ديوار من نادي السيارات الملكي في المملكة المتحدة، لما تتميز به من قابلية تبديل أجزائها أثناء اختبار الثبات في عام 1908، والذي نتج عنه إصدار شعار الشركة معيار العالم. كما فازت بالكأس مجددًا في عام 1912 لاحتوائها على نظام البدء الكهربائي والإضاءة في مجال إنتاج السيارات. من أكثر سيارات كاديلاك طلبًا للاستئجار: إسكاليد، إكس تي إس، إكس تي 4.

تأسست: 1902

مقرات الشركة: وارين، ميشيغان، الولايات المتحدة

الاسم الرسمي: كاديلاك موتور

المنتجات: Luxury Vehicles

  • بالنسبة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يُشترط تقديم نسخة من الهوية الإماراتية ورخصة القيادة الإماراتية لاستئجار سيارة. بينما تشترط معظم الشركات دفع حجز تفويض مسبق عبر البطاقة الائتمانية لدفع مبلغ التأمين، تقبل العديد من شركات تأجير السيارات الدفع نقدًا وعن طريق بطاقة الصراف الآلي أيضًا.

  • أما بالنسبة للسياح زوّار الإمارات العربية المتحدة، يُشترط تقديم نسخة من جواز السفر وتأشيرة الزيارة ورخصة قيادة من البلد الأم و رخصة القيادة الدولية لاستئجار سيارة.

  • بإمكان حملة جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وكندا وبعض الدول الأخرى استئجار سيارة فقط من خلال رخصة قيادة من البلد الأم، بينما يجب على السياح من دول أخرى حمل رخصة قيادة دولية.

 

  • يجب أن تتعامل بسهولة مع تقنيات القيادة في موديلات سيارات كاديلاك.

  • تحقق سريعًا من تاريخ شركة تأجير سيارات كاديلاك في دبي والمراجعات عليها.

  • لا توقع دون إلقاء نظرة على عقد شركة خدمة التأجير.

  • تفقد مستوى الوقود.

  • لا بد من التأكد من وجود أي أضرار في السيارة قبل استئجارها.

  • جهّز أوراقك دومًا.

  • السيارة واسعة ومريحة جدًا وسهلة القيادة. في حال كنت تقود سيارتك أثناء تساقط ثلوج غير متوقع، فلا داعي للذعر. إذا كنت مدربًا جيدًا على القيادة والسفر بأمان، يمكنك بسهولة تجاوز أي طقس بثقة.

  • إذا كنت تقود سيارتك على الطرق الوعرة، فإن كاديلاك قادرة تمامًا على التعامل مع منحدر وعر ومياه عميقة. يُنصح بالقيادة بهدوء، ولن يتسبب اتباع تعليمات القيادة بأي مشكلة في رحلتك.

  • تذكر دائمًا ارتداء حزام الأمان.

استئجار وقيادة سيارة كاديلاك في دبي، الإمارات العربية المتحدة

احجز مع شركة التأجير مباشرة. يتوفر توصيل مجاني إلى باب المنزل على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع

brands
عرض 1 - 20 من 25 سيارات
عرض 1 - 20 من 25 سيارات

إذا كنت تبحث عن سيارات فارهة ميسورة التكلفة، فلا بد أنك صادفت سيارات كاديلاك. صنعت هذه السيارات الفاخرة ذات الأسعار الميسرة التاريخ منذ عقود، ومع تطورها المستمر في الموديلات الجديدة، تعد كاديلاك بالفعل واحدة من أفضل السيارات الفاخرة بأسعار معقولة في السوق. يهدف OneClickDrive  إلى تجهيز جميع مجموعة كاديلاك لغايات التأجير في دبي.

استأجر سيارات كاديلاك في دبي بأقل الأسعار أثناء تواجدك في دبي، واختر خوض تجربة رائعة لك ولأصدقائك. نسعى إلى تواصلك مباشرة مع شركات تأجير السيارات المحلية في دبي، والحصول على أفضل العروض المناسبة لك. في الوقت نفسه، يمنحك OneClickDrive خدمة استلام من الفرع مجانًا.

اتصل اليوم وشارك متطلباتك معنا. سنحجز المواعيد في الوقت المناسب لك، وسنحرص على توصيل السيارة إلى موقعك. تتوفر لدينا خيارات تأجير عدة تناسب عملائنا. تفقد أسعار تأجير سيارات كاديلاك في دبي على العروض اليومية والأسبوعية والشهرية.

تزوّد كاديلاك بأحدث الميزات المخصصة للسيارات الفارهة. ترقى هذه السيارات بمركزك إلى مستوى جديد. في الوقت ذاته، تمتلك طاقة المحرك النشيطة ما يكفي من القوة للتغلب على أي وضع.

مزايا سيارة كاديلاك:

  • قوة بمفهوم متجدد: لا يمكن مقارنة المستوى المذهل من الحرفية والقوة المطبقة في كاديلاك بأي ماركة أخرى من فئة سيارات الدفع الرباعي. تزود جميع موديلات كاديلاك المسافرين بأقصى درجات الراحة والترف مع مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية، إلى جانب الناحية الجمالية في مجموعة لا تقهر. تشتهر سيارة كاديلاك بجودة وطاقة ثابتة.

 

  • التميز في الأداء: تشتهر كاديلاك بأنها وحش الطرقات، وتتجاوز جميع الماركات الأخرى في طاقتها وقوتها التي لا مثيل لها في الأداء. تنتج سيارة الدفع الرباعي كاديلاك تسارعًا متميزًا، بينما يتيح خيار محرك الغاز والديزل قدرًا هائلاً من عزم الدوران على الطريق. تتميز هذه السيارات بالسرعة القصوى الممتازة إلى جانب التحكم السريع الذي يجعلها من أسرع وأنسب السيارات المتوفرة في السوق اليوم.

 

  • قابلية التعديل حسب الطلب: يمكنك بسهولة الحصول على موديل كاديلاك المناسب لك من خلال بحث بسيط. وهذا بسبب تنوعها الكبير في موديلات السيارات المتوفرة في السوق. يمكنك الاختيار من بين قاعدة العجلات العادية لتكوين قاعدة العجلات الطويلة حسب حاجتك. كما تتوفر مجموعة واسعة من الألوان المتنوعة المتاحة لموديلات كاديلاك، لكي تتمكن من الحصول التصميم المفضل.

 

أفضل موديلات كاديلاك للاستئجار في دبي

ستحصل على خيارات عديدة للاختيار من بينها من موقعنا OneClickDrive.com. نقدّر اختيار عملائنا ونفهم متطلباتهم. تتوفر لدينا جميع موديلات كاديلاك المتاحة للاستئجار، لكن إذا كنت تبحث عن بعض الاقتراحات، فعليك باختيار كاديلاك إسكاليد التي يطلبها المسافرون على نطاق واسع في أنحاء العالم.

أسعار وعروض تأجير كاديلاك في دبي

نحن نقدّر نقودك، ولذلك نسعى إلى توفير أفضل الأسعار المناسبة لك من خلال التواصل مع شركات تأجير السيارات المحلية. تتوفر لدينا عروض استئجار يومية وأسبوعية وشهرية لعملائنا. انظر إلى عرض تأجير سيارة لاند روفر في دبي ابتداءً من 200 درهم في اليوم.

يُعد موقع OneClickDrive.com أكبر وجهة لتأجير السيارات لتقديم سيارات من أهم الماركات وبأسعار ميسّرة. لا نتقاضى أي عمولة أو رسوم حجز. اطلب إجراء مكالمة اليوم، وسنعود إليك بكافة المعلومات.

أفضل موديلات سيارات كاديلاك للاستئجار في دبي: 

يمكنك استئجار سيارة كاديلاك في دبي بمساعدة OneClickDrive بسهولة تامة من خلال الاختيار من بين الموديلات المفضلة لديك. من ضمن العديد من الموديلات التي نقدمها للإيجار، لا شك أن سيارات كاديلاك إسكاليد وكاديلاك سي تي 6 وكاديلاك إكس تي 4 هي الأفضل والأكثر طلبًا. تتوفر خيارات من موديلات أخرى مختلفة مباشرة على موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول.

أفضل الأسعار والعروض على تأجير سيارات كاديلاك: 

يمنحك OneClickDrive الراحة في الاختيار من بين خيارات التأجير المختلفة. تتوفر لدينا عروض مذهلة يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا. احجز سيارات بي إم دبليو للاستئجار ابتداءً من 200 درهم في اليوم.

الأسئلة الشائعة

من بين أكثر خيارات السيارات طلبًا، تُعد سيارة كاديلاك الخيار المفضل في دبي بالتأكيد، إذ تعتبر مناسبة للقيادة في شارع الشيخ زايد، فضلاً عن الطرق السريعة الممتدة في الإمارة. تُعد سيارات كاديلاك من أكثر سيارات الدفع الرباعي طلبًا في دبي، وذلك لاعتبارها من أكثر المعالم شهرة لأولئك الذين يخوضون مغامرة مترفة. تحظى سيارة كاديلاك بتقدير كبير في الإمارات العربية المتحدة، إذ ستقود إلى جانب سيارات دفع رباعي فاخرة مثل بورش، مازيراتي، جيب رانغلر، نيسان باترول، تويوتا لاند كروزر، ليكزس، ناهيك عن مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية والفارهة.يستأجر العديد من السياح والسكان المقيمين في دبي سيارة كاديلاك للاستمتاع بتجربة قيادة قيادة سيارات ذات العجلات الفائقة. تشتهر سيارات كاديلاك بالمقصورة الواسعة والمساحة الإضافية للأقدام ومزايا القيادة والسلامة المتطورة.

نعم، يمكنك ذلك. يستأجر معظم عملاؤنا سيارة دفع رباعي في دبي لزيارة أبو ظبي وإمارات أخرى. بلا شك أنها الوسيلة الأفضل لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة. تسمح شركات تأجير السيارة بقيادتها لمركبات في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة، باستثناء بضعة أماكن مثل جبل حفيت وجبل جيس والمناطق الصحراوية. احرص على التخطيط لجولاتك مسبقًا للاستفادة إلى أبعد حد. تعتبر خرائط غوغل صديقك المفضل.إذا كنت تخطط للقيام بجولة في الجامع الكبير أو متحف اللوفر أو جزيرة ياس في أبو ظبي، عليك باستئجار سيارة ليومين أو أكثر للتعويض عن رسوم الأميال الإضافية التي ستترتب عليك. في حين تزوّد معظم السيارات المستأجرة، من بينها السيارات الفارهة والرياضية، بحد أميال قياسي وهو 250 كيلومتر في اليوم. تبلغ المسافة من دبي إلى أبو ظبي 150 كيلومتر، وبالتالي من المحتمل أن تقطع مسافة تزيد عن 300 كيلومتر في طريق العودة.نصيحة لاستعمال السيارة على أتم وجه: استشر وكالة تأجير السيارة للحصول على اقتراحات تتعلق بخطة سفرك، فمن الممكن أن تتوفر عروض إضافية على الأميال المقطوعة.

 يتعاون OneClickDrive.com مع وكالات تأجير سيارات عدة في مختلف أنحاء العالم، حيث نتعاون مع عدد لا بأس به من شركات تأجير سيارات كاديلاك في دبي. يمكنك الاختيار من بين سيارات تضم مجموعة من المحركات بأحجام ومهام إضافية، من بينها نظام تحديد مواقع وخاصية حماية وأداء مُحسنة.تتضمن مجموعة سيارات الدفع الرباعي موديلات مزودة بمزايا متطورة مثل كاديلاك إسكاليد. تعد سيارة كاديلاك إسكاليد خيارًا رائعًا لالتقاط صور مذهلةإذا كنت تبحث عن موديل معيّن من كاديلاك، تواصل مع شركات تأجير السيارات لدينا التي تدرج سيارة كاديلاك. فمن الممكن أن تلبي احتياجاتك المتميزة.

تتراوح أسعار استئجار كاديلاك في دبي حسب موديل السيارة ما بين 200 درهم إلى 1500 درهم في اليوم، وحوالي 37.000 في الشهر. تعتبر الموديلات الأحدث والأدق عادةً أكثر تكلفة مقارنة بالموديلات الأقدم. ومع ذلك، ستجد بالتأكيد أوفر الأسعار لتأجير السيارات فقط على موقع OneClickDrive.com، بدون عمولة أو رسوم حجز، إذ ستقوم باستئجار سيارة مباشرة من شركة تأجير السيارات.

تشغيل تلقائي لاستخدام أمثل لحامل الهاتف المحمول في السيارة. إن لم يكن لديك واحدًا، يقدم تطبيق أمازون ونون خدمة توصيل ليوم واحد في أنحاء دبي. تعمل خرائط غوغل (أندرويد / آي أو إس) بشكل رائع في دبي، إذ تم تحديثها تمامًا بمعلومات عن الطرق والمسارات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. قم بتشغيل (تفادي رسوم الطرق) لتوفير رسوم سالك. يُعد تطبيق ويز (أندرويد / آي أو إس) من أفضل تطبيقات القيادة. قد تستغرق واجهة المستخدم القليل من الوقت للتعود عليها، إلا أنها تستحق التجربة. يعتبر التطبيق رائعًا لتجنب الشرطة وكمين السرعة وأزمة المرور. بينما تزود بخاصية تحديد مواعيد مذهلة للغاية للوصول إلى وجهتك بالوقت المحدد. يعتبر تطبيق RTA Smart Drive (أندرويد / آي أو إس) رائعًا للغاية. يتميز تطبيق الملاحة الرسمي الخاص بدبي بمجموعة من الميزات. ويتوفر استخدام تطبيق باللغتين الإنجليزية والعربية. بينما لا يتطلب البحث والملاحة الاتصال بشبكة الإنترنت المحمولة.

الجوانب المشمولة: تشمل نسبة الاستئجار حد الأميال المعتاد. بينما تتوفر السياسة القياسية أو الطرف الثالث عادةً حسب قوانين هيئة الطرق والمواصلات. في حالة سيارة كاديلاك، يتضمن سعر الاستئجار رسوم التوصيل والاستلام في دبي. كما تتوفر مقاعد الأطفال مجانًا حسب الطلب، شريطة توفرها.أما الجوانب المستثناة: يُلزم العميل بدفع الوقود، رسوم سالك (رسوم الطريق)، رسوم الركن/الاصطفاف، رسوم الأميال الإضافية، ضريبة القيمة المضافة حسب الاستخدام.احرص على إعادة المركبة بنفس كمية الوقود الذي تم تزويدك به. يتم دفع رسوم سالك بقيمة 5 دراهم وقت العودة عند كل ممر عبور. كما يتحمل العميل مسؤولية أي مخالفات مرورية مستمرة خلال فترة التأجير. تشير ضريبة القيمة المضافة 5% إلى مبلغ الاستئجار حسب قوانين الإمارات العربية المتحدة.تتضمن الخدمات الإضافية التي يمكنك إضافتها إلى عرض التأجير التغطية التأمينية الكاملة وتغطية السائق الثاني وعروض الأميال الإضافية.

تعد أسعار تأجير السيارات الفارهة مثل كاديلاك الأرخص في دبي مقارنة بالمدن الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك يمكنك أيضًا قيادة سيارة كاديلاك الرائعة بدلاً من التنقل بسيارات الأجرة العادية أو أوبر (والتي تعتبر أكثر تكلفة من سيارات الأجرة في دبي).يتميز استئجار سيارات كاديلاك عن طريق OneClickDrive.com بفوائد عدة. قم بمقارنة العروض على السيارة التي تناسب ذوقك من وكالات تأجير سيارات عدة. اختر أفضل عرض على كاديلاك في السوق خلال 5 دقائق. ابحث عن أحدث وأندر الموديلات كما تلك في أحلامك بأسعار ميسرة. تعامل مع شركة تأجير السيارة مباشرة وتجنب دفع عمولة أو رسوم حجز أو زيادة على السعر. كما ستحصل أيضًا على تأمين وبديل لقطع الأميال بمسافة 250 كيلومتر في اليوم. إضافة إلى ذلك، سنوفر خدمة توصيل مجاني إلى باب المنزل في كافة أنحاء دبي وأبو ظبي.

تتميز القيادة في دبي بمتعة كبيرة على الطرق السريعة الواسعة وحركة المرور السريعة والإشارات السهلة. وضعنا قائمة مختصرة بعدد من مواقعنا المفضلة في دبي للاستفادة من تجربة استئجار سيارة كاديلاك: تمتد تجربة القيادة الممتعة على طول طريق لاست إكزت متنزه عربة الطعام في شارع القدرة. يمكنك اكتشاف عظمة صحارى دبي التي لا تبعد كثيرًا عن العاصمة. تفقد خرائط غوغل لاكتشاف بعض الأماكن المذهلة. بانتظارك تجربة قيادة مترفة على جانب متنزه الشاطئ ذا ووك آند ذا بيتش في مساكن شاطئ جميرا JBR. ستحظى بفرصة رؤية الجانب المتألق في مدينة دبي من مقعد القيادة. تعتبر خدمة ركن السيارة مكلفة إلا أنها تستحق التجربة بالنسبة لأجواء مشاهير الإنستغرام والسيارات الراقية والدراجات النارية التي تصدر موسيقى جميلة. يضيء جسر الميدان في المساء، حيث يعتبر موقعًا رائعًا لالتقاط صور مذهلة بسيارتك المستأجرة. عليك بزيارة فندق الميدان لاحتساء الشراب، حيث تتميز تجربة ركن السيارة بفخامة لا توصف. فيما لو كانت السماء صافية، قم بأخذ جولة إلى مركز الهبوط في المظلات الصحراوي سكاي دايف دبي. اسلك طريق دبي – العين، وسترى أفق دبي الساحر ينسحب خلفك، كما يتمتع طريق العودة بمناظر خلابة.ملاحظة: ابتعد عن الرمال. لا يُسمح لك بقيادة أي سيارة مستأجرة على رمال الصحراء، إذ لا تُغطى بالتأمين، وقد يترتب عليها غرامة كبيرة. استشر شركة تأجير السيارة لمزيد من التوضيح.

لتجنب الشروط والأحكام غير المتوقعة، من المهم أن تبحث في اتفاقية التأجير. في حال لم تتمكن من إيجاد أي من النقاط المذكورة أدناه، عليك باستشارة شركة تأجير السيارة. إدراج حد الأميال في السعر ورسوم الأميال الإضافية. في حين تزوّد بعض السيارات بخيارات أميال غير محدودة. لذا احرص على ذكر الأميال المقطوعة المسجلة بشكل صحيح في اتفاقية التأجير من سائق الشركة. إدراج نوع التأمين في سعر الإيجار، إذ يُغطى التأمين الشامل بالعادة. يغطيك التأمين الشامل في حال تعرض المركبة لأي ضرر عرضي، شريطة ألا يكون الحادث خطأك. يجب تقديم بلاغ من الشرطة بنفس الورقة الخضراء أو البيضاء بخصوص نفس الضرر. مبلغ المطالبة بفائض التأمين، إذ يجب أن تدفع المبلغ الفائض في حال حصولك على ورقة حمراء بخصوص الضرر العرضي في المركبة، ويشمل تكاليف التصليح بأكملها من جانبك، إذ تغطي شركة التأمين رصيدك.

يتعاون OneClickDrive.com مع وكالات تأجير سيارات عدة في مختلف أنحاء العالم، حيث نتعاون مع عدد لا بأس به من شركات تأجير سيارات كاديلاك في دبي. يمكنك الاختيار من بين سيارات تضم مجموعة من المحركات بأحجام ومهام إضافية، من بينها نظام تحديد مواقع وخاصية حماية وأداء مُحسنة.إذا كنت تبحث عن موديل معيّن من كاديلاك، يرجى التواصل مع شركات تأجير السيارات لدينا التي تدرج سيارة كاديلاك. فمن الممكن أن تلبي احتياجاتك المتميزة.

ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء إبلاغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.

OCD Logo

Cadillac is a division of the American automobile manufacturer General Motors (GM) that designs and builds luxury vehicles. The United States, Canada, and China are its major markets. Cadillac models are distributed in 34 additional markets worldwide. Cadillac automobiles are at the top of the luxury field within the United States. In 2018, Cadillac sold 381,859 vehicles worldwide, a record for the brand. Cadillac had the first U.S. car to win the Royal Automobile Club of the United Kingdoms Dewar Trophy by successfully demonstrating the interchangeability of its component parts during a reliability test in 1908; this spawned the firms slogan "Standard of the World". It won the trophy again in 1912 for incorporating electric starting and lighting in a production automobile. The most favourable cars to rent by Cadillac are Escalade, XTS and XT4.

Founded: 1902

Headquarters: Warren, Michigan, United States

Official Name: Cadillac Motor

Products: Luxury Vehicles

  • For residents of the UAE, Passport Copy, Visa Page Copy, Driver's Lisence Copy and Emirates ID Copy is needed to rent a car.
  • For tourists visiting the UAE, Passport Copy, Visit Visa Copy and home country Driving License and International Driving Permit is needed to rent a car.
  • Passport holders of GCC, UK, Canada, US and a few other countires can rent a car with their home country driver's license whereas tourists from other countries need to carry an International Driving Permit.

 

  • Must be friendly with the driving techniques of Cadillac car models.

  • A much needed quick check on the history and the reviews of the Cadillac car hire company in Dubai.

  • Do not sign without properly checking and going through the contract of the rental service company.

  • Check your fuel level.

  • Must check if there is any damage in the car before renting.

  • Always keep your papers ready.

  • The car is well spacious and is quite comfortable and easy to drive. In case you are driving through unexpected snowfall, do not panic. If you are well trained to drive and travel safely, you can easily get through any weather confidently.

  • If you are driving off-road, Cadillac is well capable to handle rugged descent and deep wading. You are advised to drive gently and following the driving instructions will not cause any problem on your journey.

  • Always remember to wear your seat belt.

 

 

 

Rent and drive a Cadillac in Dubai, UAE

Bооk with thе dеаlеr dirесtly. Frее dооrstеp dеlivеrу available 24x7!

brands
Showing 1 - 20 of 24 cars
Showing 1 - 20 of 24 cars

If you are looking for affordable luxury cars, you must have come across Cadillac cars. These luxurious yet affordable cars have been creating history since decades and with it’s steady evolution of brand new models, Cadillac is indeed one of the best affordable luxury cars in the marketplace. OneClickDrive aims at furnishing all range of Cadillac for rental purpose in Dubai.

Rent Cadillac cars in Dubai at the lowest rates when in Dubai and choose an amazing experience for you and your friends. We connect you directly to the local car rental companies in Dubai and get the best packages for you. At the same time, OneClickDrive gives you free branch pick-up service.

Call today and share your requirements with us. We will book slots according to your convenience will ensure delivery at the location. We have multiple hiring option for our customers. Check out the rates for Cadillac car rentals in Dubai on daily, weekly and monthly packages.

Cadillac can be considered to have all the latest features for a luxury cars. These cars enhance your status to a new level. At the same time, the vigorous engine power possesses enough strength to conquer any situation. 

Cadillac Car Advantages:

  • Redefined Power: The incredible level of craftsmanship and power implemented in a Cadillac cannot be compared with any other SUV car brand. All models of Cadillac provide the travelers with utmost comfort and luxury with a wide range of amenities along with aesthetic beauty together in an undefeatable package. Cadillac is known for quality and uncompromising power.

  • Excellence in Performance: Known to be a beast on the road, Cadillac overrides all other brands in it’s unparalleled performance power and strength. Cadillac SUV's produces elite acceleration while both gas and diesel engine option enables a huge amount of torque off the line.
    There cars are characterized by excellent top end speed along with agile handling that makes it the most quickest and smoothest car available in the market today.

  • Open To Customization: You can easily get the right Cadillac model for you with simple research. This is because of it’s ample variety of car models available in the market. You can choose from the regular wheelbase of long wheelbase configuration according to your need. Even there are wide range of color varieties available for Cadillac models so that you can get your favorite.

Best Cadillac Models To Rent In Dubai:

You get ample options to choose from our website, OneClickDrive.  We value the choose of our customers and understand their requirements. We have all most all Cadillac models readily available for rent. However, if you are looking for some suggestions then, Cadillac escalade is widely availed by travelers across the globe.

Cadillac Rental Deals and Offers In Dubai:

We value your money. We try to get the best rates for you possible by connecting with local car rental companies. We have daily, weekly and monthly rental packages for our customers. Check out Cadillac car rental in Dubai starting from AED 200/day.

OneClickDrive is the biggest car rental destination to provide cars of all major brands at an affordable cost. We do not charge any commission or booking fees. Request for a call back today and we will get back to you with all the information.

Best Cadillac Car Models to Rent In Dubai:

Rent a Cadillac in Dubai with the help of OneClickDrive very easily by choosing from your favorite model. Amongst numerous models that we provide for hire, Cadillac Escalade, Cadillac CT6 and Cadillac XT4 are no doubt the best and are widely popular. There are various other model options available directly on the website and mobile app.

Best Cadillac Car Rental Deals and Offers:

OneClickDrive gives you the convenience to choose from various rent options. We have amazing offers for daily, weekly and monthly basis. Book Cadillac cars for rent starting from AED 200/day.

Frequently Asked Questions

Among the popular SUV choices, Cadillac is definitely one of the favorites. In Dubai, more so, as it’s perfect for Sheikh Zayed Road as well as the highways stretching across the desert areas. Being one of the most scenic places for those seeking a luxurious adventure on wheels, Cadillac are among the most-in-demand SUVs in Dubai.Cadillac is much revered in the UAE. You’ll be driving alongside exotic SUVs such as Porsche, Maserati, Jeep Wrangler, Nissan Patrol, Toyota Land Cruiser, Lexus, not to mention a range of sports cars and luxury cars. Many tourists and residents in Dubai rent a Cadillac to soak the pleasure of driving a superior set of wheels. The generous legroom, massive boot space, advanced driving and safety features are what Cadillac vehicles are popular for.

Yes, you can! Most customers rent an SUV in Dubai to visit Abu Dhabi and other emirates. It’s definitely the best way to explore the UAE. Car rental companies allow their vehicles to be driven anywhere in the UAE, barring a few locations such as Jebel Hafeet, Jebel Jais and desert areas. Be sure to plan your drives in advance to make the most of it. Google Maps is your best friend!If you’re planning a trip to the Grand Mosque, Louvre or Yas Marina, consider renting for 2 or more days to offset the additional mileage charge you will incur. As most car rentals, including luxury and sports cars, come with a standard mileage limit of 250-km per day. Dubai to Abu Dhabi is a good 150-km away so you’ll probably be clocking over 300 km on the journey back.Best practice: To consult the car rental team regarding your trip plan for suggestions. Additional mileage packages may be available.

OneClickDrive works with several car rental companies across the world. In Dubai, we work with quite a few Cadillac car rental providers. You can choose among cars with a range of engine sizes and additional features, including GPS navigation, safety and performance enhancements. The SUV range includes car models that come with advanced features like the Cadillac Escalade. The Cadillac Escalade is a great choice for amazing photoshoots.If you’re looking for a specific Cadillac car model, contact our suppliers who have listed a Cadillac. They might be able to cater to your distinguished needs.

Depending on the car model, rental rates for a Cadillac in Dubai is between AED 200 to AED 1500 per day and around AED 37,000 per month. Naturally, newer and higher models are more expensive compared to older ones. Nonetheless, you’re sure to find the most affordable car rental prices only on OneClickDrive - free of commission and booking fees - as you’ll be hiring the car directly from the car rental provider.

Best used handsfree with a car mobile phone holder. If you don’t have one, Amazon and Noon offers one-day delivery across Dubai. Google Maps (Android / iOS) works perfectly in Dubai. It’s pretty up-to-date with road information and routes across the UAE. Switch on the ‘Avoid Tolls’ to save on salik charges. Waze (Android / iOS) is our top favourite among driving apps. The UI might take a bit of getting used to but it’s well worth it. It’s great to avoid Police, speed traps and traffic. It’s scheduler feature is absolutely amazing to reach your every destination - on time. RTA Smart Drive (Android / iOS) is quite nice as well. Dubai’s official navigation app is feature-packed. Available to use it in English and Arabic languages. It’s search and navigation doesn’t even require a mobile internet connection.

What’s included: Standard mileage limit is included within the rental amount. Basic or third-party insurance is also included as per RTA regulations. In the case of a Cadillac car, charges for delivery and pick-up within Dubai are included in the rental price. Baby / child seats are also available free of charge upon request, subject to availability.What’s excluded: Fuel, salik (toll charges), parking / valet fees, additional mileage charges and VAT are excluded meaning the customer has to pay for those as per usage. Be sure to return the car with the same level of fuel as was provided to you. Salik @ AED 5 per crossing is billed for the rental period at the time of return. The customer is also liable for any traffic fines incurred during the rental period. 5% VAT (value added tax) is applicable on the rental amount as per UAE law.Optional services that you can add to the rental package include full coverage insurance, second driver coverage and additional mileage packages.

Car rental rates for luxury cars such as Cadillac are among the cheapest in Dubai when compared to other cities across the world. So you might as well drive a powerful Cadillac instead of traveling by regular cabs or Ubers (which are way more expensive than taxis in Dubai btw).Renting a Cadillac with us has a lot of benefits. You get to compare offers on the car of your liking from multiple car rental agencies and choose the best deal in the market in under 5 minutes. You get to choose new and recent models of the car in your dreams at highly affordable rates.You get to deal with the supplier directly and avoid having to pay commision, booking fee or markups. You also get to enjoy free insurance and a 250 km mileage allowance per day. Moreover, we also offer free delivery at your doorstep all across Dubai and Abu Dhabi.

With massive roads, swift traffic and clear signages, driving in Dubai is sheer pleasure. To make the most of your Cadillac rental experience, we’ve shortlisted a few of our favourite spots in Dubai: A pleasant drive stretches en route Last Exit, Al Qudra - Street Food Truck Park. You’ll get to explore the beauty of Dubai deserts, while not being too far away from the city. Explore Google Maps to find some amazing spots around. A leisurely drive awaits you alongside The Walk and The Beach at JBR (Jumeirah Beach Residences). You’ll get to see the sparkly city-side of Dubai, right from the driving seat. Parking is expensive but worth it for the insta-friendly vibe, high-end cars and motorcycles blaring sweet music. The Meydan Bridge lights up in the evening. Great spot to click some great pics with your rental car. Drop by at the Meydan Hotel for a drink; the valet experience is pretty grand. If the sky is clear, consider a drive to SkyDive Dubai Desert Campus. Take the Dubai - Al Ain Road and you’ll see the iconic Dubai skyline receding behind you. Yes, the drive back is even more scenic.Note: Keep off the sand! You’re not allowed to drive any rental car in the desert sand. It’s not covered by insurance and may result in a hefty fine. Consult your car rental company for clarification.

To steer clear of unexpected terms and conditions, it’s important to look into the rental agreement. In case you can’t find any of the below points mentioned, consult the car rental company. Mileage limit included in the cost and additional mileage charge. Though some cars even come with unlimited mileage options. Make sure the clocked mileage is mentioned correctly on the rental agreement by the company driver. The type of insurance included in the rental cost: comprehensive insurance is generally included. Comprehensive insurance covers you in case of any accidental damage to the vehicle, provided it isn’t your fault. A police report proving the same with a green or white slip must be produced for the same. Excess claim amount, the maximum amount you need to pay in case you get a red slip for accidental damage to the vehicle. It covers the entire cost of repairs from your side as the balance is covered by the insurance company. Extra duration charges in case you are unable to return the car on time. Some car rental companies charge for an additional hour if you are late by even a few minutes. Be sure to ascertain the rules for the best experience. In case you have requested the car rental company to pick up the car from your location, it’s best to remind them at least 3 hours in advance with the pick-up location via WhatsApp.

OneClickDrive.com works with several car rental companies across the world. In Dubai, we work with quite a few Cadillac car rental providers. You can choose among cars with a range of engine sizes and additional features, including GPS navigation, safety and performance enhancements.The Cadillac has various models with advanced features. Different models including: Cadillac ATS, CT6, XT4, Escalade, Escalade Sport and more. If you’re looking for a rare Cadillac car model, contact our suppliers who have listed a Cadillac. They might be able to cater to your distinguished needs.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!