OCD Logo

تصفّح السيارات المستأجرة حسب الماركة

2361 سيارات من 58 ماركات السيارات المتاحة للتأجير في دبي

إذا كنت تفكر بقيادة موديل سيارة من ماركة معيّنة في الإمارات، لقد وصلت إلى المكان الصحيح. يضم موقع OneClickDrive.com أضخم تشكيلة من السيارات للاستئجار في الإمارات. تتوفر سيارات مدرجة في الأسفل للاستئجار من جميع ماركات السيارات. سواء كانت فيراري، لامبورغيني، رولز رويس، هيونداي، تويوتا، هوندا، كيا وما إلى ذلك.

لماذا يُفضل الناس استئجار سيارة من ماركة مشهورة

يُعد استئجار سيارة وسيلة آمنة ومضمونة للتجوّل، إذ تمنحك سيارتك الشخصية التي تمكنك من التنقل براحة، لكن حينما تفكر باستئجار سيارة، هل ستفكر باستئجار سيارة من شركة أو ماركة لم تستخدمها من قبل، أم ستتجه إلى خيارات مألوفة؟

الإحساس بالألفة

يفضل معظم الناس في وقتنا الحالي اختيار استئجار سيارة يألفونها، إذ تتسم السيارات في الشركة نفسها بديناميكيات قيادة مختلفة، لكنها تتشارك في النهاية نظام المعلومات ذاته وغيرها من المرافق، مثل أنظمة التحكم بدرجات الحرارة وخاصية تعديل المقعد ومقود القيادة.

يمنح تصميم الماركة الأفراد إحساسًا بالراحة في السيارة، كما تتميز ماركات مختلفة بخصائص مختلفة. على سبيل المثال، تشتهر سيارة رولز رويس بمنح أكثر السيارات الفخمة راحة في العالم، بينما تُعرف سيارة تويوتا بصنع أكثر السيارات متانة وثقة، فضلاً عن مجموعة من السيارات الاقتصادية.

تأجير سيارة من ماركتك المفضلة

ولهذا السبب أصبح استئجار سيارة حسب الماركة الأكثر طلبًا، إذ تبسّط من عملية اختيار السيارة المرغوبة للاستئجار. تضم معظم السيارات المتوفرة للاستئجار موديلات مشهورة من أرقى ماركات السيارات.

يسافر الناس في كثير من الأحيان من أجل العمل والترفيه، ولذلك هم بحاجة إلى سيارة أثناء رحلاتهم في الخارج. كما لا يرغب أغلبهم بالتورط في متاعب امتلاك سيارة وتصليحها، ولذلك يفضلون استئجار سيارات.

يمكنك البحث عن سيارات من مختلف الأنواع للاستمتاع بقيادتها في كافة أنحاء الإمارات. اكتشف سيارتك المستأجرة المستقبلية في موقع OneClickDrive.com اليوم!

أشهر ماركات السيارات

هل تنوي شراء سيارة؟ لم لا تستأجر أولاً؟ جرب قيادتها بنفسك بقدر ما تريد للتأكد من فائدة الاستئجار. استأجر سيارة لبضعة أيام أو أسبوع. بلا شك ستجد كافة أنواع الماركات الشهيرة للاستئجار في الإمارات على هذه الصفحة. افهم الطريقة كما ينبغي هذه المرة.

إذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى الإمارات للعمل أو الزيارة أو الاستقرار للأبد، بلا شك أنك بحاجة إلى سيارة. فقد أصبح امتلاك سيارة من ضرورات الحياة الأساسية في الشرق الأوسط. في حين لا تعتبر أجواء الصيف الحارة محبذة، كما يصعب الوصول إلى الأماكن بوسائل النقل العام.

فيما يلي أكثر ماركات السيارات طلبًا في الإمارات:

تويوتا (شركة الفطيم للسيارات)

تويوتا هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة في الإمارات العربية المتحدة. إنه مفضل لسيارات Land Cruiser و Corolla. تسيطر سيارات الدفع الرباعي الوعرة للعلامة التجارية اليابانية على المسار السريع وهي المفضلة لدى السكان المحليين. أثبتت سيارتها لاند كروزر الصديقة للصحراء وبرادو الأصغر أنها الأكثر احترامًا. إلى جانب كورولا سيدان ذات النوافذ الملونة الداكنة بالكامل ، يعد أمرًا شائعًا على طرق الإمارات العربية المتحدة. تويوتا كامري مكتظة للأسف من قبل سيارات الأجرة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في الإمارات.

كل موديلات تويوتا الجديدة تباع مثل الكعك الساخن ، خاصة خلال موسم التخفيضات في شهر رمضان. مع ترقيات وظيفية وراحة متزايدة ، سيارات تويوتا تعتبر من بين الأكثر أمانًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي فإن Toyota هي واحدة من أكثر السيارات سريعة الحركة على الرف المستأجر. يفضلهم كثيرًا الإماراتيون المحليون وكذلك المواطنون السعوديون والعمانيون الذين يزورون دبي وأبو ظبي.

نيسان (الشركة العربية للسيارات / مجموعة عبد الواحد الرستماني)

لطالما اعتبرت سيارات الدفع الرباعي الخيار المفضل ويعود الفضل في ذلك إلى الحياة الصحراوية القديمة. حققت نيسان نجاحًا هائلاً في الإمارات بإصدار سيارة نيسان باترول التي تتصدر فئة الدفع الرباعي. على الرغم من التطور الذي شهدته البلاد لتتميز بأسلوب حياة عصرية، حافظت باترول على ثباتها. إذ تعتبر من أكثر السيارات المستأجرة طلبًا في دبي وأبو ظبي والشارقة، ويتم حجزها قبل أسابيع من عطلة العيد حتى نهاية الأسبوع.

تحظى سيارة الدفع الرباعي نيسان باترول بإعجاب شديد لما تتميز به من محرك قوي وحجم كبير. إذا حدث أن قمت بقيادتها على المسار السريع في شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد وشارع الإمارات وغيرها من الطرق السريعة في الإمارات، بلا شك ستلفت سيارة باترول السريعة انتباهك، لا يهم ما إذا كنت تقود بسرعة تتجاوز الحد المسموح.

مرسيدس بنز (شركة قرقاش موتورز)

تمثل سيارة مرسيدس بنز إس كلاس رمزًا للرقي في دبي كما هو الحال في أي مكان. كلما أُصدر موديل أحدث، ارتقى وضعك الاجتماعي. فمن السهل أن تميّز هذه السيارة في دبي وأبو ظبي. سواء كانت سيارة شخصية أو مستأجرة أو ليموزين مع سائق خصوصي. يكثر الطلب على الموديلات الحديثة من شركة تصنيع السيارات الألمانية في مختلف أنحاء الإمارات، من بينها موديل مايباخ.

تُعد سيارة G63 واغون من السيارات الشهيرة الأخرى لدى مرسيدس بنز. يكثر الطلب على سيارة الدفع الرباعي الفخمة طوال العام. في سوق تأجير سيارات دبي، يتوفر موديل G63 من إصدار 2016 إلى 2019. كما تزوّد السيارة بمزايا مذهلة إلى جانب محرك قوي. إذ اكتسبت السيارة شهرة منذ أن شوهد الشيخ زايد وهو يقود سيارته في دبي موديل جي واغون ذات الإصدار الخاص به والتي تحمل الرقم واحد في مقابلته مع قناة البي بي سي.

لكزس (شركة الفطيم للسيارات)

بقدر ما يعشق أهل الإمارات سيارات الدفع الرباعي، تتربع سيارة لكزس على عرش المنافسة بموديل إل إكس 570. تزوّد هذه السيارة بمزايا القوة والفخامة والأمان، وهذا ما تشتهر به سيارات لكزس. كما تحتوي سيارة الدفع الرباعي هذه على مكابح سريعة الاستجابة ومقصورة بتقنية متطورة.

يكثر الطلب على استئجار سيارة لكزس إل إكس 570، وذلك نظرًا لقيادتها السلسة وقدرتها المتطورة على السير في الطرق الوعرة. إلا أنه لا يُسمح لك بأخذ سيارتك المستأجرة على طرق وعرة، إذ لا يشمل التأمين هذه الأماكن. بينما تعتبر سيارة الليموزين القياسية ES350 من أكثر سيارات لكزس مبيعًا في الإمارات. يمكنك التجوّل على متن سيارة باللون الأبيض والأسود والفضي في أرجاء مدينة دبي. يقودها سائقون محترفون. توفّر مساحة أرجل مذهلة وتصاميم داخلية أنيقة لك ولضيوفك.

هيونداي (مجموعة جمعة الماجد)

تحظى سيارة هيونداي بشهرة عالمية واحترام كبير. توفّر شركة تصنيع السيارات الكورية مجموعة متنوعة من المركبات الاقتصادية والمتوسطة الحجم المعتمدة. تشمل سيارات الدفع الرباعي في هيونداي سانتا في وتوكسون، وسيدان مثل أكسنت وإلنترا وشاحنة إتش 1. إذ حقق كل موديل في هيونداي نجاحًا ساحقًا عامًا تلو الآخر.

تتلقى شركات تأجير السيارات التي تعرض سيارات هيونداي بعض الاستفسارات، على الرغم من توفرها بكثرة في السوق. إذ يُفضل أغلب العملاء سيارات هيونداي نظرًا لإعجاب كل من الرجال والنساء بهذه الماركة.

تحظى الماركات الخمسة المعروضة أعلاه بطلب كبير في الإمارات. من فضلك لا تتردد باستئجار كافة الماركات المذكورة في الأعلى من خلال أكبر موقع لاستئجار وتأجير السيارات في الإمارات.

هل تملك مكتب تأجير سيارات؟ انضم إلينا.

سارع إلى إدراج سياراتك لدى أكبر سوق تأجير سيارات & سوق التأجير طويل المدى!

Browse rental cars by brand

Welcome to UAE's largest car rental & leasing portal

There are almost three million cars on UAE roads, a World Health Organisation (WHO) report has revealed. The country also has the highest number of luxury cars per capita in the region. Paving the way for the Expo 2020, the range of fleet will evolve even more. In Dubai alone, the ratio of residents to vehicles is 2:1. If you’re looking to drive a car of a particular brand in the UAE, you’ve come to the right place. OneClickDrive.com hosts the largest selection of cars for rent in the UAE. Listed below are cars available for hire by every auto brand. Be it cars by Ferrari, by Honda and so on.

Most Popular Car Brands

Are you planning to buy a car? Why not rent first? Test drive it yourself for as long as you like - just to be sure. Hire a car for a few days or a week. You’re sure to find every popular car brand for rent in the UAE on this page. Get it right this time!

If you’re planning a trip to the UAE for work, visit, or to settle for good, you’re sure to need a car. It’s as good as any other basic necessity of life in the middle east. The sweltering summers aren’t amicable and places are often hard or slow to reach by public transport.

Some of the most popular auto-motor brands in the UAE include:

Toyota (Al Futtaim Motors)

Toyota is one of the most preferred brands in the UAE. It’s favored for the Land Cruiser and Corolla. The Japenese brand’s rugged SUV commands the fast lane and is a favourite among locals. Its desert-friendly Land Cruiser and smaller Prado proved most revered. Alongside the Corolla sedan with all-around dark tinted windows is commonplace on UAE roads. Toyota Camry is sadly overpopulated by RTA taxis in the emirates.

Every new Toyota model sells like hot cakes, especially during the Ramadan season sale. With incremental functional and comfort upgrades, Toyota cars are regarded among the safest in the UAE. Toyota is hence one of the most fast-moving cars on the rental rack. They are much preferred by local Emiratis as well as Saudi and Oman nationals visiting Dubai and Abu Dhabi.

Nissan (Arabian Automobiles / AW Rostamani)

SUVs have been the preferred choice of car type thanks to UAE’s ancient desert life. Nissan made it big in the UAE with its flagship SUV: The Nissan Batrol [sic]. Though the country has evolved to offering modern city life, Patrol has stuck its ground. It’s one of the most demanded rental cars in Dubai, Abu Dhabi and Sharjah. In fact, it’s booked weeks before an upcoming Eid holiday through till the weekend.

The Nissan Patrol SUV is adored for its powerful engine and massive size. If you happen to drive on the fast lane of Sheikh Zayed Road, Mohammed Bin Zayed, Emirates Road or any other highway in the UAE, you’ll probably be tailgated by a flashing Batrol. No matter if you were driving the maximum allowed speed limit.

Mercedes Benz (Gargash Motors)

In Dubai, Mercedes Benz S-class is a symbol of status like anywhere else. Higher the model no., the higher your societal status. It’s easy to spot one in Dubai and Abu Dhabi. Be it a personal car, a rental or a chauffeured limousine. The German automaker’s new models are much in demand across the UAE, including the Maybachs.

The other popular car by Mercedes Benz is the G63 wagon. The luxury SUV is in high demand all round the year. In the Dubai rental market, the G63 is available all through 2016 to 2019. It comes with some of the most amazing car features alongside a powerful engine. It’s been an iconic car since Sheikh Mohammed was seen driving around Dubai his very own “1” G-wagon in this BBC interview.

Lexus (Al Futtaim Motors)

As much as the Emirates love their SUVs, Lexus is top at its game with the LX 570. It comes with power, luxury and safety features that Lexus is well-known for. This all-wheel-drive (AWD) car has responsive brakes and a high-tech cabin.

Given the smooth ride and advanced off-road capabilities, the Lexus LX 570 is in high demand for rentals too. Though you’re not allowed to take a rental car off-roading as insurance does not cover it. Another high-selling car by Lexus is the ES 350, the standard limousine car in the UAE. You’ll seem in white, black and silver color throughout the city of Dubai being chauffeured by professional drivers. It offers amazing legroom and elegant interiors for you and your guests.

Hyundai (Juma Al Majid Group)

Hyundai is world-renowned and highly respected. The Korean automotive producer offers a range of dependable economy and medium-range vehicles. From SUVs like Santa Fe, Tucson to sedans such as Accent, Elantra and even the H1 van. Every successive model has been a hit year after year.

Car rental companies that cater Hyundai cars receive quite a few inquiries, even though the availability is high in the market. Most customers prefer Hyundai cars given the brand’s likability by both men and women.

The five auto brands Described above are those which we believe are the most popular in the UAE. Please feel free to rent across all the brands labeled above through the UAE’s biggest car rental and leasing portal.