OCD Logo

تجنّب الاستئجار من محلات التأجير المُكلفة في مبنى المطار أثناء خروجك من مطار دبي. سواء حجزت قبل يوم من الوصول إلى دبي أو حددت موعد التسليم أو الوصول إلى فندقك في دبي، تحدّث إلى العديد من شركات التأجير المحلية عبر OneClickDrive. كن على يقين من حصولك على أفضل عرض، بسهولة وبدون زيادة على الأسعار.

إذا كنت مقيمًا في الإمارات، لا بد من تقديم رخصة قيادة إماراتية ونسخة عن جواز السفر وتأشيرة الإقامة والهوية الإماراتية. أما إذا كنت سائحًا / زائرًا، احضر رخصة قيادة من الدولة الأم ورخصة قيادة دولية ونسخة عن جواز السفر وتأشيرة الزيارة. ضع مبلغ تأمين بقيمة 1000 – 10.000 درهم حسب نوع السيارة

  1. احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب. شاركها مع السائق أو المدير في شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
  2. يُفضل دومًا إيداع مبلغ تأمين عن طريق البطاقة الائتمانية كحظر تفويض مسبق.
عرض 1 - 20 من 2046 سيارات
عرض 1 - 20 من 2046 سيارات

يُعرف مطار دبي الدولي (DXB) بأنه أحد أكبر مراكز السفر في العالم، حيث استقبل 89 مليون مسافر في عام 2018، ويُعد أيضًا من أكثر المطارات ازدحامًا. يقع المطار في الجزء الشمالي من المدينة، وتبعد جميع مناطق دبي تقريبًا ما بين 20 و30 دقيقة بالسيارة عنه. في حين يُعدّ ترتيب وسائل النقل من المطار أمرًا صعبًا، حيث توجد صفوف طويلة من الأشخاص ينتظرون سيارات الأجرة، وحشود كبيرة تتدفق إلى الخارج. ولهذا السبب، ابتكرت OneClickDrive.com  طريقة لترتيب استئجار سيارة في مطار دبي للحصول على خدمات توصيل خاصة من وإلى المطار خلال الحجز عبر الإنترنت.

لا تقتصر خدماتنا للتوصيل من وإلى المطار في دبي على كونها ميسورة التكلفة فحسب، بل تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة هائلة من السيارات لأغراض مختلفة. وفي الوقت نفسه، تتيح لك السفر من وإلى المطار في تاريخي وصولك ومغادرتك على التوالي، دون أي متاعب.

يشهد عملاؤنا الذين حجزوا معنا سابقًا على أن خدمة التوصيل من وإلى المطار لدينا هي أفضل تجربة سفر في المطار. جميع سياراتنا في حالة ممتازة، وصيانتها جيدة، ومُعقمة قبل كل خدمة. سائقونا مسجلون لدى هيئة الطرق والمواصلات، ومؤمّن عليهم، ويخضعون لفحوصات كوفيد-19 بانتظام لضمان سلامتك بصفتك راكبًا.

إيجار سيارة في مطار دبي

 قد تصبح عملية التنقّل صعبة قليلاً لوفود رجال الأعمال أو العائلات القادمة إلى دبي لأول مرة. فقد تواجه صعوبة في إيجاد سيارة أجرة فور وصولك إلى موقع المطار بسبب كثرة المسافرين، وهذا أمر مزعج بالتأكيد. أصبح وصول السائحين ورجال الأعمال إلى وجهاتهم أكثر سلاسة ومتعة من أي وقت مضى بفضل خدمات التوصيل من وإلى المطار التي توفرها شركات تأجير السيارات. يمكنك الانتظار في صالة المطار، بينما تنتظرك سيارتك في الخارج، بفضل خدمات النقل بحافلات المطار التي توفرها أفضل شركات النقل في المطار.

للباحثين عن تجربة ركوب فاخرة ومريحة وبأسعار منافسة، توفر خدمة تأجير السيارات المذهلة في مطار دبي حلًا مثاليًا للوافدين الجدد. يمكنك الحصول على أي سيارة تختارها لاستخداماتك الشخصية والمهنية، مع خدمة التوصيل من وإلى المطار بصحبة سائق خصوصي. كل ذلك من خلال عملية حجز بسيطة إما عبر الإنترنت أو بمكالمة هاتفية.                                          

أسعار شاملة

أسعار وخدمات شاملة على التوصيل من وإلى المطار، تشمل الرسوم والوقود والسائق. مكالمة واحدة تحجز لك كل شيء بسهولة. وهذا أرخص بكثير من سيارات الأجرة. لا توجد رسوم خفية أو تكاليف حجز. وبفضل شفافية الأسعار، تعتبر هذه الخدمة أكثر موثوقية واحترامًا.

توصيل مريح من وإلى المطار باستئجار سيارات مطار دبي

أصبح التوصيل من وإلى المطار في غاية السهولة والسلاسة، طالما أنها تخفف التور منذ لحظة الوصول إلى العودة. مع هذه الخدمة الخبيرة، كل ما عليك فعله هو حجز السيارة التي تختارها وتجدها جاهزة في وقت إقلاعك ووصولك. توفر حافلات مطار دبي خدمات موثوقة وموجودة دائمًا في موعدها.                            

مزايا استخدام خدماتنا للتوصيل من وإلى المطار في دبي

1.يتعاونOneClickDrive.com  حصريًا مع أكثر شركاء التأجير ثقةً وموثوقية في المنطقة. كل خدمة في موعدها تمامًا، حيث يتم ترتيبها وفقًا لحجوزات رحلتك. يراقب فريق العمليات لدينا جدول رحلتك. وفي حال حدوث أي تغيير في توقيت رحلتك، تتم إضافة التعديل على حجزك لضمان وصولك في الوقت المحدد دائمًا.

2.علاوةً على ذلك، يلبي أسطول سياراتنا الضخم جميع احتياجاتك، سواء كنت تبحث عن سيارة لأغراض العمل، أو عن لمسة من الأناقة، أو للعائلة، أو مساحة واسعة لحمولاتك، أو ببساطة تجربة فاخرة لا تُنسى، لدينا سيارة تناسبك تمامًا. وفّرنا سيارات من ماركات مختلفة، مثل: لكزس، شيفروليه، جي إم سي، بي إم دبليو، مرسيدس بنز، كاديلاك، تويوتا والمزيد.

3.سائقونا محترفون ومدربون على أعلى مستوى، ويتميزون بأناقة مظهرهم في جميع الأوقات. كما يتبعون كافة لوائح الوقاية من كوفيد-19، حيث يرتدون قناعًا للوجه وقفازات طبية بشكل دائم. يتمتعون بخبرة واسعة في القيادة ومعرفة دقيقة بكافة الطرق الرئيسية في الإمارات. وبمهارة فائقة، يوصلونك إلى الوجهة المحددة في وقت قياسي.

4.تحافظ شركة خدمات السائق الخصوصي في المطار لدينا على مستويات عالية من خدمة العملاء، ونحرص على ألا نخيب ظنك بتوفير سائقين الأعلى تصنيفًا لتوصيلك إلى وجهتك بأمان. يضمن سائقونا الخصوصيون بدء رحلتك وإنهائها بيُسر. انسَ ضغوطات ومتاعب السفر الدولي، واسترخِ في السيارة التي تختارها.

5.ستحصل على سيارة فاخرة يقودها سائق خصوصي لجميع الوفود التجارية والشخصية دون قلق وتوتر.

أصبح من السهل الآن طلب سائقات. تناسب هذه الخدمات المخصصة الأفراد الذين يحتاجون لسائقات لجولة رائعة.

أي السيارات التي نقدمها للتوصيل من وإلى مطار دبي؟

تضم خدمة إيجار سيارات مطار دبي سيارات لجميع المناسبات. يحتوي أسطولنا للتوصيل من وإلى المطار على ما يلي: لكزس ES300H، جي إم سي يوكون إكس إل، تويوتا بريفيا، مرسيدس فيانو، كاديلاك إسكاليد، بي إم دبليو الفئة 7، إنفينيتي كيو إكس 60، رولز رويس غوست، فولفو إس 90، مرسيدس بنز سبرينتر، مرسيدس بنز إس كلاس، تويوتا لاند كروزر، شيفروليه سوبربان، تويوتا هايس، هيونداي إتش 1، شيفروليه إمبالا، رولز رويس غوست.

كما ترى، لدينا أسطول متنوع بشكل لا يصدق من السيارات. من السيارات التجارية إلى الليموزين الفاخرة، والفانات الفاخرة الكبيرة إلى سيارات ميني فان العائلية وسيارات الدفع الرباعي، لم نترك أي خيار دون توفيره. لدينا سيارة تناسب الجميع في خدمة التوصيل من وإلى المطار.

ماذا لو تم تأجيل رحلتي؟

يتضمن حجز خدمة التوصيل من وإلى المطار في دبي وقت انتظار يصل إلى 90 دقيقة. لذلك، لديك متسع من الوقت لاستلام أمتعتك والتسوق في متاجر السوق الحرة. وفي حال تأخر رحلتك، سيتم تمديد حجزك تلقائيًا من قبل فريق العمليات.

هل خدمتكم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟

يستعد فريق خدمة العملاء الودود لدينا لمساعدتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. لن تشعر بأي قلق، إذ سننشئ لك ملفًا شخصيًا خاصًا بعد حجزك الأول لتجعل رحلاتك القادمة أسهل وأكثر راحة. ولمنحك راحة البال التامة، نؤكد دائمًا على حجزك عبر البريد الإلكتروني، ونتصل بك قبل يوم واحد من رحلتك.

ما مدى موثوقية السائقين الخصوصيين (السائقين) لديكم؟

يخضع سائقونا الخصوصيون لإجراءات اختيار صارمة وتدريب لضمان حصول العملاء على أفضل خدمة. تشتمل هذه الخدمة على: فحص المعلومات الأساسية، ومراجعة مستمرة لسجلات القيادة لدى إدارة المرور، ودورات تدريبية داخلية على السلامة في القيادة، ومراجعة ربع سنوية للقيادة، وشهادات الإنعاش القلبي الرئوي والإسعافات الأولية.

هل توفرون مقاعد أمان للأطفال؟

بالنسبة للعائلات التي تسافر مع أطفال، يسعدنا توفير مقاعد أمان تناسب تمامًا عمر صغيركم حسب الطلب. نحن مجهزون بمقاعد أمان للأطفال ومقاعد للأطفال الرضع بأحجام مختلفة.

ما هي الإضافات المشمولة في السيارة؟

تزوّد كل سياراتنا الفاخرة والميني فان والدفع الرباعي بزجاجات مياه صالحة للشرب، وعلب مناديل جافة/رطبة، ومعقمات اليد. كما تتوفر نقاط شحن للهواتف الذكية، وقد تتوفر كذلك كابلات شحن شائعة للهاتف.

في أي مطارات تقدمون خدمة تأجير السيارات؟

تتوفر خدمات حافلات المطار لدينا على امتداد البلاد وعرضها، بما في ذلك معظم المطارات الرئيسية والفرعية. نحن ندرك دائمًا جميع مواعيد رحلات الطيران الدولية، ويمكننا أن نكون هناك قبل وصولك. يتم تدريب سائقينا على متوسط ​​وقت الرحلة في حالة حدوث بعض العراقيل.

وبالإضافة إلى المطارات المذكورة أعلاه، نقدم أيضًا خدمات نقل من نقطة إلى نقطة إلى، ومن الموانئ الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك:

ميناء راشد وميناء جبل علي في دبي

ميناء خليفة وميناء زايد وميناء مصفح في أبو ظبي

ميناء الجزيرة وميناء رأس الخيمة في رأس الخيمة

• ميناء الفجيرة وميناء خورفكان في الفجيرة

لماذا تحجز من خلال OneClickDrive.com؟

OneClickDrive.com هو بوابتك لأفضل خدمات تأجير السيارات: سواء أكانت ذاتية القيادة أو مع سائق. نتعاون مع أكثر الشركاء موثوقية في المنطقة. وبفضل نموذج أعمالنا المُحسّن، لن نفرض عليك أي عمولات أو رسوم حجز.

تطورت خدمة التوصيل من وإلى المطار دبي الخاصة بنا التي تغطي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بدقة واهتمام شديدين على مر السنين. فبالنسبة للسياح، لا توجد طريقة أفضل للترحيب بهم في المدينة من سيارة فائقة الفخامة. وبالنسبة للعائلات، لا توجد طريقة أكثر راحة للوصول من المطار من سيارة دفع رباعي كبيرة وواسعة تتسع لجميع أمتعتكم. حتى أنه يمكنك استئجار سيارة ميني فان تتسع لعائلتك والمزيد إذا أردت.

احجز خدمة التوصيل من وإلى المطار اليوم مع إيجار سيارات مطار دبي

اتصل بنا على الهاتف، أو أرسل لنا رسالة على الواتساب لحجز خدمة التوصيل من وإلى المطار. سيارات الأجرة الفاخرة الخاصة بنا نظيفة ومُعتنى بها جيدًا. تواصل مع فريق خدمة العملاء النشط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة. سيبذل ممثلونا قصارى جهدهم لمساعدتك في حجز سيارة نقل المطار المثالية لك. بصفتنا إحدى شركات خدمات السائق والتأجير الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الاطمئنان أنك بأيدي أمينة مع OneClickDrive.

ملاحظة: OneClickDrive.com ليست شركة تأجير سيارات مع سائق أو شركة سيارات ليموزين. سيتم تقديم الخدمة من قبل مزود الخدمة المعتمد لدينا: Executive Limo. يجب دفع جميع المدفوعات مباشرة لمكتب التأجير.

تُعد خدمة التوصيل من وإلى المطار من أكثر خدمات توصيل السيارات والباصات المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة من قبل شركات تأجير السيارات في مطار دبي. يعود السبب في ذلك إلى أن مطار دبي الدولي يشهد أعلى حركة جوية في الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على ذلك، وباعتبار دبي وجهة سياحية رائدة، فإن خدمة التوصيل من وإلى المطار في دبي مطلوبة بشكل كبير من الزوار والسياح في الإمارات.

تشمل خدمة التوصيل من إلى المطار في دبي استقبال سياح يصلون إلى الإمارات العربية المتحدة أو توصيلهم إلى المطار للرحلة عودة إلى بلادهم. في OneClickDrive، يمكنك حجز سيارتك للتوصيل من وإلى المطار في دبي قبل حتى صعود الطائرة. لتوفير الراحة لك، سنحصل على معلوماتك وتفاصيل رحلتك. سنراقب حالة رحلتك، وبغض النظر عن تأخيرها أو وصولها مبكرًا عن الوقت المحدد، سيتواجد سائقك في انتظارك بالمطار مع السيارة التي اخترتها.

نقدم خدمة نقل التوصيل من وإلى مطار دبي مع أسطول عالمي من السيارات الحديثة التي يديرها ويقودها محترفون ذوو خبرة يعرفون كل تفاصيل دبي. لذا بغض النظر عن وجهتك، سيضمن هؤلاء السائقون وصولك دون إضاعة وقتك ويستمتع برحلة سعيدة من المطار إلى الفندق أو مكان إقامتك.

الأسئلة الشائعة

يحتوي OneClickDrive على أسطول ضخم من السيارات للتوصيل من وإلى المطار في دبي مثل مرسيدس فيانو فان، نيسان باترول، شيفروليه سبربان، تويوتا هايس، هيونداي إتش 1، فولفو إس 90، لكزس إي إس 300 إتش، جي إم سي يوكون إكس إل، تويوتا بريڤيا، مرسيدس بنز فيانو، كاديلاك إسكاليد، بي إم دبليو الفئة 7، إنفينيتي كيو إكس 60، رولز رويس جوست، شيفروليه سبربان، مرسيدس بنز الفئة S، مرسيدس بنز سبرينتر والكثير غيرها. سواء كنت تبحث عن الفخامة أو المساحة أو المقاعد للمجموعات الكبيرة، فستجد أي شيء تحتاجه مع خدمة توصيل من وإلى المطار من OneClickDrive في دبي.

باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار من OneClickDrive، يمكنك التوجه إلى أي مكان داخل دبي، بل وحتى إلى إمارة أخرى. ومع ذلك، قد تُفرض رسومًا إضافية في حال التوصيل إلى إمارة أخرى.

تتضمن أسعارنا كلاً من السائق والوقود وسالك وضريبة القيمة المضافة لعدد الساعات التي حجزتها. سترى دائمًا الأسعار الشاملة على موقعنا OneClickDrive.com.

تُفرض رسومًا إضافية فقط إذا طلبت تمديدًا للوقت أو تغييرًا للوجهة خارج الإمارة المحددة في حجزك. وتبلغ تكلفة تغيير الإمارة 125 درهمًا لكل إمارة. ستجد تفاصيل الرسوم في تأكيد الحجز أو المرجع الخاص برحلتك.

يُفضل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان أو السحب الألي. نطلب بالعادة دفعة مسبقة عبر الإنترنت لتأكيد الحجز. كما نقبل الدفع النقدي للسائق في حالة الحجوزات اللحظية. أما بالنسبة لحسابات الشركات، فنقبل الدفع بالتحويل البنكي والشيكات المصرفية، بشرط استلام المبلغ قبل 48 ساعة على الأقل من موعد الحجز.

يعمل فريق العمليات لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. يمكنك حجز الخدمة وفقًا لجدول رحلتك. كما نتواجد دائمًا لإجراء أي تعديلات أو تغييرات في اللحظة الأخيرة.

ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء إبلاغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.
×

إرسال استفسار فوري

ستتواصل الشركة معك على الفور

Supplier logo

Your inquiry will be sent to بدون أي التزام أو تكلفة عليك، أنت توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل OneClickDrive وشركائه.

OCD Logo

Avoid the pricey car rental shops at the airport terminal on your way out from Dubai Airport. Either book atleast a day in advance before reaching Dubai and schedule a delivery or get to your hotel in Dubai and speak to the many local rent a car companies through OneClickDrive. You . will be sure to get the best deal. No mark-ups, no hassle!

If you are a UAE Resident... UAE Driving License, Copy of Passport, Copy of Residential Visa, Copy of Emirates ID. If you are a Tourist / Visitor... Driving License from Country of Origin, International Driving Permit, Copy of Passport, Copy of Visit Visa. Security Deposit: AED 1000 - AED 10,000 depending on the car

1. At the time of delivery, check for existing dents and scratches if any - best is to shoot a video circling the car and share it with the car rental company driver / manager at the start to avoid any future misunderstanding 2. Always return the car with same level of fuel as was provided - take a picture before starting if required

Showing 1 - 20 of 1932 cars
loading..
Showing 1 - 20 of 1932 cars

The Dubai International Airport (DXB) is known to be one of the largest travel hubs in the world, seeing 89 million passengers in the year 2018 and one of the busiest airports. Located in the northern section of the city, almost all areas of Dubai are a 20-30 minute drive away from the airport.However, transport is hard to arrange at the airport, with a long line of people waiting for airport taxis, and a huge crowd of people rushing to exit the gates of this booming travel hub. This is why OneClickDrive.com introduced a refined way to arrange rent a car Dubai Airport for  privater airport transfers through online booking.

Not only are our airport transfer Dubai services affordable, there are a vast variety of cars for different purposes. Simultaneously, it allows you to travel to and from the airport upon your date of arrival and departure, respectively, without any hassle.

We have a terrific track record from our clients who have booked airport transfers with us in the past being the best airport experinece. All our cars are in great condition, well-maintained and disinfected before every service. Our drivers are RTA-registered, insured and regularly covid-tested to ensure your safety as a passenger.


Rent a car Dubai Airport

It might be a little challenging to commute for business delegations or families arriving in Dubai for the first time. You might not be able to acquire a taxi or cab right away at airport location because of the enormous number of passengers, which can be annoying. It is now simpler for tourists and business travellers to arrive at their destinations stress-free and pleasantly thanks to airport transfer services provided by car rentals. You can wait in Airport lounges and have your car outside in no time. It is only possible through the best Airport shuttle services provided by the best airport transfer companies.

For those seeking premium rides, convenience, and reduced prices, Dubai's fantastic rent a car Dubai Airport provide for an excellent service for all the newbies. You may acquire any car of your choosing for your personal and professional purposes with airport transportation and airport transfer chauffeur .Through a simple online booking process or call message, you may use the service.


Inclusive Rates

All-inclusive pricing and services are available for airport transfers, and may include tolls, gasoline, or a driver. In a single call, you will receive all the easily available services. This is far less expensive than a cab ride. There are no hidden fees or booking costs. Because of the pricing' openness, this service is more dependable and well-respected.
 

Stress Free Airport Transfer by Rent a Car Dubai Airport

Transfers to and from the airport are easy and trouble-free since they take the tension out of getting there and back. With this expert service, all you have to do is reserve the car of your choice and have it delivered at the time of your departure and arrival. The Dubai airport shuttles provide dependable services and are always on schedule.
 

Advantages of Using Our Airport Transfer Service in Dubai

Which cars do we offer for dubai Airport Transfer?

Rent a car Dubai airport have a vehicle from every occasion. Our fleet for airport transfer is as follows: Lexus ES300H, GMC Yukon XL, Toyota Previa, Mercedes Viano, Cadillac Escalade, BMW 7 Series, Infiniti QX60, Rolls-Royce Ghost, Volvo S90, Mercedes Benz Sprinter, Mercedes Benz S-Class, Toyota Land Cruiser, Chevrolet Suburban, Toyota Hiace, Hyundai H1, Chevrolet Impala and even a Rolls Royce Ghost.

As you can see, we’ve got an incredibly diverse fleet of vehicles here. From cargo, to luxury limousines, large luxury vans to family minivans and SUVs, we’ve left no stone unturned in our options. There’s a car for anyone and everyone in our airport transfer service.


What if my flight is delayed?

Your airport transfer Dubai booking includes upto 90 minutes waiting time. So you have ample time at the baggage belt and a stopover at the Duty Free stores. In case of a delay in your flight schedule, your booking is automatically appended by our operations team.


Is your service available 24x7?

Our friendly customer service agents are ready to assist you anytime 24/7. We create a personal client profile upon your first reservation to make future bookings even easier. For your peace of mind, we always confirm your booking by email and call the day before your departure.


How reliable are your chauffeurs (drivers)?

Our chauffeurs go through a rigorous screening process and training to ensure that our customers get the very best service. This includes; background checks, ongoing review of DMV record, in-house safety driving course, quarterly driving review and CPR & first aid certification.


Do you provide safety seats for children?

For those travelling with children, we are happy to offer safety seats exactly matching the age of our young passengers upon request. We are equipped with child seats and baby seats of various sizes.


What is included in the car?

All our luxury cars, vans and SUVs come with bottled drinking water, dry / wet tissue boxes and hand sanitizers. Charging plug-points are available and popular phone charging cables may be available too.


At which airports do you provide your car rental service?

Our Airport shuttle services are available across the length and breadth of the country including most major and minor airports. We are always aware of all the international airline times and can be there before you. Our drivers are trained with average flight time waiting in case of some hurdles.

Aside from the above airports, we also offer point-to-point transfers to and from major ports in the UAE including:


Why book through OneClickDrive.com?

OneClickDrive.com is your gateway to the best car rental services: be it self-drive or car with a driver. We work with the most reliable partners in the region. Thanks to our refined business model, we don’t charge you, our dear users, any commission or booking fees.

Our  Dubai airport transfer service across the UAE has evolved with painstaking precision over the years. For tourists, what better way to be welcomed to the city, than in an ultra-luxury vehicle. And for families, what more comfortable way to be picked up from the airport than in a large, spacious SUV with enough space for all of your luggage. You can even hire a minivan to seat for your family, and more if you’d like!


Book your Airport Transfer today with Rent a Car Dubai Airport !

Get in touch with us on call, or message us on WhatsApp to book an airport transfer. Our private luxury taxis are well-maintained and clean. Speak to our 24x7 active customer service team if you have any queries or questions. Our representatives will do their best to help you book the perfect airport transfer vehicle for you. As one of the leading chauffeur and rental services in the UAE, you can rest assured that you are in safe hands with OneClickDrive.

Note: OneClickDrive.com is not a chauffeur service or limousine company. The service will be rendered by our authorized service provider: Executive Limo. All payments must be made to the supplier directly.

Airport transfer is one of the UAE's most demanded car lift and pick-and-drop services by rent a car Dubai airport. This is because Dubai International Airport deals with the highest volume of air traffic in the UAE. Moreover, being a leading tourist spot, airport transfer in Dubai is mostly in demand by visitors and tourists in the UAE.

This Airport Transfer in Dubai includes picking up a tourist landing in the UAE or dropping in at the airport to catch the flight back home. At OnceClickDrive, you can book your car lift for airport transfer in Dubai before you even take the plane. To offer you convenience, we will take your details and flight details. We will check your flight status, and no matter if it is delayed or earlier than the scheduled time, your cheaper will be waiting for you at the airport with the car of your choice.

We offer Dubai airport transfer with a world-class fleet of modern cars managed and driven by experienced professionals who know all the ins and outs of Dubai. So no matter what your destination is, these chauffeurs will ensure that you reach there without wasting your time and enjoy a happy journey from the airport to the hotel or your residence.

Frequently Asked Questions

OneClickDrive has a huge fleet of cars for airport transfer in Dubai such as Mercedes Viano Van, Nissan Patrol, Chevrolet Suburban, Toyota Hiace, Hyundai H1, Volvo S90, Lexus ES300h, GMC Yukon XL, Toyota Previa, Mercedes Benz Viano, Cadillac Escalade, BMW 7 Series, Infiniti QX60, Rolls Royce Ghost,Chevrolet Suburban, Mercedes Benz S-Class, Mercedes Benz Sprinter and many more. Whether it be luxury, storage or seating for large groups, anything you could need is available with OneClickDrive’s airport transfer in Dubai.

With OneClickDrive’s airport transfer, you’re free to travel anywhere in Dubai or even to another emirate city. There might be additional charges for airport transfer to a different emirate.

Our prices include the driver, fuel, Salik as well as VAT for the number of hours you have booked. So you’ll always see the all-inclusive rates on OneClickDrive.com.

Additional charges apply only if you require an extension as per our pre-defined additional location. Additional emirate charges apply @ AED 125 per emirate in case you need to travel to a different emirate. The charges are mentioned in your booking estimate / reference.

The most preferable mode of payment is online by any major credit card or debit card. We generally request an advance payment online for booking confirmation. Cash (paid directly to the driver) is also acceptable in case of last minute bookings. For corporate accounts, we accept payment by bank transfer and bank cheques if they can be realized at least 48 hours prior to the booking time.

Our operations team is active 24x7, so you can contact us via phone, WhatsApp or email. They can be booked as per your flight schedule. We are always available for last-minute changes.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!
×

Send an instant inquiry

The supplier will directly connect with you

Supplier logo

Your inquiry will be sent to without any obligation or cost to you. You agree to be contacted by OneClickDrive and its partners.

Are you a car rental company? Join us.

List your cars with the UAE's biggest car rental & leasing marketplace today!