• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

شركة بنتلي موتورز ليمتد، والتي تُعرف اختصارًا ببنتلي، هي شركة تصنيع بريطانية ومسوّق سيارات فارهة وسيارات دفع رباعي. كانت الشركة من الشركات التابعة مجموعة فولكسفاغن منذ عام 1998. تُعرف بنتلي على نطاق واسع بفوزها بجائزة سباق لو مان 24 ساعة في عام 1924 و1927 و1928 و1930. من أفضل السيارات المستأجرة من بنتلي: كونتيننتال جي تي سي المكشوفة، بنتايجا، كونتيننتال جي تي.

تأسست: 1919

مقرات الشركة: كرو، إنجلترا، المملكة المتحدة

الاسم الرسمي: بنتلي موتورز ليمتد

المنتجات: فلاينغ سبير، كونتيننتال جي تي، بنتايجا، مولسان

  • قارن العروض التي تقدمها أكثر من 50 شركة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة، قم بالتصفية حسب موقعك وميزانيتك ومتطلباتك.

  • حدد أولوياتك كالآتي: مواصفات السيارة، حد الأميال، التأمين المشمول، مزايا السيارة وما إلى ذلك.

  •  ضع قائمة مختصرة بأفضل العروض من شركة تأجير السيارة وتواصل معها مباشرة عبر الهاتف أو الواتساب أو اطلب إعادة الاتصال.

  •  احرص على طلب صور السيارة الحقيقية ومواصفاتها قبل الاتفاق على العرض

  • . احجز مباشرة بدون زيادة على الأسعار!

 

  • قارن بين العروض من شركات تأجير سيارات بنتلي العديدة في دبي

  • اقرأ المراجعات وتفقد التصنيفات على شركات تأجير سيارات بنتلي

  • استعرض اتفاقية تأجير السيارة بتمعن قبل التوقيع عليه

  • إجراء تفتيش مفصّل في حال وجود أي ضرر قبل البدء باستئجار سيارة بنتلي

  • تواصل مع OneClickDrive في حال احتجت إلى أي مساعدة

  • اختر شركة تقع بالقرب منك، أو توفر خدمة توصيل سريع في موقعك، إذا كنت بحاجة إلى استلام وتوصيل.
  • احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب.شاركها مع شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
  • يُفضل دومًا إيداع مبلغ تأمين عن طريق البطاقة الائتمانية أو حظر تفويض مسبق، والذي يصدر تلقائيًا بعد 20-30 يومًا من تاريخ انتهاء التأجير.
  • يُرجى التأكد من التوقيع على اتفاقية تأجير السيارة الصادرة باسم الشركة ذاتها المُعلنة على موقع OneClickDrive أو تطبيق الهاتف المحمول. احرص على الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من الاتفاقية، وبالتالي لديك نسخة موثقة عن اتفاقية التأجير.

استئجار سيارة بنتلي في دبي

استئجار سيارة بنتلي جي تي، بنتايجا، فلاينغ سبير وغيرها، بدون عمولة.

brands
عرض 1 - 20 من 24 سيارات
عرض 1 - 20 من 24 سيارات

سيارة بنتلي للاستئجار في دبي

تحظى ماركة بنتلي بشهرة عالمية لاعتبارها من السيارات الفارهة، إذ تمنح شركة تصنيع السيارة الفارهة البريطانية سيارات ذات جودة فائقة تجمع بين الفخامة والأداء. لن تندم أبدًا على اختيارك أثناء قيادة سيارة بنتلي للاستئجار في دبي.

دخلت هذه الماركة العالمية التي ظهرت في سباق السيارات قطاع صناعة السيارات الفارهة بصنع موديلات من السيارات الفاخرة المزودة بمحركات ذات قدرة عالية. تحتل بنتلي في الوقت الحالي مركزًا مميزًا في سوق السيارات الراقية بجودتها الفائقة وسهولة قيادتها. تُعد خيارًا مطلوبًا بين المجتمعات الراقية من عملاء مرموقين وأفراد من العائلة المالكة إلى كبار رجال الأعمال. كما تحتوي ماركة السيارات الفاخرة هذه، والتي تجسد بصمة كلاسيكية عن الرفاهية والسلطة، على مزايا القيادة القوية وتمنح شعورًا هادئًا. لطالما اعتبرت بنتلي ماركة سيارات خارقة مميزة على نطاق واسع بين المتخصصين في مجال الأعمال، وذلك لإضافة المصداقية والرقيّ أثناء التنقل لحضور اجتماع أعمال أو مؤتمر مهم.

هل تحلم بقيادة هذه السيارة الخارقة المميزة؟ بصفته منصة رائدة للبحث عن أفضل عروض تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر موقع oneclickdrive.com حلاً شاملاً موثوقًا لإيجاد أحدث سيارات بنتلي للاستئجار. يمكنك في الوقت الحالي القيادة على طرقات دبي المتطورة، والاستمتاع بحياة المدينة الراقية بسيارة فارهة مع خدمة استئجار بنتلي في دبي. نقدم قائمة معتمدة تضم موديلات متنوعة من بنتلي، من سيارات الدفع الرباعي المريحة جدًا والسيارات المكشوفة الراقية إلى الإصدارات المميزة من السيارات المكشوفة. يمكنك عبر عروض شركات التأجير الموثوقة في الإمارات العربية المتحدة استئجار سيارة راقية من أي مكان في دبي وأبو ظبي وكافة أنحاء البلاد.

مزايا استئجار سيارة بنتلي في دبي

لطالما حافظت سيارة بنتلي على إرثها المعهود في مجال سباق السيارات لسنوات، بلا شك تتميز الموديلات المُصنعة حديثًا بجذابية وفخامة ورقيّ أكثر ومزودة بالتقنيات الترفيهية. فيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك لاختيار سيارة بنتلي:

  • التشطيبات العصرية: عندما يتعلق الأمر بالسيارات، فإن الشكل مهم دومًا. مما لا شك فيه أن جميع موديلات السيارات من بنتلي فائقة الجمال.

 

  • التصميم الداخلي الفخم: بالتأكيد، فهذه إحدى الجوانب الأساسية التي تميز سيارة بنتلي عن غيرها من السيارات. تزوّد أحدث موديلات بنتلي بتشطيبات جلدية مخيطة يدويًا على جنب لوحة القيادة الدوّارة.

 

حافظت بنتلي على تناسقها الكلاسيكي الذي يجمع بين الموديلات التقليدية والعصرية الحديثة، مما يمنحها مزايا لم يسبق لها مثيل. استكشف جميع الموديلات الجديدة واستأجر سيارة بنتلي دبي عبر منصة OneClickDrive بأقل الأسعار.

 

  • سعة الحجم: إذا كنت تنوي التنقل مع عائلتك، اعلم أيضًا أن سيارة بنتلي تتسع لغاية 5 ركاب بسهولة. كما تتفوق بنتلي على غيرها من الماركات بحد سعتها مع مساحة تخزينها الهائلة، إذ يمكنك أن تثق بأي من موديلات بنتلي بدون تفكير.

 

  • أداء جامح: يتميز أداء المحرك في جميع موديلات بنتلي بالكفاءة، إذ تمنح خيارات المحرك المميزة المتوفرة في بنتلي أداءً مذهلاً. تتألف خيارات المحركين فيها من محرك V8 وW12 الشرس، وهو ما يميزها عن بقية السيارات.

 

يتم تصنيع سيارات بنتلي بمواد تقنية حديثة فاخرة، والتي تمنحك ضمانًا بقيادة مسافات طويلة دون قلق، وتصادق عليها بصفتها عربة قوية تصمد في الظروف غير المتوقعة بأقل تأثير على آلية المحرك.

موديلات من سيارات بنتلي للاستئجار في دبي

يمكنك الاختيار من بين خيارات عديدة في OneClickDrive لاستئجار سيارات بنتلي في دبي. تُصنف بنتلي كونتيننتال جي تي وبنتايجا من أفضل موديلات التي صنعتها شركة بنتلي، وأعادت بريق الرحلات البرية. تُصنف موديلات بنتلي المستأجرة الحديثة والحصرية في دبي من ضمن قائمتنا التي تحتوي على +150 شريك لاستئجار السيارات في دبي من حين لآخر. احجز هذه السيارة إذا كنت معجبًا بها.

سواء اخترت موديل الدفع الرباعي العصري أو بنتايجا الفاخرة للغاية، ستمنحك هذه السيارات الباهظة تجربة بمنتهى الرقيّ على الطرقات السريعة. تتألف قائمة السيارات المدرجة من شركائنا الموثوقين من مزايا حديثة، والتي تتضمن سعات محرك أكبر وأنظمة ملاحة عبر الأقمار الصناعية ومزايا سلامة وقيادة، فضلاً عن ناقلات الحركة اليدوية والتلقائية. اضطلع على أفضل عروض لتأجير بنتلي في دبي لقيادة هذه المركبة الفاخرة الآن.

أسعار وعروض تأجير سيارات بنتلي

يمنحك استئجار سيارة بنتلي في دبي مع OneClickDrive عروض وخصومات مذهلة. احصل على خدمة استئجار السيارة في دبي من شركات التأجير المدرجة لدينا بأسعار لا تصدق. تتوفر لدينا عروض يومية وأسبوعية على معظم موديلات بنتلي.

أرسل استفسارك اليوم، واطلب إجراء مكالمة عبر الواتساب. تعتبر سيارة بنتلي بنتايجا من السيارات الفارهة التي تلبي متطلبات إجازتك، وتُصنف بنتلي من أكثر ماركات السيارات الفارهة تميزًا في العالم.

بما أنه من المُكلف جدًا قيادة سيارة بنتلي، فإننا نبذل جهدًا لكي نوفر خدمات تأجير على هذه الماركة الفاخرة بأقل الأسعار. يطرح موقع oneclickdrive.com عروضًا على تأجير سيارة بنتلي في دبي المدرجة من شركات تأجير سيارات معتمدة بأسعار يومية لا مثيل لها مع أقل قدر من متطلبات الإيداع المستردة. إلا أن ما يحدد سعر التأجير هو نوع المركبة وحجم المحرك وسنة التصنيع، من بين عناصر أخرى. يعتبر استئجار سيارات بنتلي الحديثة مكلفًا في اليوم مقارنة بغيرها من السيارات التي طُرحت قبل خمس سنوات أو أكثر.

لما يجب عليك استئجار بنتلي مع OneClickDrive؟

هل تتساءل من أين تحصل على خدمات تأجير سيارات موثوقة في دبي؟ هل تخطط لركوب واحدة من أكثر السيارات راحة في رحلات نهاية الأسبوع؟ يمكنك في OneClickDrive استكشاف موديلات متنوعة من سيارات إيجار بنتلي دبي المتوفرة للاستئجار من شركات التأجير المحلية المختلفة. استأجر سيارات بمقارنة خيارات التأجير المتعددة.

احصل على أفضل الأسعار التنافسسة لاستئجار سيارة بنتلي في دبي، إذ نحرص على تواصلك مع أفضل شركات تأجير السيارات المحلية في دبي، والتي توفر خدمات موثوقة على مدار عقود. نحرص على سلامة جميع عملائنا.

اطرح سؤالك وتواصل مباشرة مع شركة التأجير لحجز مواعيد مناسبة لاستئجار موديلات سيارة بنتلي المفضلة في دبي، واحرص على توفر السيارة وتوصيلها إلى موقعك. اطلب إجراء مكالمة اليوم. يعرض OneClickDrive سيارات فارهة للاستئجار في دبي وسيارات رياضية للاستئجار في دبي. استأجر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي في دبي بسهولة مع OneClickDrive. سارع إلى استئجار بنتلي كونتيننتال جي تي في دبي، والتي توفر كل ما تحلم به.

الأسئلة الشائعة

إذا كنت تفكر باستئجار سيارة بنتلي طراز سيدان أو مكشوفة أو دفع رباعي، فأنت في المكان الصحيح. يساعدك OneClickDrive في إيجاد أفضل سيارات تأجير بنتلي دبي التي تضم موديلات حديثة وحصرية. استأجر سيارة بنتلي دبي بأفضل الأسعار التي تتضمن التوصيل المجاني والتأمين وحد أميل قياسي لمسافة 250 كيلومتر في اليوم.تحقق من العروض المباشرة على موقع OneClickDrive أو قم بتحميل تطبيق الهاتف المحمول OneClickDrive على هاتفك المزود بنظام آي أو إس وأندرويد. واكب أحدث العروض على تأجير السيارات في جميع أنحاء العالم.

تتميز دبي ببنية شوارعها المتطورة التي تُصنف من بين أفضل الشوارع في العالم، إذ تعتبر المكان الأنسب لقيادة سيارات خارقة مثل بنتلي. ستحظى بمتعة قيادة لا تنسى في دبي، حيث تحتوي على أروع المناظر لأولئك الذين يعشقون خوض مغامرات مترفة. ستقود إلى جانب سيارات فاخرة مثل رولز رويس، أستون مارتن، مازيراتي، بورش، بي إم دبليو، ناهيك عن مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية في دبي.كما تمنح فنادق الخمس نجوم والمطاعم الراقية خدمة الصف المجاني لأولئك الذين يقودون بنتلي. لترك انطباع أولي رائع لدى وصولك إلى اجتماع العمل، أو إبهار شخص بأسلوب حياتك الشخصي، أو قيادة مجموعة راقية من السيارات. مهما كانت غايتك، فإننا ننصحك بقيادة سيارة فارهة مثل سيارة بنتلي للاستئجار في دبي.

نعم، يمكنك ذلك. ففي واقع الأمر، تقترن معظم سيارات بنتلي المستأجرة في دبي بزيارة جزيرة ياس في أبو ظبي. بلا شك أنها طريقة رائعة لاستكشاف أماكن في الطريق إلى إمارات أخرى.تسمح شركات تأجير السيارات بقيادة مركباتها في أي مكان في الإمارات، باستثناء بعض الأماكن مثل جبل حفيت وجبل جيس والمناطق الصحراوية. احرص على تحديد جدول لجولاتك بناءً على ذلك، لكي تتمكن من استغلال وقتك. استفد من تطبيقات غوغل في السيارة.إذا كنت تخطط للقيام بجولة في الجامع الكبير أو متحف اللوفر أو جزيرة ياس في أبو ظبي، عليك باستئجار سيارة ليومين أو أكثر للتعويض عن رسوم الأميال الإضافية التي ستترتب عليك. في حين تزوّد معظم السيارات المستأجرة، من بينها السيارات الفارهة والرياضية، بحد أميال قياسي وهو 250 كيلومتر في اليوم. تبلغ المسافة من دبي إلى أبو ظبي 150 كيلومتر، وبالتالي من المحتمل أن تقطع مسافة تزيد عن 300 كيلومتر في طريق العودة.نصيحة لاستعمال السيارة على أتم وجه: استشر وكالة تأجير السيارة للحصول على اقتراحات تتعلق بخطة سفرك، فمن الممكن أن تتوفر عروض إضافية على الأميال المقطوعة.

يتشارك OneClickDrive.com مع وكالات تأجير سيارات عدة في مختلف أنحاء العالم. نتعاون مع عدد لا بأس به من شركات تأجير سيارات بنتلي في دبي. إلى جانب مجموعة من المحركات بأحجام ومهام إضافية، من بينها نظام تحديد مواقع مدمج وخاصية حماية مُحسنة على السلامة والأداء.استأجر بنتلي كونتيننتال جي تي دبيتتضمن المجموعة الواسعة موديلات دفع رباعي وسيدان ومكشوفة، والتي تزود بمزايا متطورة، بما في ذلك: استئجار بنتلي بنتايجا دبي أو استئجار بنتلي كونتيننتال جي تي دبي وبنتلي كونتيننتال جي تي سي المكشوفة. إذا كنت تبحث عن موديل معين من بنتلي، تواصل مع شركات تأجير السيارات التي تدرج بنتلي. فقد تتمكن من تلبية احتياجاتك المميزة.

تتراوح أسعار استئجار بنتلي في دبي حسب موديل السيارة ما بين 1000 درهم إلى 4000 درهم في اليوم، وحوالي 30.000 في الشهر. تعتبر الموديلات الأحدث والأدق عادةً أكثر تكلفة مقارنة بالموديلات الأقدم. ومع ذلك، ستجد بالتأكيد أوفر الأسعار لتأجير السيارات فقط على موقع OneClickDrive.com، بدون عمولة أو رسوم حجز، إذ ستقوم باستئجار سيارة مباشرة من شركة تأجير السيارات.

تتميز القيادة في دبي بمتعة كبيرة على الطرق السريعة الواسعة وحركة المرور السريعة والإشارات السهلة. وضعنا قائمة مختصرة بعدد من مواقعنا المفضلة في دبي لمنحك تجربة استئجار سيارة مميزة. تمتد تجربة القيادة الممتعة على طول طريق لاست إكزت متنزه عربة الطعام في شارع القدرة. يمكنك اكتشاف عظمة صحارى دبي التي لا تبعد كثيرًا عن العاصمة. تفقد خرائط غوغل لاكتشاف بعض الأماكن المذهلة. بانتظارك تجربة قيادة مترفة على جانب متنزه الشاطئ ذا ووك آند ذا بيتش في مساكن شاطئ جميرا JBR. ستحظى بفرصة رؤية الجانب المتألق في مدينة دبي من مقعد القيادة. تعتبر خدمة ركن السيارة مكلفة إلا أنها تستحق التجربة بالنسبة لأجواء مشاهير الإنستغرام والسيارات الراقية والدراجات النارية التي تصدر موسيقى جميلة. يضيء جسر الميدان في المساء، حيث يعتبر موقعًا رائعًا لالتقاط صور مذهلة بسيارتك المستأجرة. عليك بزيارة فندق الميدان لاحتساء الشراب، حيث تتميز تجربة ركن السيارة بفخامة لا توصف. فيما لو كانت السماء صافية، قم بأخذ جولة إلى مركز الهبوط في المظلات الصحراوي سكاي دايف دبي. اسلك طريق دبي – العين، وسترى أفق دبي الساحر ينسحب خلفك، كما يتمتع طريق العودة بمناظر خلابة.ملاحظة: ابتعد عن الرمال. لا يُسمح لك بقيادة أي سيارة مستأجرة على رمال الصحراء، إذ لا تُغطى بالتأمين، وقد يترتب عليها غرامة كبيرة. استشر شركة تأجير السيارة لمزيد من التوضيح.

الجوانب المشمولة: تشمل نسبة الاستئجار حد الأميال القياسي. بينما تتوفر السياسة القياسية أو الطرف الثالث عادةً حسب قوانين هيئة الطرق والمواصلات. في حالة سيارة بنتلي، يتضمن سعر الاستئجار رسوم التوصيل والاستلام في دبي. كما تتوفر مقاعد الأطفال مجانًا حسب الطلب، شريطة توفرها.أما الجوانب المستثناة: يُلزم العميل بدفع الوقود، رسوم سالك (رسوم الطريق)، رسوم الركن/الاصطفاف، رسوم الأميال الإضافية، ضريبة القيمة المضافة حسب الاستخدام.احرص على إعادة المركبة بنفس كمية الوقود الذي تم تزويدك به. يتم دفع رسوم سالك بقيمة 5 دراهم وقت العودة عند كل ممر عبور. كما يتحمل العميل مسؤولية أي مخالفات مرورية مستمرة خلال فترة التأجير. تشير ضريبة القيمة المضافة 5% إلى مبلغ الاستئجار حسب قوانين الإمارات العربية المتحدة.تتضمن المزايا الإضافية التي يمكنك إضافتها إلى عرض التأجير التغطية التأمينية الكاملة وتغطية السائق الثاني وعروض الأميال الإضافية.

تتوفر سيارات بنتلي المستأجرة بسعر رخيص دومًا عبر OneClickDrive. إذا كانت سيارة بنتلي من بين سيارات أحلامك، فبلا شك أن OneClickDrive المكان الأفضل لإيجاد واحدة واستئجارها. فمن مزايا استخدام OneClickDrive الحصول على أفضل الأسعار. نتعاون مع غالبية أسواق تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك الحصول على أرخص أسعار الاستئجار للحصول على مجموعة متنوعة من موديلات سيارات بنتلي، بينما تستأجر مباشرة من شركة التأجير. لن تضطر إلى دفع عمولة أو رسوم حجز، مهما كان ستحصل حتمًا على أفضل عرض. كما لديك مجال للتفاوض، إذا كنت تنوي استئجار سيارة لعدة أيام.كما توفر شركات تأجير السيارات لاستئجار سيارة بنتلي خدمة توصيل مجاني واسالان لخوض تجربة بدون متاعب. لا يوجد سبب يمنعك من استئجار بنلتي عن طريق أهم سوق لاستئجار وتأجير السيارات لمدى طويل في الإمارات العربية المتحدة.

تشغيل تلقائي لاستخدام أمثل لحامل الهاتف المحمول في السيارة. إن لم يكن لديك واحدًا، يقدم تطبيق أمازون ونون خدمة توصيل ليوم واحد في أنحاء دبي. تعمل خرائط غوغل (أندرويد / آي أو إس) بشكل رائع في دبي، إذ تم تحديثها تمامًا بمعلومات عن الطرق والمسارات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. قم بتشغيل (تفادي رسوم الطرق) لتوفير رسوم سالك. يُعد تطبيق ويز (أندرويد / آي أو إس) من أفضل تطبيقات القيادة. قد تستغرق واجهة المستخدم القليل من الوقت للتعود عليها، إلا أنها تستحق التجربة. يعتبر التطبيق رائعًا لتجنب الشرطة وكمين السرعة وأزمة المرور. بينما تزود بخاصية تحديد مواعيد مذهلة للغاية للوصول إلى وجهتك بالوقت المحدد. يعتبر تطبيق RTA Smart Drive (أندرويد / آي أو إس) رائعًا للغاية. يتميز تطبيق الملاحة الرسمي الخاص بدبي بمجموعة من الميزات. ويتوفر استخدام تطبيق باللغتين الإنجليزية والعربية. بينما لا يتطلب البحث والملاحة الاتصال بشبكة الإنترنت المحمولة.

ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء أبلغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.

OCD Logo

Bentley Motors Limited, shortened to Bentley, is a british manufacturer and marketer of luxury cars and SUVs. The company has been a subsidiary of the Volkswagen Group since 1998. Bentley is widely known for winning the 24 Hours of Le Mans in 1924, 1927, 1928, 1929 and 1930. The most favourable cars to rent by Betley are Continental GTC Convertible, Bentayaga and Continental GT.

Founded: 1919

Headquarters: Crewe, England, United Kingdom

Official Name: Bentley Motors Limited

Products: Flying Spur, Continental GT, Bentayga, Mulsanne

  • Compare offers from over 50 rent a car companies in the UAE, filter based on your location, budget and requirement.
  • Narrow down with your preferences: car specs, mileage limit, insurance included, car features and so on.
  • Short-list the best offers by the car rental provider and contact them directly via phone, WhatsApp or request a call back.
  • Be sure to ask for the actual pictures and specs of the car before finalizing the deal.
  • Book directly, free of markups!
  • Compare offers from multiple Bentley rental dealers in Dubai
  • Read up on reviews and check ratings of the Bentley car hire rental companies
  • Inspect the car rental agreement thoroughly before signing
  • A detailed inspection if there is any damage before your Bentley car rental begins
  • Connect with the OneClickDrive should you need any assistance
  • Choose a company that’s located near you or offers fast delivery in your location, if you would need pick-up and delivery.
  • At the time of delivery, check for existing dents and scratches, if any, best to shoot a video circling the car and take close-up pictures of the existing damages. Share them with the car rental service provider instantly to avoid any misunderstandings that may arise later.
  • Always best to provide the security deposit by credit card as a pre-authorization block, which automatically releases after 20-30 days from the end date of your rental.
  • Please be sure to sign a car rental agreement issued under the same company name as advertised on the OneClickDrive website or mobile app. Be sure to save a soft copy of the agreement so you have documented proof of your rental.

Rent a Bentley in Dubai

Hire Bentley GT, Bentayga, Flying Spur and more. No commission.

brands
Showing 1 - 20 of 22 cars
Showing 1 - 20 of 22 cars

Bentley Rental in Dubai

The Bentley brand is world renowned for its luxurious cars. The British luxury car maker provides supreme-quality cars, complete in luxury and performance. You can never go wrong while driving a Bentley car rental in Dubai.
 

Advantages of Renting a Bentley in Dubai

Bentley has been maintaining it’s legacy of motorsport for years and the newly manufactured models are no doubt the most attractive, appealing, luxurious and filled with tech delights. Here are some of the reasons why you should go for Bentley:

  • Stylish finish: When it comes to cars, looks always matter. Undoubtedly, all the car models of Bentley are extremely gorgeous.

  • Luxurious interior: Definitely, this is one of the prime aspects where Bentley stands out amongst others. The newer models of Bentley come with hand stitched leather finishes along with a rotating dashboard.

    Bentley has maintained a classic balance between traditional models and new modernized models giving it unparalleled features. Explore all new models and rent Bentley Dubai through OneClickDrive at the lowest price.

  • Volume capacity: So if you are travelling with your family, know that Bentleys can easily accommodate upto 5 passengers. Bentley surpasses all other brands in it’s capacity limit with its massive bootspace. Yes, you can blindly trust any Bentley car model.

  • Untamed performance: The engine performance of all Bentley car models is noteworthy. The distinctive engine options available for Bentley provide amazing performance. The two engine options are V8 engine and ferocious W12, better than the rest.

    Bentley cars are manufactured with top notch new technology materials that ensures long haul guarantees and certifies it as a power machine to withstand unpredictable situations with least effect in the engine mechanism.
     

Bentley Car Rental Models in Dubai

You can choose from multiple options at OneClickDrive to rent Bentley cars in Dubai. Bentley Continental GT and Bentley Bentayga are definitely a couple of the best models Bentley has ever manufactured and re-established the magic of road trips with. The latest and exclusive models of Bentley rental Dubai are listed by our 150+ car rental in Dubai partners every other day. Bookmark if you're a fan!
 

Bentley Car Rental Deals and Offers

Bentley car hire in Dubai with OneClickDrive provides you with amazing offers and discounts. You get car rental in Dubai service from our suppliers at unbelievable rates. We have daily and weekly packages for most of the Bentley car models.

Drop in your query today! Request a call back today or drop your query on WhatsApp now! Bentley Bentayga is a luxury car that can fulfill your vacation. Luxury car must contain classic appearance. Bentley is one of the world's most iconic luxury car brands.
 

Why Rent a Bentley with OneClickDrive?

Wondering where to get the most trustworthy car rental services in Dubai? Planning to get one of the best comfortable cars for weekend trips? At OneClickDrive, you can explore various models of Bentley Rental Dubai available for rent from our diverse local suppliers. Rent cars by comparing multiple hiring options.

Get the best competitive rates for Bentley car hire in Dubai as we connect you with the best local car rental companies in Dubai providing trustworthy services for decades. We assure safety to all our customers.

Drop over your query and you can directly contact the supplier to book slots for preferred Bentley car models in Dubai and ensure availability and delivery at your location. Request a callback today! OneClickDrive offers Luxury Car Rental in Dubai & Sports Car Rental in Dubai. Hire Bentley Continental GT in Dubai is very easily with OneClickDrive. Rental Dubai Bentley Continental GT, Bentley Continental GT offers anything.

Frequently Asked Questions

If you're considering renting a Bentley sedan, convertible or SUV, you are at the right place. OneClickDrive can help you find the best Bentley rental Dubai cars including the latest and exclusive models. Rent Bentley Dubai at the best ever prices including free delivery, insurance and 250-km standard mileage limit per day.Check out live offers on the OneClickDrive website or download the OneClickDrive mobile app on your iOS and Android phone. Stay up-to-date on the latest car rental offers across the world!

Dubai boasts state-of-the-art road infrastructure, rated among the best in the world. It's the ideal place to drive supercars as Bentley. You will soak up some memorable driving pleasure in Dubai. It's one of the most scenic places for those seeking a luxurious adventure on wheels. You'll be driving alongside exotic cars such as Rolls Royce, Aston Martin, Maserati, Porsche, BMW, not to mention a range of sports cars in Dubai. Most 5-star hotels and restaurants even offer free valet parking service for those driving in with a Bentley. To make a great first impression as you arrive for a business meeting, to impress someone in your personal life or to drive a superior set of wheels. No matter your purpose, we recommend driving a luxury car such as Bentley rental in Dubai.

Yes, you can! Most customers rent a car in Dubai to visit Abu Dhabi and other emirates. It's definitely the best way to explore the UAE. Car rental companies allow their vehicles to be driven anywhere in the UAE, barring a few locations such as Jebel Hafeet, Jebel Jais and desert areas. Be sure to plan your drives in advance to make the most of it. Google Maps is your best friend!If you're planning a trip to the Grand Mosque, Louvre or Yas Marina, consider renting for 2 or more days to offset the additional mileage charge you will incur. As most car rentals, including luxury and sports cars, come with a standard mileage limit of 250-km per day. Dubai to Abu Dhabi is a good 150-km away so you'll probably be clocking over 300 km on the journey back.Best practice: Consult the car rental team regarding your trip plan for suggestions. Additional mileage packages may be available.

OneClickDrive.com works with several car rental companies across the world. In Dubai, we work with quite a few Bentley rental cars providers. You can choose among cars with a range of engine sizes and additional features, including GPS navigation, safety and performance enhancements.Rent Bentley Continental gt DubaiThe range includes SUV, sedan and convertible car models that come with advanced features, including: Rent Bentley Bentayga Dubai or Rent Bentley Continental gt Dubai and Bentley Continental GTC Convertible. If you're looking for a specific Bentley car model, contact our suppliers who have listed a Bentley. They might be able to cater to your distinguished needs.

Depending on the car model, rental rates for a Bentley in Dubai is between AED 1000 to AED 4000 per day and around AED 30,000 per month. Naturally, newer and higher models are more expensive compared to older ones. Nonetheless, you're sure to find the most affordable car rental prices only on OneClickDrive.com - free of commission and booking fees - as you'll be hiring the car directly from the car rental provider.

With massive roads, swift traffic and clear signages, driving in Dubai is sheer pleasure. To make the most of your rental experience, we've shortlisted a few of our favourite spots in Dubai: A pleasant drive stretches en route Last Exit, Al Qudra - Street Food Truck Park. You'll get to explore the beauty of Dubai deserts, while not being too far away from the city. Explore Google Maps to find some amazing spots around. A leisurely drive awaits you alongside The Walk and The Beach at JBR (Jumeirah Beach Residences). You'll get to see the sparkly city-side of Dubai, right from the driving seat. Parking is expensive but worth it for the insta-friendly vibe, high-end cars and motorcycles blaring sweet music. The Meydan Bridge lights up in the evening. Great spot to click some great pics with your rental car. Drop by at the Meydan Hotel for a drink; the valet experience is pretty grand. If the sky is clear, consider a drive to SkyDive Dubai Desert Campus. Take the Dubai - Al Ain Road and you'll be able to see the beautiful Dubai skyline receding behind you. Yes, the drive back is even more scenic.Note: Keep off the sand! You're not allowed to drive any rental car in the desert sand. It's not covered by insurance and may result in a hefty fine. Consult your car rental company for clarification.

What's included: Standard mileage limit is included within the rental amount. Basic or third-party insurance is also included as per RTA regulations. In the case of a Bentley car, charges for delivery and pick-up within Dubai are included in the rental price. Baby / child seats are also available free of charge upon request, subject to availability. What's excluded: Fuel, salik (toll charges), parking / valet fees, additional mileage charges and VAT are excluded meaning the customer has to pay for those as per usage. Be sure to return the car with the same level of fuel as was provided to you. Salik @ AED 5 per crossing is billed for the rental period at the time of return. The customer is also liable for any traffic fines incurred during the rental period. 5% VAT (value added tax) is applicable on the rental amount as per UAE law.Optional services that you can add to the rental package include full coverage insurance, second driver coverage and additional mileage packages. 

Cheap bentley rental cars are always available through OneClickDrive. If Bentley is among your dream cars, OneClickDrive is definitely the best place to find and rent it!The advantage of using OneClickDrive is that you're sure to get the best prices. We work a majority of the car rental market in the UAE. You can access the lowest rental rates for a variety of Bentley car models, as you hire straight from the supplier. You don't pay any commission or booking fee, whatsoever, so you're bound to get the best deal. Maybe even with room for negotiation ;) if you plan to hire for multiple days.Our Bentley car rental suppliers also offer free delivery and pick-up to ensure a hassle-free customer experience. Besides there's no reason to not rent a Bentley through the UAE's leading car rental & leasing marketplace.

Best used handsfree with a car mobile phone holder. If you don't have one, Amazon and Noon offers one-day delivery across Dubai. Google Maps (Android / iOS) works perfectly in Dubai. It's pretty up-to-date with road information and routes across the UAE. Switch on the ‘Avoid Tolls' to save on salik charges. Waze (Android / iOS) is our top favourite among driving apps. The UI might take a bit of getting used to but it's well worth it. It's great to avoid Police, speed traps and traffic. It's scheduler feature is absolutely amazing to reach your every destination - on time. RTA Smart Drive (Android / iOS) is quite nice as well. Dubai's official navigation app is feature-packed. Available to use it in English and Arabic languages. It's search and navigation doesn't even require a mobile internet connection.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!