• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

عادةً ما يتم اختصار شركة نيسان موتور بنيسان، وهي شركة يابانية متعددة الجنسيات لتصنيع السيارات. تبيع الشركة سياراتها تحت ماركة نيسان وإنفينيتي وداتسون. تُعد نيسان جزءًا من تحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي، وتمتلك أغلبية الأسهم بنسبة 34% في شركة ميتسوبيشي موتورز منذ أكتوبر 2018. من أكثر سيارات نيسان طلبًا للاستئجار: ألتيما، صني، باترول، كيكس.

تأسست: 1933

مقرات الشركة: نيشي-كو، يوكوهاما، اليابان

الاسم الرسمي: شركة نيسان موتور المحدودة

المنتجات: مركبات، سيارات فارهة، سيارات تجارية

  • يجب أن تكون على دراية بمواصفات السيارة وتقنياتها الأساسية.

  • تحقق سريعًا من تاريخ شركة تأجير سيارات نيسان في دبي والمراجعات عليها.

  • اقرأ العقد بإمعان قبل التوقيع عليه.

  • تفقد مستوى الوقود والغاز.

  • لا بد من التأكد من وجود أي أضرار في السيارة قبل استئجارها.

  • جهّز أوراقك دومًا.

  • ابقِ البطارية مشحونة.

  • حافظ على ضغط الإطارات الموصى به، إذ يساعد في حماية الإطار في الأماكن المستوية عندما تكون السيارة في وضعية السكون.

  • تعامل مع المكابح بحذر.

  • حافظ على مسافة آمنة بينك وبين السيارات المجاورة على الطريق.

  • ضع حزام الأمان دومًا.

  • إذا كنت بحاجة إلى خدمة استلام وتوصيل، اختر شركة موجودة بالقرب منك أو عروض توصيل سريع في منطقتك.
  • احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب. شاركها مع شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
  • يُفضل دومًا إيداع مبلغ تأمين عن طريق البطاقة الائتمانية أو حظر تفويض مسبق، والذي يصدر تلقائيًا بعد 20-30 يومًا من تاريخ انتهاء التأجير.
  • يُرجى التأكد من التوقيع على اتفاقية تأجير السيارة الصادرة باسم الشركة ذاتها المُعلنة على موقع OneClickDrive أو تطبيق جوال. احرص على الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من الاتفاقية، وبالتالي لديك نسخة موثقة عن اتفاقية التأجير.

استئجار سيارة نيسان في دبي، الإمارات العربية المتحدة

اكتشف أفضل العروض لتأجير كافة سيارات نيسان، بدون عمولة.

brands
عرض 1 - 20 من 150 سيارات
عرض 1 - 20 من 150 سيارات

قبل اختيار سيارة سواء لشرائها أو استئجارها، ستفكر في مواصفاتها. تتمتع سيارات نيسان بمزايا عديدة تجعلها مفضلة للعديد من عملائها المخلصين على مر السنين. إذ لا تتسم بتصميم موديلاتها الأنيق فحسب، بل مستوى الخدمة أيضًا التي تضيف هذا النوع من السيارات إلى قائمة الأكثر طلبًا. اضطلع على تفاصيل استئجار سيارة نيسان في دبي في OneClickDrive، أكبر سوق لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

مزايا استئجار سيارة نيسان

 

  • تصميم أصلي مبتكر: تشتهر سيارات نيسان في الغالب بجمالها وبريقها اللذين تختصرهما من خلال تصميم سيارة بموديلات مختلفة. من المستحيل وصف نيسان بالملل وذلك لتصميمها المتنوع الذي يتفاوت ما بين الأسلوب الأنيق والرياضي إلى سيارة أرماداس الكبيرة والقوية وسيارة إكس تيرا الملائمة للطرق الوعرة، إذ تتميز كل منها بروعة لا تصدق من الداخل والخارج.

 

  • تتسم بطابع صديق للبيئة: تتسبب سيارات نيسان في انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستخدام الوقود، وذلك لأنها تعرف باحتوائها على ختم القيادة النقية. تكمن مهمة ماركة سيارات نيسان في توليد كفاءة معززة في تشغيل المحرك وفقدان الطاقة من مجموعة نقل الحركة. يتمثل الهدف النهائي باستخدام نظام استعادة الطاقة المهدرة في جميع سيارات نيسان.

 

  • مساحة كبيرة: تم تصميم سيارات نيسان بطريقة لتجنب حدوث أي مشكلة في المساحة المحدودة في السيارة. لذا فإن المقاعد الأمامية داعمة ومريحة، كما تعتبر مساحة الأرجل الخلفية عاملاً مهمًا. تحرص نيسان على أن تتسع السيارة لأطول رجل دون أي صعوبة.

 

  • متعة القيادة: يفضل العديد من المسافرين سيارة نيسان لما تتمتع به من قيادة مسلية ومريحة. تتسم موديلات سيارات نيسان براحة كبيرة، وسعة تكفي لتلبية احتياجات أي مجموعة في رحلة. يمكنك اختيار سيارة نيسان حسب وجهة رحلتك، عليك بسيارة سبورتي نيسان 370 زد لقيادة سريعة عبر المنحدرات والطرقات السريعة، بينما تناسب سيارة إكس تيرا القيادة في ممرات صعبة أو طرق وعرة للغاية.

 

كيفية استئجار سيارة نيسان في دبي

اختر من بين سيارات نيسان للاستئجار في دبي عبر OneClickDrive، بدءًا من سيارات من فئة هاتشباك إلى سيدان وسيارات دفع رباعي. قارن بين أسعار استئجار نيسان بالقرب منك من شركات تأجير متعددة، واختر السعر التنافسي الأنسب لك.

قم بالتصفية حسب متطلباتك وميزانيتك. يتم إدراج الأميال القياسية، كما تتوفر خدمة توصيل سيارات نيسان للاستئجار في دبي إلى الفندق أو البرج. تتضمن أكثر السيارات بحثًا للاستئجار في دبي سيارة نيسان صني.

موديلات سيارات نيسان للاستئجار في دبي، الإمارات العربية المتحدة

يمنك الحصول على العديد من موديلات سيارات نيسان المتاحة لدى OneClickDrive لغايات الاستئجار. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من موديلات السيارات التي تلبي احتياجاتك وميزانيتك على حد سواء. يمكنك استئجار سيارة نيسان باترول في دبي وكذلك استئجار نيسان صني. في حين تتضمن موديلات نيسان الأكثر طلبًا واستئجارًا: نيسان كيكس، نيسان صني، نيسان إكس تريل.

أسعار وعروض تأجير سيارة نيسان في دبي، الإمارات العربية المتحدة

يُعد موقع OneClickDrive.com أكبر سوق لتأجير السيارات في دبي، والذي يزود المسافرين بأحدث الموديلات التي يختارونها للاستئجار. لا نتقاضى رسوم حجز أو زيادة على السعر. كما نحرص على تقديم أفضل الأسعار لكافة السيارات المستأجرة. يمكنك الاختيار من بين شركات تأجير سيارات عدة. تفقد أفضل الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية المتاحة على كافة سيارات نيسان، إلى جانب العروض المخفضة المذهلة فقط لدى OneClickDrive. أرسل استفساراتك أو اطلب إجراء مكالمة، وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

لما عليك اختيار  OneClickDrive؟

أصبح امتلاك سيارة أثناء الرحلة أمرًا اضطراريًا. إذا كنت مسافرًا إلى دبي بمفردك أو مع مجموعة، سوف تحتاج إلى استئجار سيارة من شركة موثوقة. يهدف OneClickDrive إلى تبديد جميع مخاوفك فيما يتعلق باستئجار سيارة في دبي.

إذا كنت تبحث عن سيارة منخفضة الميزانية لاستئجارها، فمن الأفضل أن تفكر باستئجار سيارة نيسان. يمكنك استئجار سيارة نيسان في دبي بسعر لا يمكن تصوره من.OneClickDrive  نسعى إلى إيصالك بشركات تأجير السيارات المحلية في دبي، ونوفر لك أنسب موديل سيارة بسعر ميسّر.

نوفر لك أيضًا خدمة الاستلام من الفرع مجانًا. يمكنك الاطلاع على موديلات سيارات نيسان المختلفة المتاحة للإيجار على موقعنا الإلكتروني والاتصال مباشرة بشركة التأجير لمناقشة متطلباتك. تتوفر لدينا عروض تأجير متعددة تلائمك. تفقد الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية، إلى جانب العروض المثيرة. يمكنك الاتصال بشركة تأجير السيارات أو طلب معاودة الاتصال.

الأسئلة الشائعة

ينطبق إجراء التأجير على كافة السيارات، إذ يجب ألا يقل العمر القانوني لاستئجار سيارة عن 21 عامًا، في حين تتطلب بعض السيارات الفاخرة أن يبلغ عمر المُستأجر 23 عامًا أو 25 عامًا في بعض الحالات.بالنسبة لسكان الإمارات العربية المتحدة، سوف تحتاج إلى نسخة من الهوية الإماراتية ورخصة القيادة.أما بالنسبة للسيّاح، سوف تحتاج إلى نسخة من زواج السفر، تأشيرة الزيارة (مع ختم الدخول)، رخصة القيادة ((من بلد الإقامة)، بالإضافة إلى رخصة قيادة دولية (IDP).يُرجى العلم بأنه بينما تقبل معظم الشركات الدفع فقط عن طريق البطاقات الائتمانية لدفع مبلغ التأمين على شكل حظر تفويض مسبق، تقبل بعض الشركات الدفع نقدًا أو عبر بطاقة السحب الآلي.

تشمل تكاليف الاستئجار حد الأميال القياسي والتأمين الأساسي حسب قوانين هيئة الطرق والمواصلات. تقدم كافة شركات تأجير السيارات خدمة مساعدة على الطريق مجانية في حال تعطل المركبة. كما تتوفر مقاعد للأطفال حسب توفرها، بدون رسوم عند الطلب.بلا شك ستجد لدى OneClickDrive أفضل سيارات نيسان للاستئجار في دبي.

تعتبر سيارة نيسان ماركة متنوعة مذهلة، إذ نقدم سيارات عديدة للاستئجار من مجموعتها الكبيرة. تتضمن سيارات نيسان المستأجرة في دبي تأجير سيارات رخيصة مثل نيسان ميكرا ونيسان تيدا ونيسان صني لمن يبحث عن سيارة من فئة سيدان مدمجة بسيطة للاستخدام اليومي.كما تتوفر المزيد من سيارات سيدان المريحة الفارهة مثل نيسان ماكسيما أو نيسان ألتيما إذا كنت تبحث عن مساحة أكبر في السيارة. وتتوفر مجموعة كبيرة من سيارات الدفع الرباعي مثل سيارات نيسان كيكس ونيسان إكس تريل ونيسان جوك المدمجة والاقتصادية. بالإضافة إلى سيارات دفع رباعي أكبر حجمًا مثل نيسان باث فايندر، أو سيارة نيسان باترول التي تُعرف باسم "ملك الطريق".

نعم، تسمح شركات تأجير السيارات بقيادة مركباتها في أي مكان في الإمارات، باستثناء بعض الأماكن مثل جبل حفيت وجبل جيس والمناطق الصحراوية. يُنصح بإبلاغ وكالة تأجير السيارة والتحقق منها فيما يتعلق بوجهتك مسبقًا.إذا كنت تخطط للقيام بجولة إلى أبو ظبي أو الفجيرة، عليك باستئجار سيارة ليومين أو أكثر للتعويض عن رسوم الأميال الإضافية التي ستترتب عليك. في حين تزوّد معظم السيارات المستأجرة بحد أميال قياسي وهو 250 كيلومتر في اليوم. تبلغ المسافة من دبي إلى أبو ظبي 150 كيلومتر، وبالتالي من المحتمل أن تقطع مسافة تزيد عن 300 كيلومتر في الرحلة. لتجنب حدوث أي لبس، استشر وكالة تأجير السيارة للحصول على اقتراحات فيما يتعلق بخطة سفرك، فمن الممكن أن تتوفر عروض على أميال مختلفة.إذا كنت تنوي اصطحاب عائلتك بأكملها في رحلة برية، يمكنك النظر إلى نيسان باترول، والتي تعتبر من أرقى سيارات الدفع الرباعي في مجموعة نيسان، ومن أشهر السيارات في الإمارات العربية المتحدة.أما إذا كنت تبحث عن سيارات دفع رباعي فاخرة للخروج في رحلات أطول، اضطلع على هذه المقالة من مدونة OneClickDrive، والتي تتحدث عن أفخر سيارات الدفع الرباعي التي نوفرها.

يمنحك استئجار سيارة من نيسان بدلاً من شراء واحدة فرصة للاستمتاع بالسيارة دون القلق إزاء الصيانة وأي عيوب أخرى تواجهها لدى استخدام السيارة. عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة اقتصادية من نيسان، فكّر في شراء سيارة مستعملة أو سيارة جديدة، لكن من الواضح بأن عامل الاستهلاك وتكاليف التشغيل أعلى من المتوقع. بلا شك أن تأجير سيارة لمدة طويلة من نيسان أمر يستحق النظر فيه.عندما يتعلق الأمر باستئجار سيارة لمدة طويلة، فإنك تدفع ثمن ما تستخدمه، ولكن ليس لسيارة بأكملها، وبالتالي تعتبر أفضل من ناحية اقتصادية. كما يمكنك استئجار سيارات عصرية مثل نيسان باترول لمدة طويلة دون الحاجة إلى دفع سعر مرتفع لامتلاك سيارة.

ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء أبلغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.

Close Open app
OneClickDrive Logo
Get the OneClickDrive App
OPEN
OCD Logo
  • dubai_flag Dubai
  • cityimg2English
  • cityimg3AED

Location cross

Currency cross

  • cityimg5 $ - USD
  • cityimg5 £ - GBP
  • cityimg5 - EUR
  • cityimg5 SR - SAR
  • cityimg5 KD - KWD
  • cityimg5 - RUB
  • cityimg5 - INR
  • cityimg5 Rs - PKR
  • cityimg5 ر.ع - OMR
  Login / Sign Up

Nissan Motor Co. Ltd. usually shortened to Nissan is a Japanese multinational automobile manufacturer. The company sells its cars under the Nissan, Infiniti and Datsun brands. Nissan is a part of Renault-Nissan-Mitsubishi alliance and holds a 34% controlling stake in Mitsubishi Motors since October 2018. The most favourable Nissan cars to rent are Altima, Sunny, Patrol and Kicks.

Founded: 1933

Headquarters: Nishi-ku, Yokohama, Japan

Official Name: Nissan Motor Co. Ltd.

Products: Automobiles, Luxury vehicles, Commercial vehicles

  • Must be acquainted with the car specifications and essential techniques.
  • A quick check on the history and the reviews of the Nissan car hire Company in Dubai.
  • Process a thorough look on the contract before signing 
  • Check your fuel and gas level.
  • Check if there is any damage in the car before renting it.
  • Always keep your papers ready.
  • Always keep the battery charged. 
  • Maintain recommended tire pressure. This helps in preventing flat spots at times when your vehicle is sitting idle.
  • Be careful on the brakes. 
  • Maintain a safe distance from the fellow cars on the road.
  • Always wear your seat belt.
  • Choose a company that’s located near you or offers fast delivery in your location, if you would need pick-up and delivery.
  • At the time of delivery, check for existing dents and scratches, if any, best to shoot a video circling the car and take close-up pictures of the existing damages. Share them with the car rental service provider instantly to avoid any misunderstandings that may arise later.
  • Always best to provide the security deposit by credit card as a pre-authorization block, which automatically releases after 20-30 days from the end date of your rental.
  • Please be sure to sign a car rental agreement issued under the same company name as advertised on the OneClickDrive website or mobile app. Be sure to save a soft copy of the agreement so you have documented proof of your rental.

Unlock exceptional Nissan car rental deals in Dubai through OneClickDrive. Choose from a diverse range of Nissan models, perfect for enthusiasts seeking reliability and performance on Dubai's roads.

Showing 1 - 20 of 127 cars
loading..
Showing 1 - 20 of 127 cars

Before choosing a car whether buying or renting, you go through it’s specifications. Nissan cars have multiple features that make it preferable for many of its loyal customers over the years. It is not only the elegant design of the car models but at the same time quality service that adds to the preference list of these cars. Get details on Nissan car rental in Dubai at OneClickDrive, the biggest car rental marketplace in the UAE.

Nissan Car Rental Dubai Advantages

How to rent a Nissan car in Dubai

Choose from Nissan cars for rent in Dubai through OneClickDrive, from hatchbacks to sedans and SUVs. Compare Nissan rental car quotes near you from multiple suppliers and choose the best competitive price for you. 

Filter based on your requirement and budget. Standard mileage is included and the Nissan car rentals in Dubai are available for delivery to the hotel or tower. Our top search include Nissan Sunny rent a car in Dubai.

Nissan car models to rent in Dubai

You can get many Nissan car models at OneClickDrive readily available for rental purposes. You get to choose from a wide array of car models that help in suiting your needs and budget both. You can rent a Nissan Patrol in Dubai and even a Nissan Sunny rental. However, Nissan models that are widely preferred and rented are Nissan Kicks, Nissan Sunny and Nissan Xtrail. 

Nissan car rental offers and deals in Dubai, UAE

OneClickDrive is the largest car rental marketplace in Dubai providing travelers with latest car models of their choice on rent. We don't charge booking fees or markup. We guarantee the best price for all the car rentals. You can choose from multiple car rental companies. Check out the best daily, weekly and monthly rates available for all Nissan cars along with exciting discount offers only at OneClickDrive. Drop your queries or request us a call back and we will get back to you at the earliest.

Why OneClickDrive?

While on a trip, having a car is more of a compulsion. Moreover, if you are travelling to Dubai whether alone or in a group, there is a necessity to rent a car from a trustworthy supplier. OneClickDrive evolves to dissolve all your worries regarding car rental in Dubai.

If you are looking for a low budget car to rent, you should preferably go for Nissan car rentals. You can rent a Nissan car in Dubai at OneClickDrive at an unimaginable rate. We connect you with the local car rental companies in Dubai and provide you with the most suited car model within a reasonable rental price.

We also provide you free branch pick-up. You can go through various Nissan car models available for rent at our website and directly contact the supplier to discuss your requirements. We have multiple renting packages for better convenience for you. Check out the daily, weekly and monthly rates along with exciting offers. You can contact the car rental company or request to call back!

Nissan car rental price in Dubai

Daily Weekly Monthly
Nissan Micra (White), 2020 AED 60 AED 385 AED 1,200
Nissan Kicks (White), 2022 AED 110 AED 700 AED 2,250
Nissan Patrol Nismo (Black), 2020 AED 425 AED 2,800 AED 8,500
Nissan Sunny (White), 2023 AED 75 AED 455 AED 1,470
Nissan Patrol Titanium (White), 2024 AED 600 AED 4,200 AED 15,000

Frequently Asked Questions

The rental process is the same for all cars. The minimum legal age to rent a car is 21 years, however, some exotic cars may require for the renter to be 23 or even 25 years of age in some cases.For UAE residents, you will need a copy of your Emirates ID and Driver’s License. For tourists, you will need a copy of your passport, visit visa (with entry stamp), driver’s license (from your country of residence) as well as an international driver’s license (IDP).Please note that while most companies only accept credit cards for the security deposit in the form of a pre-authorization block, some companies also accept cash or debit cards.

The rental cost covers standard mileage limit and basic insurance as per RTA regulations. All car rental companies offer free roadside assistance incase of vehicle breakdown. Baby / child seats are available, subject to availability, free of charge upon request.On OneClickDrive, you're sure to find the best Nissan rental cars in Dubai.

Nissan is an incredibly diverse brand, and we offer many of the cars for hire from their extensive range. Nissan Rental Dubai include cheap Nissan rental cars like the Nissan Micra, Nissan Tiida and Nissan Sunny for those looking for a simple compact sedan for daily use.There’s also slightly more comfortable mid-range luxury sedans like the Nissan Maxima or Nissan Altima, if you’re looking for some more space in a car. There is also a large range of SUVs like the compact and economical Nissan Kicks, Nissan Xtrail and Nissan Juke. There’s even larger SUVs like the Nissan Pathfinder, or the well known “King of the Road” the Nissan Patrol.

Yes of course! Car rental companies allow their vehicles to be driven anywhere within the UAE, with the exception of Jebel Jais, Jebel Hafeet, and within the desert regions. It is, however, best to inform / check with the car rental agent regarding your destination, well in advance.If you’re planning a trip to Abu Dhabi or Fujairah, consider renting for 2 or more days to offset the additional mileage charge you will incur. As most car rentals, come with a mileage limit of 250 kilometres per day. The drive from Dubai to Abu Dhabi is approximately 150km away so if you’re doing a return trip you’ll most likely do over 300km on the journey. To avoid any confusion, consult with the car rental agency for suggestions concerning your travel plan as there could be bundles for different mileages available.If you want to take your whole family on a road trip, you can check out the Nissan Patrol, which is the most luxurious SUV in the Nissan range, and is one of the most popular cars in the UAE. If you’re looking for more high-end SUVs to take on longer journeys, check out this article from our OneClickDrive blog, which talks about the most luxurious SUVs that we have to offer.

Renting a car from Nissan instead of buying one allows you to enjoy the car without having to worry about maintenance and any other faults you may experience upon using the car. When it comes to buying an economy car from Nissan, you can consider buying a used car or new car but the depreciation factor and the running cost may turn out to be higher than expected. Leasing a car from Nissan on a long-term basis is definitely worth looking into.Furthermore, when it comes to renting a vehicle long-term, you’re paying for what you use, not for the car as a whole, hence it is better from an economical standpoint as well. You can also rent very stylish cars, such as the Nissan Patrol for long periods of time, without having to pay such a high price to own the vehicle.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!
Filter
×

Send an instant inquiry

The supplier will directly connect with you

Supplier logo

Your inquiry will be sent to without any obligation or cost to you. You agree to be contacted by OneClickDrive and its partners.

Are you a car rental company? Join us.

List your cars with the UAE's biggest car rental & leasing marketplace today!