OCD Logo

أسئلة شائعة حول تأجير
السيارات في دبي

OneClickDrive.com يقدّم مجموعة شاملة من الأسئلة الشائعة التي تحتاج إلى أجوبة عنها قبل استئجار سيارة في الإمارات. بغض النظر عن قرارك إما باستئجار سيارة كيا بيكانتو أو كاديلاك إسكاليد أو فيراري 488 في الإمارات، تنطبق الأجوبة المذكورة في الأسفل عليها. المصدر: شركات مختلفة لتأجير السيارات والتي تعمل في دبي وأبو ظبي ورأس الخيمة وهيئة الطرق والمواصلات ذاتها. من فضلك لا تتردد بمشاركة اقتراحاتك وتعليقاتك معنا.

ملاحظة: يحمل كل من مصطلح شركة تأجير السيارات وشركة استئجار السيارات وشركة سيارات التأجير نفس المعنى. إذ يتم استخدامها كمترادفات لتحقيق أكبر قدر من التأثير.

بإمكان حملة جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبعض البلدان الأخرى القيادة برخصهم من البلد الأم في الإمارات.اقرأ المزيد >>>


إذا كنت مقيمًا في دولة الإمارات، يجب عليك تقديم الوثائق التالية:
  • نسخة من جواز السفر
  • نسخة عن تأشيرة الإقامة
  • رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول
  • نسخة من الهوية الإماراتية
إذا كنت سائحًا زائرًا في الإمارات، يجب عليك تقديم الوثائق التالية:
  • جواز سفر
  • تأشيرة زيارة
  • رخصة قيادة من البلد الأم
  • رخصة القيادة الدولية
بإمكان حملة جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبعض البلدان الأخرى القيادة برخصهم من البلد الأم في الإمارات
إذا كنت تعيش في الإمارات بتأشيرة إقامة أو تصريح عمل، أنت بحاجة إلى رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول. لذا لا بد من أخذ دروس واجتياز اختبار القيادة من مركز تعليم مهارات القيادة معتمد من هيئة الطرق والمواصلات في الإمارات: مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات | مركز بالحصا لتعليم القيادة | معهد الإمارات للسياقة

إذا كنت تزور الإمارات بصفتك سائحًا وتود استئجار سيارة للتجوّل في الأرجاء، أنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية سارية المفعول ورخصة قيادة أصلية من بلدك.

بإمكان حملة جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبعض البلدان الأخرى القيادة برخصهم من البلد الأم في الإمارات
تأجير سيارة مع سائق في دبي أصبح بغاية السهولة الآن مع OneClickDrive. تصفّح السيارات من مختلف الشركات، واختر السيارة المطلوبة ومدة الاستئجار. سيصل السائق الخصوصي حينها مع سيارتك المختارة إلى الموقع الذي تحدده.
تحقق من قائمة 2018 المحدثة أدناه لمعرفة المزيد.
أستراليا
البحرين
بلجيكا
كندا (كيبيك *)
الصين
الدنمارك
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
اليونان
هنغاريا
أيرلندا
إيطاليا
الكويت
لاتفيا
ليتوانيا
لوكسمبورغ
هولندا
نيوزيلاندا
النرويج
سلطنة عُمان
بولندا
البرتغال
قطر
رومانيا
السعودية
صربيا
سنغافورة
سلوفاكيا*
جنوب أفريقيا
إسبانيا
السويد
سويسرا
تركيا
المملكة المتحدة (UK)
الولايات المتحدة الأمريكية (USA)

*النسخة الأصلية + المترجمة مطلوبة
بالنسبة لسائر الدول الأخرى، يُشترط إصدار رخصة قيادة دولية من موطن حامل رخصة القيادة.

تحميل الصورة: رخص قيادة سارية المفعول من البلد الأم في الإمارات
لا تُفرض نفقات عامة ما لم تُحددها شركة تأجير السيارات. كل ما عليك فعله تسديد مبلغ التأجير بالكامل مقابل المدة التي تحتاجها للسيارة على أساس يومي وأسبوعي وشهري. في حين يتم الحجز على مبلغ الإيداع المُسترد بقيمة 1500 درهم أو أكثر لكل سيارة من وكالة تأجير السيارة. تقبل بعض الشركات دفع مبلغ الإيداع نقدًا.

بينما تصدر المخالفات المرورية بعد عدة أيام من تسجيل الحادث أو الإبلاغ عنه من قبل هيئة الطرق والمواصلات، تحجز الشركات على مبلغ الإيداع في البطاقة الائتمانية باعتبارها شبكة أمان فيما يخص الغرامات المفروضة على سياراتها المستأجرة أثناء استئجارها من قبلك. إذ يساعد الأمر عندما تتعرض السيارة المستأجرة لضرر من السائق.

كما تُسجل رسوم سالك خلال بضعة أيام من شركة التأجير والتي يجب على السائق دفعها.

في حال لم تُفرض غرامات أو مبالغ مقتطعة، يتم إصدار المبلغ المحجوز في غضون 30 يومًا. كما يمكنك تسديد الرسوم الإضافية نقدًا حسب الطلب، في حال عدم رغبتك باستخدام البطاقة الائتمانية.
سالك هو نظام إلكتروني لتحصيل الرسوم في دبي. لا توجد أماكن مخصصة لدفع رسوم الطريق في دبي، وبالتالي ستواصل قيادتك في الإمارات دون انقطاع.

في حين يتم تسجيل الرسوم لدى عبورك طريق سالك لدى شركة تأجير السيارة من خلال نظام سالك المعتمد من هيئة الطرق والمواصلات. وبالتالي يجب على مُستأجر السيارة أو السائق تسديد رسوم سالك.

تزيد شركات تأجير السيارات الأسعار لتصل إلى 5 دراهم لكل معبر سالك. فيما يلي قائمة كاملة تضم أكشاك رسوم سالك في دبي.

ملاحظة: يجب عليك تسديد رسوم سالك لدى مرور سيارة الأجرة من إحدى البوابات في دبي مثل شارع الشيخ زايد.
تُزوّد جميع السيارات المستأجرة في الإمارات بمكيف هواء وراديو إف إم. بينما تُجهز معظم السيارات، ولا سيما الموديلات الأحدث، بمشغل موسيقى USB / مقبس شحن للهاتف المحمول، وبالتالي لا تنسى حمل كابل التوصيل لهواتفك المحمولة.

تتوفر كذلك ملحقات أخرى مقابل رسوم إضافية مثل نظام تحديد المواقع ومقاعد للأطفال وواي فاي حسب الطلب من محلات تأجير السيارات.
يُدرج التأمين الأساسي في رسوم تأجير السيارة وفقًا لقوانين هيئة الطرق والمواصلات في دبي. تتوفر التغطية التأمينية الشاملة وخيارات إضافية برسوم إضافية تفرضها شركة تأجير السيارات المعنية.
يُقصد بتأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم أنك مشمول في التأمين في حال الأضرار العرضية التي تلحق بالسيارة في حادث تصادم، بغض النظر عن مُرتكب الحادث، لكن لا بد من الحصول على محضر الشرطة مهما كانت الإمارة التي تتواجد فيها.

عليك بالتفكير في الحصول على تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم لقيادة في غاية السهولة.
يغطيك التأمين الشامل في حال الضرر العرضي الذي يلحق بالسيارة، شريطة ألا تكون مُرتكب الحادث. يجب إصدار محضر شرطة يثبت الأمر ببطاقة خضراء أو بيضاء.
يُمكن تسجيل سائق آخر في نفس السيارة المستأجرة وتأمينه بتقديم الوثائق المطلوبة. قد تُفرض رسومًا إضافية حسب السيارة المستأجرة وسياسات شركة التأجير.

في حال تعرض السيارة المستأجرة لحادث، ولم يُسجل الشخص في مقعد السائق، فقد تحملك الشرطة المسؤولية، إلى جانب تكبد غرامات أخرى.
من غير المستحسن أن تتوقف عند أول متجر لتأجير السيارات أمامك في مدينة دبي، حيث يتواجد فيها أكثر من 500 شركة تأجير. لن ينتهي بك المطاف فقط إلى اختيار عرض سيء، بل ستتكبد دفع رسوم إضافية، في حال لم تبحث بشكل صحيح.

يمثل موقع OneClickDrive.com بوابة بسيطة وسهلة لك للمقارنة بين أسعار تأجير السيارات التي تعرضها عدة شركات تأجير السيارات في دبي. اختر ما يناسبك بالسعر المرغوب. يوجد دومًا حل أذكى للحصول على خدمة عالية الجودة بسعر ميسّر.
حد الأميال هو عبارة عن المسافات المقطوعة بالكيلومترات على متن سيارتك المستأجرة مجانًا. يُدرج حد الأميال (200 كيلومتر، 300 كيلومتر أو ما شابه ذلك) ضمن سعر التأجير. تُحدد شركة التأجير رسوم الأميال الإضافية حسب نوع السيارة، لذا يُنصح بالتحقق من الأمر قبل استئجار السيارة.

قمنا في OneClickDrive بتوحيد كافة حزم الأميال في تأجير السيارات بأدنى مسافة ممكنة تعادل 250 كيلومتر في اليوم، و1400 كيلومتر في الأسبوع، و4500 في الشهر.
ستدفع تكاليف الوقود بصفتك مُستأجر السيارة. قد لا يُعبأ خزان الوقود في السيارة بالكامل، لذا احرص على تفقد الأمر أو طلب تعبأة السيارة من وكالة تأجير السيارات. يجدر التنويه بأنه يجب عليك إعادة السيارة بنفس مستوى الوقود كما قُدمت لك. يُنصح بالتقاط صورة بمستوى الوقود لدى استلام السيارة كدليل على ذلك.
تأكد من نوع الوقود الذي يجب عليك ملؤه في السيارة المستأجرة منذ البداية. تواصل مع الموظفين في شركة التأجير وتحقق منهم بذكر السيارة التي تقودها والرقم المرجعي.

بينما يساعدك الموظفون في محطات الوقود / البنزين في ذلك، يقع على عاتقك مسؤولية تعبئة سيارتك المستأجرة بنوع الوقود المناسب.

في حال تعبئة السيارة بوقود غير مناسب، ستتحمل مسؤولية التعويض عن الضرر الملحق بالسيارة، بما في ذلك تكاليف التصليح والأيام التي بقيت فيها بالكراج.
في حال تعرضت لحادث سواء كان بسيطًا أو كبيرًا، احرص على طلب محضر الشرطة. يجب أن تخضع سيارتك لتأمين شامل على الأقل، وفي حال لم تكن مرتكب الحادث، ستحصل على بطاقة خضراء من الشرطة، والتي تعني أنك لست ملزمًا بدفع تكاليف الأضرار.

لكن في حال حصولك على بطاقة حمراء، ستُلزم بدفع أكبر قدر من الرسوم الزائدة.

تُعرف بعض شركات التأجير بفرض رسوم باهظة تتضمن تكاليف التصليح والأيام التي بقيت فيها السيارة بالكراج للتصليح، إلى جانب الرسوم الإدارية (والتي تصل إلى 1000 درهم) حتى وإن كانت خدوش بسيطة. انظر إلى اتفاقية تأجير السيارة وقت استلامها قبل التوقيع عليها. يُنصح بتجنب الاستئجار من هذه الشركات.


احرص دومًا على الانتباه إلى الخدوش والأضرار الموجودة حينما يتأكد الفريق في شركة التأجير قبل تسليم المفاتيح لك. التقط صورًا من هاتفك الذكي كإثبات على ذلك.
يدفع العميل رسوم ركن السيارة في موقف السيارات متى ما اقتضى الأمر. تقع عدادات الموقف في معظم مواقف السيارات، في حين تقبل بعض المواقف الدفع فقط من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 7275.
توفّر هيئة الطرق والمواصلات وسائل دفع عدة لركن السيارات في مواقف السيارات المعروفة لديها في الإمارات. أولاً، يمكنك الدفع نقدًا مباشرة لدى عداد انتظار السيارات الذي يقع في مواقف السيارات أو بالقرب منها. سيتم إصدار تذكرة ركن السيارة بعد الدفع عبر عملات معدنية أو أوراق نقدية، ضع التذكرة في الصندوق الزجاجي الموجود بالأسفل. من الرائع اتباع هذه الممارسة لوضع تذكرة ركن السيارة في لوحة القيادة الأمامية داخل السيارة لتسهيل عمل الشرطة في هيئة الطرق والمواصلات.

تعتمد رسوم ركن السيارة على منطقة موقف السيارات. تبلغ أقل تكلفة درهمين على الساعة في دبي. ضع الدرهمين (عملة نقدية) في فتحة الصندوق واضغط موافق. يجب أن تضع الفاتورة أسفل الزجاج الأمامي.

كما يمكنك دفع رسوم ركن السيارة من خلال إرسال رسالة نصية من هاتفك المحمول، أو أرسل رسالة إلى الرقم 7275 مع نص يتألف من (رقم اللوحة)، (منطقة موقف السيارات)، (عدد السيارات) للحصول على المساحة المطلوبة.

على سبيل المثال: E56742 382F 3 (رقم لوحة السيارة E56742، رمز المنطقة 382F، لمدة 3 ساعات). ستحصل على رسالة تأكيد بالمواعيد وأخرى للتذكير قبل موعد انتهاء الدفع
تذكّر دائمًا بأن تدفع مقابل ركن السيارة في مساحات وقوف السيارات العامة والخاصة المدفوعة. لا تتجاوز حدود السرعة ولا سيما إذا كنت تقود بسيارة مستأجرة. فقد يترتب عليك تكاليف إضافية تتمثل بمخالفة سرعة قدرها 600 درهم.
تبدأ خيارات السيارات الشهرية المعروضة بأقل الأسعار في دبي من 1200 درهم على OneClickDrive. بينما تصل التخفيضات في العروض الموسمية المميزة إلى 999 درهم في الشهر، لكن من الصعب الحصول على هذه العروض، وقد تتضمن رسومًا مخفية. وذلك لأنه من غير المعقول أن تعرض شركة تأجير سيارة مرخصة إحدى سياراتها بسعر أقل.

في حال حصولك على سيارة بسعر تأجير شهري لا يُصدق بقيمة 500 درهم، فقد يصعب تصديق الأمر. لذا من فضلك احذر من هذه العروض وشركات تأجير السيارات التي تخطط الاستئجار منها، لا سيما وأنك ستدفع مبلغ تأمين بقيمة 1000 درهم أو ما شابه ذلك، والذي سيتم استرداده بعد 30 يومًا من إرجاع السيارة.
تبلغ تكلفة تأجير سيارة في دبي حوالي 40 درهمًا في اليوم، على سبيل المثال يبلغ سعر استئجار سيارة صغيرة 1200 درهم في الشهر. تشمل الأسعار التأمين والتوصيل في بعض الحالات. تختلف أسعار تأجير سيارة حسب مدة الاستئجار المُلزم بإبقاء السيارة. تدرج بعض الشركات عروضًا مميزة بسعر منخفض يصل إلى 33 درهمًا في اليوم للاستئجار لمدة طويلة أو التأجير السنوي.

تم إدراج الأسئلة الشائعة المذكورة في الأعلى للأفراد المهتمين باستئجار سيارة في دبي، وجمعها من مصادر عديدة من بينها شركات تأجير السيارات لدينا. من فضلك اسأل عن تفاصيل متعلقة بشركة التأجير التي تتعامل معها وتحقق منها، أو اسأل جهات معتمدة في هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن للحصول على أجوبة دقيقة. سنقوم بتحديث هذا القسم بشكل مستمر. في حال أردت اقتراح أي إضافات أو تعديلات على هذا القسم، من فضلك لا تتردد بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي info@oneclickdrive.com.

لا يتحمل OneClickDrive أي مسؤولية فيما يتعلق بمدى صحة وقابلية تطبيق الأسئلة والأجوبة المذكورة أعلاه، وأي خسارة قد تترتب عليك بالرجوع إلى المعلومات الواردة أعلاه.

OCD Logo

Dubai Car Rental FAQs

OneClickDrive.com OneClickDrive.com presents a comprehensive set of frequently asked questions that you might need answers for before renting a car in the UAE. No matter if you decide to rent a Kia Picanto, Cadillac Escalade or even a Ferrari 488 in the emirates, the below answers apply. Source: various car rental companies operating in Dubai, Abu Dhabi, Ras Al Khaimah and RTA (Road and Transport Authority) itself. Please feel free to share your suggestions and comments with us.

Note: Rental car company, car hire company and car lease company all mean the same. They are used interchangeably for maximum effect.

Passport holders of GCC, US, UK, Canada and certain other countries can drive on their home country license in the UAE. Read more >>>


If you are a UAE resident, you are required to submit:
  • Copy of Passport
  • Copy of Residential Visa
  • Valid UAE Driving License
  • Copy of Emirates ID
If you are a Tourist visiting the UAE, you need to submit :
  • Passport
  • Visit Visa
  • Home Country Driving License
  • International Driving Permit
Passport holders of GCC, US, UK, Canada and certain other countries can drive on their home country license in the UAE
If you live in the UAE on a Residential Visa / Work Permit, you need a valid UAE Driving License. To get a UAE Driving License, you need driving lessons and pass the driving test from an RTA-approved Driving Institute in UAE: Galadari | Belhasa | Emirates Driving Institute

If you are visiting the UAE as a tourist and want a rental car to get around, you need to have a valid International Driving Permit (IDP) a.k.a. International Driving License and your original Driving License, both from your home country.

Passport holders of GCC, US, UK, Canada and certain other countries can drive on their home country license in the UAE
Check the below 2018-updated list to find out.
Australia
Bahrain
Belgium
Canada (Quebec*)
China
Denmark
Finland
France
Germany
Greece
Hungary
Ireland
Italy
Kuwait
Latvia
Lithuania
Luxembourg
Netherlands(Holland)
New Zealand
Norway
Oman
Poland
Portugal
Qatar
Romania
Saudi Arabia
Serbia
Singapore
Slovakia*
South Africa
Spain
Sweden
Switzerland
Turkey
United Kingdom(UK)
United States of America(USA)

*Original + Translated Copy required
For all other countries, an International Driving Permit is essential from the driving license holder’s home country.

Download image: Country Driving Licenses Valid in the UAE
There are no overheads unless otherwise specified by the car hire company. You only need to pay the full rental amount for the period you need the car as a daily / weekly / monthly deal. However, a refundable deposit amount of AED 1500 or more per car is blocked by the car hire agency. Some companies accept the deposit amount in cash too.

Since traffic fines sometimes generate several days after the incident is recorded / reported by the RTA, companies block the deposit amount on a credit card as a safety net for fines incurred on their leased cars while they were rented by you. This also helps in times when a rental car is damaged by the driver.

Salik charges are also recorded in a few days by the rental company to be paid by the driver.

Incase there are no fines or deductibles, the blocked amount is released within 30 days. On request, you can settle the additional charges in cash too if you do not wish to use your credit card.
Salik is Dubai's electronic toll collection system. There are no toll booths in Dubai providing you a continuous drive across the UAE without any interruptions.

When you cross a Salik, charges are also recorded by the rental company through the RTA Salik system. You, the car renter / driver, pays the Salik charges.

Car hire companies mark up the cost to AED 5 per salik. Here is a complete list of Salik Toll Booths in Dubai.

Note: You also pay for Salik charges when your hired taxi crosses a toll in Dubai such as on Sheikh Zayed Road.
In the UAE, all rental cars come with an air-conditioner (AC) and FM radio. Most rental cars (newer models especially) come with a USB music player / mobile charging port so don't forget to carry your USB data cable for your mobile phones.

Chargeable extras such as GPS, Baby or Child Seats, WiFi may also available on request from the car rent shops.
Basic insurance is included in the car rental charges as per RTA Dubai regulations. Full-coverage insurance and additional insurance options may be available at an extra charge by the respective car rental company.
CDW insurance is Collision Damage Waiver which means that you are covered if there are any accidental damages to the car in a collision, no matter who is at fault. However, it is essential to get a Police Report (whichever emirate you are in).

Consider getting CDW insurance for stress-free driving.
Comprehensive insurance covers you incase of any accidental damage to the vehicle, provided it isn’t your fault. A police report proving the same with a green or white slip must be produced for the same.
An additional driver can be registered on the same hired car and insured by submitting the required documents. Additional costs may incur depending on the car hired and car rental company policies.

If the car rented by you meets with an accident and the person in the driving seat is not registered, the Police might consider you at fault besides incurring other fines.
In a city, where there are more than 500 car rental companies. It's unadvisable to settle with the first car rental offered to you in Dubai. Not only will you end up with a bad deal but you might just be liable to pay additional charges, should you not do your research right.

OneClickDrive.com offers a simple and easy gateway for you to compare car hire prices offered by a number of car lease companies in Dubai. Multiple cars by various car leasing companies across Dubai. Choose at your convenience for the price you want to pay. There's always a smarter way to get high quality service at an affordable cost.
Mileage limitation is the number of kilometers you can drive your rental car free of cost. The mileage limitation (200 km, 300 km or so) is included within the rental price. The additional mileage charges are set by the car rental company depending on the car so it’s best to check it before hiring the car.

On OneClickDrive, we have standardized all car rental mileage packs at a minimum of 250 km / day, 1400 km / week and 4500 / month.
You, the car renter, pays for the fuel expenses. The car may or may not come with a full tank so be sure to check / request the car rental agent. Note, you need to return the car with the same level of fuel as was provided to you. Best to click a picture of the fuel level at the time of pickup as proof.
Always check / note the type of fuel you must refill in the car you are hiring, right at the start. You can reach the car rental staff and check with them by mentioning the car you're driving and the rental reference no.

While staff at the fuel stations / petrol pumps can assist you with this, it is your responsibility to fuel the rental car with the right type of gas.

In the event of fueling the car with the wrong fuel type, you might be liable to pay for the damage done to the car including the cost of repairs and days it is kept in the garage.
If you meet with an accident, minor or major, be sure to get a Police report. Your car should be insured with basic insurance at the least and if it’s not your fault, you’ll get a green slip from the Police which means you are not liable to pay for the damages.

If, however, you get a red slip, you are entitled to pay as much as the excess fees max.

Some car rental companies are known to charge extremely high charges including repair costs + days the car is kept in the garage for repairs + admin fees (up to AED 1000) even for minor dents. Check the car rental agreement at the time of pickup before signing it. It’s best to avoid renting from such companies.


Always take note of existing dents, scratches and so on when the car rental staff checks the car before handing you the keys. Take pictures on your smartphone for proof.
The customer pays the parking charges as and when required. Parking meters are located within most parking lots however some parking lots only accept payment by SMS on 7275.
RTA provides multiple payment methods for parking in its public parking zones with the UAE. Firstly, you can pay directly in cash at the Park Meters located within / nearby parking lots. After you pay by coins or notes, a parking ticket will be issued and drop into the glass box below. It'd a good practice to place the parking ticket on the front dashboard inside the car for the RTA police's convenience.

Parking charges depend on the parking zone. Minimum cost is AED 2 per hour in Dubai. Put 2 Dirhams (coins) in the slot and press OK. You should put receipt under the windshield.

You can also pay parking charges by SMS from your mobile phone. Send sms to 7275 with text "Plate number", "Parking zone" and "number of hours" you require the space.

For example: E56742 382F 3 (Car plate E56742, area 382F, for 3 hours). You will receive confirmation message with timings and reminder before the end of the paid period
Always remember to pay for parking in public and private paid-parking spaces. Don’t cross the speed limit especially if you are driving a leased car. You might even incur additional charges over the AED 600 speeding fine.
The lowest available monthly car rental options in Dubai start from AED 1200 on OneClickDrive. Special seasonal offers bring down the prices to AED 999 per month but they are hard to come by and might include hidden charges. This is mainly because it's not feasible for a licensed car rental company to provide a car at a lower rate.

Incase you're getting a car for an unbelievable AED 500 monthly rental price, it's too good to be true. Please be cautious of such offers and the car rental companies you're planning to hire from, especially since you will be putting down a security deposit of AED 1000 or so which is refunded 30 days after you return the car.
The cost of hiring a car in Dubai is about AED 40 per day i.e. AED 1200 per month for a small car in Dubai. Price includes insurance and even delivery in some cases. Car rental rates in Dubai vary depending on the period of rental you're committed to keep the car. Some companies list special offers for as low as AED 33 per day for long term rental or yearly lease.

The above FAQs are written for those interested in hiring a car in Dubai and are gathered from various sources including our partner car rental companies. However, please ask / confirm the details with the car rental company you deal with or Dubai Road & Transport Authority (RTA) authorities for accurate answers. We will be updating this section on an ongoing basis. If you would like to suggest any additions or corrections to this section, please feel free to email us on info@oneclickdrive.com.

OneClickDrive claims no responsibility regarding the authenticity and applicability of the above questions & answers and any loss that you may incur by referring to the above information.