‏العربية‏
  • English
  • ‏العربية‏
  • Français
  • Dutch
  • русский
  • Türkçe
  • Español
  • Chinese
  • Italian
  • German
AED
  • دولار أمريكي
  • جنيه إسترليني
  • يورو
  • ريال سعودي
  • دينار كويتي
  • روبل روسي
  • روبية هندية
  • روبية باكستانية
  • OMR
  • درهم
Close Open app
OneClickDrive Logo
احصل على تطبيق OneClickDrive
OPEN
OCD Logo
  • dubai_flag Dubai
  • cityimg2‏العربية‏
  • cityimg3AED

الموقع cross

عملة cross

  • cityimg5 $ - دولار أمريكي
  • cityimg5 £ - جنيه إسترليني
  • cityimg5 - يورو
  • cityimg5 SR - ريال سعودي
  • cityimg5 KD - دينار كويتي
  • cityimg5 - روبل روسي
  • cityimg5 - روبية هندية
  • cityimg5 Rs - روبية باكستانية
  • cityimg5 ر.ع - OMR
  Login / Sign Up

يمكنك استئجار سيارة أحلامك الآن وقيادتها في دبي بعملة الكريبتو. إذا كنت تود قيادة سيارة أكثر تميزًا من لامبورغيني، اختر استئجار سيارات فارهة أو رياضية أو اقتصادية شهريًا. اختر من بين مجموعة الماركات الشهيرة التالية: لامبورغيني، فيراري، رولز رويس، مرسيدس بنز، هيونداي، كيا، بورش والمزيد.

ادفع تكاليف الاستئجار بأي من عملات الكريبتو الصالحة بسهولة، واحجز سيارة اليوم. ما من داعٍ لانتظار إلى امتلاء محفظتك بعملة الكريبتو لشراء سيارة لامبورغيني. هل ترغب بامتلاك سيارة خارقة وتحمل تكاليف نفقاتها؟ عليك بقيادة أي من سيارة أحلامك عندما يحلو لك. ادفع عبر بيتكوين وإيثريوم وغيرها من العملات الرقمية.

ابحث بين مجموعة ماركات السيارات والموديلات المتنوعة للاستئجار في دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان. احجز سيارات بميزانية محدود وسيارات دفع رباعي وفارهة ورياضية والمزيد من وكالات تأجير السيارات المحلية مباشرة. اختر من بين ما يزيد عن 700 عرض على تأجير السيارات المباشرة.

  • إذا كنت بحاجة إلى خدمة استلام وتوصيل، اختر شركة موجودة بالقرب منك أو عروض توصيل سريع في منطقتك.
  • احرص وقت تسليم السيارة على تفقد الطعجات والخدوش الموجودة، إن وجدت، ويُفضل تصوير فيديو حول السيارة والتقاط صور لأي أضرار ظاهرة عن قرب. شاركها مع شركة خدمات تأجير السيارات على الفور لتجنب حدوث أي سوء فهم ينشأ فيما بعد.
  • يُفضل دومًا إيداع مبلغ تأمين عن طريق البطاقة الائتمانية أو حظر تفويض مسبق، والذي يصدر تلقائيًا بعد 20-30 يومًا من تاريخ انتهاء التأجير.
  • يُرجى التأكد من التوقيع على اتفاقية تأجير السيارة الصادرة باسم الشركة ذاتها المُعلنة على موقع OneClickDrive أو تطبيق جوال. احرص على الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من الاتفاقية، وبالتالي لديك نسخة موثقة عن اتفاقية التأجير.
عرض 1 - 20 من 807 سيارات

عروض لا تفوّت على تأجير السيارات الفاخرة

استكشف أفضل عروض تأجير السيارات الفاخرة من خلال هذه الفيديوهات الرائعة. اعثر على سيارات مميزة للإيجار في دبي لرحلتك القادمة مع OneClickDrive.
AED 1200 AED 575/ يوم
لاند روڤر رينج روفر فيلار آر ديناميك, 2021
AED 0 AED 1000/ يوم
بورش كايين كوبيه, 2023
AED 2200 AED 800/ يوم
شيفروليه كورفيت سي 8 ستينغراي مكشوفة, 2020
AED 1000 AED 500/ يوم
شيفروليه تاهو إل تي, 2021
عرض 1 - 20 من 807 سيارات

قيادة سيارة مع عملة الكريبتو

لعلك تملك في محفظتك الإلكترونية الكثير من العملات الرقمية المشفرة، وبحاجة شديدة إلى سيارة. هناك احتمال كبير بألا تملك ما يكفي لشراء لامبورغيني، ولكن يمكنك التفكير باستئجار واحدة. لذلك، بينما يستحسن توفير النقود، لكن ربما تود إنفاق نقودك لقيادة سيارة أحلامك.

سواء كان هدفك اقتناء سيارة فاخرة لمدة أسبوع للاستمتاع في دبي، أو استئجار سيارة متوسطة الحجم شهريًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من السيارات، والدفع عبر عملة الكريبتو مباشرة.

مستقبل استئجار سيارة بعملة الكريبتو في دبي الآن

انتشرت عملة كريبتو الرقمية في السنوات الأخيرة الماضية، فقد غيّرت طريقة تداولنا للنقود بشكل تدريجي. قام شركاؤنا في تأجير السيارات العصرية بدور نشط في التداول بعملة الكريبتو، وفهم قيمة عملات الكريبتو الثابتة. تقبل هذه الشركات عملات الكريبتو كوسيلة لتسديد تكاليف سياراتها.

يمكنك استئجار أي من السيارات المدرجة في هذه الصفحة والدفع عبر عملة بيتكوين وإيثريوم وغيرها من عملات الكريبتو المقبولة. تُحدد شركة التأجير المعنية العملات الرقمية الأخرى البديلة الصالحة. أصبح تأجير السيارات بعملات رقمية لا مركزية التي تأتي بأسماء وقيم مختلفة متاحًا في دبي، إلى جانب المنتجات والخدمات الأخرى.

فقد قررت شركات تأجير السيارات المحلية قبول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة لتسديد تكاليف منتجاتها وخدماتها، لتسير على خطى شركات السيارات العالمية مثل: تسلا، بي إم دبليو، مرسيدس بنز، وغيرها من الماركات البارزة التي أدركت الأرباح التي تحققها من العملات الرقمية المشفرة.

ملاحظة: تُقرر شركة تأجير السيارات المعنية العملات الرقمية الصالحة للدفع. يُرجى استشارة الشركة مباشرة. يتحمل المُستأجر رسوم التحويل والوقود. الرجاء تداول النقود بحذر باستخدام العنوان والشبكة الصحيحين.

سيارة أسعار التأجير في دبي

اليومي أسبوعي شهري
شيفروليه تاهو بريمير V8 (أسود), 2023 AED 639 AED 5,999 AED 9,999
لامبورغيني أوروكان سبايدر (بيج), 2018 AED 1,999 - AED 49,999
لامبورغيني أوروس (أزرق), 2020 AED 2,600 AED 15,500 -
مرسيدس بنز إيه إم جي C63 المكشوفة (أبيض), 2021 AED 1,200 - -
لامبورغيني أوروكان إيفو سبايدر (أزرق), 2020 AED 3,200 - -
ملاحظة: تتولى شركة تأجير السيارات المعنية مهمة تحديث القوائم المذكورة أعلاه، بما في ذلك الأسعار. ففي حال لم تتوفر السيارة بالسعر المذكور (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، الرجاء إبلاغنا وسنعود إليك ببديل أفضل. نتمنى لك تجربة استئجار ممتعة.
تصفية
×

إرسال استفسار فوري

ستتواصل الشركة معك على الفور

Supplier logo

Your inquiry will be sent to بدون أي التزام أو تكلفة عليك، أنت توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل OneClickDrive وشركائه.

هل تملك مكتب تأجير سيارات؟ انضم إلينا.

سارع إلى إدراج سياراتك لدى أكبر سوق تأجير سيارات & سوق التأجير طويل المدى!

Close Open app
OneClickDrive Logo
Get the OneClickDrive App
OPEN
OCD Logo
  • dubai_flag Dubai
  • cityimg2English
  • cityimg3AED

Location cross

Currency cross

  • cityimg5 $ - USD
  • cityimg5 £ - GBP
  • cityimg5 - EUR
  • cityimg5 SR - SAR
  • cityimg5 KD - KWD
  • cityimg5 - RUB
  • cityimg5 - INR
  • cityimg5 Rs - PKR
  • cityimg5 ر.ع - OMR
  Login / Sign Up

You can now rent and drive your drive your dream car in Dubai with cryptocurrency. Well beyond a Lamborghini, choose a luxury, sports cars or even a monthly economy rental. Choose among a range of renowned brands: Lamborghini, Ferrari, Rolls Royce, Mercedes Benz, Hyundai, Kia, Porsche and more. 

Conveniently pay in any of the eligible cryptocurrencies and book a car today. No need to wait till your crypto portfolio is enough to buy a Lambo. Besides, do you really want to own a supercar and take charge of the overheads? Drive any of your dream cars as and when you please. Pay by Bitcoin, Ethereum and other crypto currencies.

Search through the widest range of car brands and models for rent in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah and Ajman. Book budget car rentals, SUVs, luxury cars, sports cars and more straight from local car hire agencies. Over 700 live car rental offers to choose from!
  • Choose a company that’s located near you or offers fast delivery in your location, if you would need pick-up and delivery.
  • At the time of delivery, check for existing dents and scratches, if any, best to shoot a video circling the car and take close-up pictures of the existing damages. Share them with the car rental service provider instantly to avoid any misunderstandings that may arise later.
  • Always best to provide the security deposit by credit card as a pre-authorization block, which automatically releases after 20-30 days from the end date of your rental.
  • Please be sure to sign a car rental agreement issued under the same company name as advertised on the OneClickDrive website or mobile app. Be sure to save a soft copy of the agreement so you have documented proof of your rental.
Showing 1 - 20 of 876 cars
loading..
Showing 1 - 20 of 876 cars

Drive with crypto

You may have tons of crypto and in need of a car. Chances are: they might not be enough to buy a Lamborghini yet but you can probably consider renting one. So while hodling is always wise, you might as well spend it to drive your dream car.

No matter your purpose, be it an exotic car for a weekend of fun in Dubai or a medium-range monthly car rental. You can choose among a range of cars and pay instantly via a cryptocurrency. 

The future of crypto car rental is here in Dubai

Over the last few years, crypto is everywhere and it’s steadily transforming the way we transact. Our modern car rental partners have been active in the crypto trade and know the value of stable cryptos. They accept crypto currencies as a method of payment for their cars.

You can rent any of the cars listed on this page and pay via Bitcoin, Ethereum and other acceptable cryptos. Eligible alt coins are decided by the respective supplier. Among other products and services, car rentals in Dubai too are now accessible with virtual, decentralized currencies that come in different names and values.

Just as the global automotive companies: Tesla, BMW, Mercedes Benz, to name a few, who have realized how lucrative cryptocurrencies can be, local car rental companies in Dubai have decided to accept Bitcoin and other cryptos for their products and services.

Note: Eligible crypto currencies are decided by the respective car rental supplier. Please consult them directly. Transfer and GAS fees would be borne by the user. Please transact carefully using the correct address and network selection. 

Car rental price in Dubai

Daily Weekly Monthly
Ford Figo (White), 2019 AED 70 AED 395 AED 1,350
Land Rover Range Rover Vogue HSE V8 (Black), 2023 AED 1,700 AED 8,500 AED 44,000
McLaren 720S (Purple), 2020 AED 2,799 - -
Mercedes Benz Maybach V250 (Black), 2022 AED 1,200 AED 7,000 AED 24,000
Rolls Royce Cullinan Black Badge (White), 2021 AED 4,300 - -
Note: The above listings including the prices are updated by the respective car rental company. Incase the car is not available at the price mentioned (exclusive of VAT), please inform us and we’ll get back to you with the best alternative. Happy renting!
Filter
×

Send an instant inquiry

The supplier will directly connect with you

Supplier logo

Your inquiry will be sent to without any obligation or cost to you. You agree to be contacted by OneClickDrive and its partners.

Are you a car rental company? Join us.

List your cars with the UAE's biggest car rental & leasing marketplace today!