OCD Logo
  • تعتبر منطقة القوز العصرية منطقة صناعية سابقًا تتمركز حول مستودعات جادة السركال المُجددة، والتي تضم الآن العديد من المعارض الفنية الحديثة التي تعرض أعمالاً محلية وعالمية. بينما تضفي الأسواق المؤقتة وشاشات عرض الأفلام والمقاهي العصرية إحساسًا عصريًا إلى المنطقة. أما الفناء فهو عبارة عن مجموعة المحلات المخصصة للمشاة لشركات ناشئة محلية تبيع المفروشات والصناعات اليدوية، فضلاً عن سوق المنتجات المزدحم.
  • المناطق المربوطة بالطرق: شارع الخيل
1. تواصل مع الوكيل مباشرة عبر الواتساب (يتوفر رقم الاتصال على صفحة تفاصيل السيارة)
2. تحقق من توافر التواريخ التي تريدها واستكشف صور السيارات المتاحة
3. ادفع مبلغ الحجز إذا كنت تقوم بالحجز مقدمًا أو تدفع عند التسليم نقدًا أو ببطاقة الائتمان
4. ضع مبلغ تأمين كحظر تفويض مسبق عن طريق البطاقة الائتمانية
1. احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب. شاركها مع السائق أو المدير في شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
2. أعد السيارة بنفس مستوى الوقود المعبأ لدى تقديمها لك – التقط صورة قبل تشغيلها إذا تطلب الأمر
يتعاون OneClickDrive مع مجموعة متنوعة من شركات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة الذين يقدمون أقل الأسعار عبر الإمارات العربية المتحدة. سواء كان ذلك إم جي 5 2023 أو سيارة تويوتا يارس 2024 التي ترغب بقيادتها في الإمارات، كن على يقين من أنك ستحصل على سيارات مُصانة جيدًا وخدمة على مستوى بأفضل الأسعار
القوز×
عرض 1 - 20 من 506 سيارات
عرض 1 - 20 من 506 سيارات

تُعد القوز منطقة صناعية وسكنية تقع بين شارعي الشيخ زايد والخيل بالقرب من حي أم سقيم والمنارة والبرشاء. تتميز القوز في المقاوم الأول بمرافقها الصناعية ومستودعاتها، إلى جانب معالمها الفنية والثقافية والمعارض والاستوديوهات المتنوعة الموجودة في المنطقة.

تعد القوز وجهة لا تصدق ذات تاريخ ساحر. على الرغم من أصولها الصناعية، فقد تطورت لتصبح مركزًا صاخبًا للطعام والحياة الليلية، مع وفرة من المقاهي والمطاعم والحانات. كما تتصل بشكل ملائم بأجزاء أخرى من دبي، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة، وتبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي.

 

هل أحتاج إلى استئجار سيارة في القوز؟

تقدم شركات تأجير السيارات العاملة في منطقة القوز خدمة توصيل سريعة ومريحة إلى مختلف أنحاء دبي. ويرجع ذلك إلى الموقع المركزي للقوز، مما يوفر سهولة الوصول إلى شارع الخيل وشارع الشيخ زايد. ليس هذا فقط، تتميز المتاجر في القوز عادة بمساحتها الكبيرة وتحتوي على صالات عرض وكراجات واسعة، لذلك يمكنك بسهولة زيارتها شخصيًا واستلام سيارتك. لا يمكن الوصول إلى وسائل النقل العام بالقرب من القوز، حيث لا توجد محطات مترو قريبة.

إذا كنت بحاجة إلى توصيل السيارة في القوز، يمكنك التواصل مع أي من الشركات الموجودة في المناطق القريبة التالية: الخليج التجاري، البرشاء، تيكوم، أبراج بحيرات الجميرا وما إلى ذلك.

 

هل تقدم القوز عروضًا على تأجير السيارات؟

إذا كنت تقيم أو تعمل في القوز وبحاجة إلى تأجير سيارة، اطّلع على العروض الموجودة في OneClickDrive. يمكنك الوصول إلى مجموعة من السيارات الاقتصادية والفاخرة والرياضية للاستئجار بأسعار معقولة. اتصل بأي من الشركات عبر OneClickDrive وتجنب دفع زيادة على الأسعار أو رسوم الحجز أو العمولة. تشمل الأسعار التأمين مع التوصيل المجاني على عروض تأجير السيارات في القوز.

 

لماذا يُنصح باختيار OneClickDrive لتأجير السيارات في القوز؟

سيحقق لك استئجار سيارة باستخدام OneClickDrive العديد من المزايا. في غضون دقيقة واحدة فقط من وقتك، يمكنك مقارنة الأسعار من مختلف شركات تأجير السيارات والحصول على أفضل صفقة متاحة. اختر من بين مجموعة واسعة من موديلات السيارات، بما في ذلك أحدث وأندر السيارات من جميع أنحاء العالم في دبي. تحدث مع مكتب تأجير السيارات مباشرة بدون عمولة أو رسوم حجز أو زيادة على السعر. ستحصل أيضًا على

تأجير سيارة من خلال OneClickDrive له العديد من المزايا. ستحصل على عروض متطابقة من شركات تأجير السيارات المختلفة على السيارة التي تختارها في أقل من دقيقة، اختر أفضل سعر في المدينة ابحث عن أحدث وأندر طرازات السيارات من جميع أنحاء العالم في دبي تحدث مباشرة مع متجر تأجير السيارات، ودفع صفر عمولة، رسوم الحجز أو الزيادات. ستحصل أيضًا على بدل أميال لمسافة 250 كيلومتر في اليوم.

 

المزيد عن القوز

تنقسم القوز إلى قطاعات تجارية وسكنية. تمثل المناطق السكنية القوز 1 والقوز 3 والقوز 4 موطنًا للعائلات الإماراتية. بينما تُقسم منطقة القوز الصناعية إلى 4 مجتمعات فرعية، والتي أنشأتها بلدية دبي باعتبارها مساكن صناعية وجماعية تخدم مشاريعًا مثل دبي مارينا والمنطقة الحرة جبل علي والعديد من فنادق دبي باستضافة المنشآت.

 

تأجير السيارات في القوز - الأسئلة الشائعة

كيف أحجز تأجير سيارة في القوز؟

لحجز تأجير سيارة في القوز، تحقق أولاً من عروض تأجير السيارات. ناقش متطلبات سيارتك المستأجرة وقدم وثائقك. ثم قم بإنهاء التكلفة بناءً على فترة الإيجار المطلوبة. ببساطة اطلب التوصيل إلى موقعك في القوز أو شارك رقم موقعك على الواتساب.

قد تطلب شركة تأجير السيارات وثائق الهوية الخاصة بك للتحقق من أهليتك وقت الحجز. تعج جادة السركال في القوز

 بالمعارض الفنية والمقاهي العصرية والمطاعم الرائعة والسينما المستقلة، إلى جانب مسرح يعرض المواهب المحلية وأكثر من ذلك بكثير.

ما هي أكثر السيارات المستأجرة طلبًا في القوز؟

تُعد السيارات الاقتصادية والفخمة من أكثر السيارات المستأجرة طلبًا في القوز.

ما هي تكلفة تأجير السيارات في القوز؟

تعتمد تكلفة تأجير السيارات في القوز على نوع السيارة وموديلها والمدة المطلوبة للاستئجار. يتراوح متوسط التكلفة ما بين 90 درهمًا في اليوم إلى 1900 درهم في اليوم حسب احتياجات الشخص.

هل تقدمون خدمة سيارة مع سائق في القوز؟

نعم، توفر شركات تأجير السيارات المُدرجة في سوقنا خدمات تأجير السيارات مع سائق (سائق خصوصي) في القوز وجميع أنحاء دبي.

ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء إبلاغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.
×

إرسال استفسار فوري

ستتواصل الشركة معك على الفور

Supplier logo

Your inquiry will be sent to بدون أي التزام أو تكلفة عليك، أنت توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل OneClickDrive وشركائه.

OCD Logo
Al Quoz×
Showing 1 - 20 of 508 cars
Showing 1 - 20 of 508 cars

Al Quoz is an industrial and residential neighborhood situated between Sheikh Zayed Road and Al Khail Road, and is bordered by the neighborhoods of Umm Suqeim, Al Manara, and Al Barsha. Al Quoz is primarily known for its industrial and warehousing facilities, as well as for its arts and cultural scene, with several galleries and studios located in the area.

Despite its industrial roots, Al Quoz in recent years has developed into a popular destination for food and nightlife, with a growing number of cafes, restaurants, and bars. It is also well-connected to other parts of Dubai, with easy access to major roads and highways, and is located just a short drive from Downtown Dubai and Dubai International Airport.


Do i Need to Rent a Car in Al Quoz?

Car hire companies that operate from Al Quoz area offer quicker delivery across Dubai. This is due to the fact Al Quoz is quite central to all of Dubai and its easy access to Al Khail Road and Sheikh Zayed Road. Their shops, generally, include larger showrooms / garages so youre welcome to visit them and pick up a car yourself. As for public transportation near Al Quoz, the neighborhood isnt closely linked to the metro stations.

If you require a car to be delivered to you in Al Quoz, you can even contact any of the companies located in near areas: Business Bay, Al Barsha, Tecom, JLT and so on.

 

Al Quoz Car Rental Offers? 

If you are staying or working in Al Quoz and want to rent a car, be sure to check out the offers on OneClickDrive. You can access a range of economy, luxury and sports cars for hire at affordable rates. Contact any of the supplier directly via OneClickDrive and avoid markups, booking fees or commission. Prices inclusive of insurance with free delivery for car rentals in Al Quoz.
 

Why Choose OneClickDrive for Car Rental Al Quoz?

Renting a car through OneClickDrive has several benefits. You get to match deals from various car rental companies on the vehicle of your choice. Just under a minute, pick the best price in the city. Find the newest and rarest car models from across the world in Dubai. Speak directly with the car rental shop, pay zero commission, booking fees or markups. You will also get free insurance and a 250-km mileage allowance per day.

 

More on Al Quoz

Al Quoz is split into commercial and residential sectors. The residential Al Quoz 1, Al Quoz 2 and Al Quoz 4 are mostly home to Emirati families. Al Quoz Industrial Area is split into 4 sub-communities which are developed by the Dubai Municipality as an industrial and mass accommodation, servicing the projects like Dubai Marina, Jebel Ali Free Zone and many Dubai hotels by hosting facilities.
 

Al Quoz Car Rental - FAQs


How do I book rent a car in Al Quoz?

To book a Car Rental in Al Quoz first check out live car rental offers in Al Quoz. Discuss your rental car requirements and present your documents. Then finalize the cost based on your required rental period. Simply request delivery at your location in Al Quoz or share your location pin with them on WhatsApp.

The car rental company might request your identification documents to check your eligibility at the time of booking. Alserkal Avenue in Al Quoz is packed with art galleries, hip cafes and cool dining concepts, an independent cinema, a theatre showcasing local talent and much more.
 

What is the most rented car type in Al Quoz?

The most rented car types in Al Quoz are economy and luxury cars.


What is the cost of car rental in Al Quoz?

The cost of a car rental in Al Quoz depends on the type of car, the model as well as the duration one is looking to rent for. Although, the average cost is somewhere between AED 90 per day to AED 1900 per day, depending on one's needs.
 

Do you offer car with driver (chauffeur) services in Al Quoz?

Yes, the car rental suppliers listed on our marketplace offer car with driver (chauffeur) services in Al Quoz as well as all over Dubai.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!
×

Send an instant inquiry

The supplier will directly connect with you

Supplier logo

Your inquiry will be sent to without any obligation or cost to you. You agree to be contacted by OneClickDrive and its partners.