‏العربية‏
  • English
  • ‏العربية‏
  • Français
  • Dutch
  • русский
  • Türkçe
  • Español
  • Chinese
  • Italian
  • German
AED
  • دولار أمريكي
  • جنيه إسترليني
  • يورو
  • ريال سعودي
  • دينار كويتي
  • روبل روسي
  • روبية هندية
  • روبية باكستانية
  • OMR
  • درهم
Close Open app
OneClickDrive Logo
احصل على تطبيق OneClickDrive
OPEN
OCD Logo
  • dubai_flag Dubai
  • cityimg2‏العربية‏
  • cityimg3AED

الموقع cross

عملة cross

  • cityimg5 $ - دولار أمريكي
  • cityimg5 £ - جنيه إسترليني
  • cityimg5 - يورو
  • cityimg5 SR - ريال سعودي
  • cityimg5 KD - دينار كويتي
  • cityimg5 - روبل روسي
  • cityimg5 - روبية هندية
  • cityimg5 Rs - روبية باكستانية
  • cityimg5 ر.ع - OMR
  Login / Sign Up

تناسب خدمات السائق الخصوصي في الإمارات العربية المتحدة لدينا أرقى الشخصيات في المجتمع. يمكنك اختيار التنقل براحة في تشكيلة سياراتنا الفاخرة والفارهة. يجيد سائقونا الخصوصيين التحدث باللغة الإنجليزية بإتقان، ويتحلون بالانضباط في ارتداء الزي الرسمي والمواعيد. تتضمن أسعارنا الشاملة التي لا يمكن منافستها رسوم سالك والوقود والضرائب وغيرها من التكاليف. عليك بالدفع مسبقًا وتزويد ضيوفك أو نفسك بسائق خصوصي بسهولة وراحة. كما يمكنك طلب استرجاع المبلغ بالكامل لدى إلغاء الحجز أو التعديل عليه قبل 24 ساعة من موعد الحجز، في حال طرأ تغيير على خططك. يتوفر خط الاتصال المباشر بخدمة العملاء لدينا على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع لإجراء تعديل فوري على الحجز.

ابحث بين مجموعة ماركات السيارات والموديلات المتنوعة للاستئجار في دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان. احجز سيارات بميزانية محدود وسيارات دفع رباعي وفارهة ورياضية والمزيد من وكالات تأجير السيارات المحلية مباشرة. اختر من بين ما يزيد عن 800 عرض على تأجير السيارات المباشرة.

  • إذا كنت بحاجة إلى خدمة استلام وتوصيل، اختر شركة موجودة بالقرب منك أو عروض توصيل سريع في منطقتك.
  • احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب. شاركها مع شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
  • يُفضل دومًا إيداع مبلغ تأمين عن طريق البطاقة الائتمانية أو حظر تفويض مسبق، والذي يصدر تلقائيًا بعد 20-30 يومًا من تاريخ انتهاء التأجير.
  • يُرجى التأكد من التوقيع على اتفاقية تأجير السيارة الصادرة باسم الشركة ذاتها المُعلنة على موقع OneClickDrive أو تطبيق جوال. احرص على الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من الاتفاقية، وبالتالي لديك نسخة موثقة عن اتفاقية التأجير.

قم بقيادة سيارة أحلامك في يومك المميز

اختر من بين مجموعة متنوعة من السيارات الفارهة والخارقة لحفل زفاف مميز

عرض 1 - 20 من 1455 سيارات
عرض 1 - 20 من 1455 سيارات

تمر على حفلات الزفاف لحظات متعبة من تخطيط وتجهيز لليوم المنتظر، بدءًا من القاعة إلى تقديم الطعام والديكورات وقائمة الضيوف. ومن بين هذه التجهيزات، يعتبر تأمين وسيلة للتنقل أمرًا يشغل البال، لكن كن مطمئنًا من أنك في المكان الصحيح. إذ نحرص على تقديم الدعم الذي تحتاجه بتسليم السيارة المطلوبة. وفّر وسائل نقل مريحة لضيوف الحفل بتأجير سيارة مرسيدس فان، وهي فكرة مناسبة لمنظمي حفلات الزفاف. لذلك استأجر سيارة فاخرة وأقم حفلة زفاف لا تُنسى.

كما يوفّر OneClickDrive خدمة سيارة مع سائق محترف. خطط لنقل الضيوف باختيار مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة والفارهة من قاعة الحفل ومكان إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة. يتمتع سائقينا بدرجة عالية من التدريب والخبرة لدرجة لا تفسح مجالاً للشكوى. احجز عبر الإنترنت بأسعار شاملة، أو تواصل معنا لحجز مواعيد مخصصة لعدة أيام.

استأجر من بين أكبر مجموعة من السيارات الرياضية والفارهة والفاخرة في دبي. شارك العريس والعروس الفرحة في يومهما المميز بأسلوب عصري، واختر سيارة أحلامهما سواء كانت رولز رويس أو فيراري أو لامبورغيني أوروس الشهيرة. تتوفر هذه السيارات للقيادة الذاتية أو مع سائقين نظاميين.

سيارة أسعار التأجير في دبي

اليومي أسبوعي شهري
جي إم سي يوكون (أسود), 2023 AED 550 AED 3,500 AED 8,900
مرسيدس بنز جي إل إي 350 (أخضر), 2021 AED 650 AED 3,150 AED 15,000
لاند روڤر رينج روفر فوغ إتش إس إي V8 (أسود), 2023 AED 1,700 AED 8,500 AED 44,000
دودج تشارجر V6 (فضي), 2023 AED 450 AED 3,150 AED 8,000
مازدا 6 (فضي), 2024 AED 150 AED 999 AED 2,999
ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء إبلاغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.
تصفية
×

إرسال استفسار فوري

ستتواصل الشركة معك على الفور

Supplier logo

Your inquiry will be sent to بدون أي التزام أو تكلفة عليك، أنت توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل OneClickDrive وشركائه.

هل تملك مكتب تأجير سيارات؟ انضم إلينا.

سارع إلى إدراج سياراتك لدى أكبر سوق تأجير سيارات & سوق التأجير طويل المدى!

OCD Logo

Our chauffeur services across the UAE is best suitable for Kings. You can choose to travel in the comfort of our range of executive and luxury cars. Our Chauffeurs are highly professional english speaking drivers, uniformed and always punctual. Our unbeatable all-inclusive rates include salik (toll) , fuel, taxes and all other charges. You pay in advance and have your guests or yourself chauffeured with ease and in peace. You can also get full refunds for cancellations and modifications upto 24 hours before booking time, should your plans change. Our customer service hotline is open 24x7 for instant booking modifications.

Search through the widest range of car brands and models for rent in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah and Ajman. Book budget car rentals, SUVs, luxury cars, sports cars and more straight from local car hire agencies. Over 700 live car rental offers to choose from!
  • Choose a company that’s located near you or offers fast delivery in your location, if you would need pick-up and delivery.
  • At the time of delivery, check for existing dents and scratches, if any, best to shoot a video circling the car and take close-up pictures of the existing damages. Share them with the car rental service provider instantly to avoid any misunderstandings that may arise later.
  • Always best to provide the security deposit by credit card as a pre-authorization block, which automatically releases after 20-30 days from the end date of your rental.
  • Please be sure to sign a car rental agreement issued under the same company name as advertised on the OneClickDrive website or mobile app. Be sure to save a soft copy of the agreement so you have documented proof of your rental.
Showing 1 - 20 of 1563 cars
loading..
Showing 1 - 20 of 1563 cars

Weddings are not easy. An awful lot goes in wedding planning and preparations: from venues to catering, decorations and guest-lists. Among these, transportation is perhaps an important worry but rest assured you’re at the right place. We’ll be sure to give you the support you need through to delivering the car you want. Ease your wedding guests’ transportation with our Mercedes van rentals. Ideal for wedding planners. So rent an exotic car for your wedding and make it a truly memorable occasion.

OneClickDrive also offers professional car with driver service. Plan their travel in a range of executive and luxury cars to and from the venue and place of stay across the UAE. Our Chauffeurs are highly trained and experienced leaving no room for complaints. Book online at all-inclusive rates or get in touch with us for custom, multi-day bookings today!

Rent among Dubai’s biggest range of sports, luxury and exotic cars. Have the groom and bride enter the biggest event of their lives in style! Choose their dream car: Be it a Rolls Royce, a Ferrari or the infamous Lamborghini Urus. Available for self-drive and with uniformed drivers.

Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!
×

Send an instant inquiry

The supplier will directly connect with you

Supplier logo

Your inquiry will be sent to without any obligation or cost to you. You agree to be contacted by OneClickDrive and its partners.