• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

تأجير فولكس فاغن جيتا 2021 في دبي

أدنى حد 2 يوم للاستئجار مبلغ الإيداع: AED 2000 التأمين مشمول

تحديد السعر

مدة الإيجار حد المسافة بالأميال تكلفة الإيجار
على أساس يومي 250 كيلومتر AED 160
أسبوعي 1750 كيلومتر AED 1050
شهريًا 4500 km AED 4200
الالتزام الشهري
شهر واحد 6000 كيلومتر AED 4200
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من سيارة دفع رباعي, سيدان, سيارات العضلات و ...
أدنى حد 2 يوم للاستئجار Deposit: AED 2000 التأمين مشمول

احجز فولكس فاغن جيتا 2021 من توب كار لتأ...

مواصفات السيارة
  • feature icon تلقائي ناقل الحركة
  • feature icon سيدان
  • feature icon 4 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 5 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 2 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 1.5L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • feature icon أكياس هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة الإضافي
  • feature icon وسائد هوائية أمامية وخلفية
  • feature icon نظام منع انغلاق المكابح
  • feature icon تقنية بلوتوث

يشمل التأجير

التأمين شامل أساسي

إضافات

لون السيارة
التصميم الخارجي
تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق رسوم الأميال الإضافية AED 4 / كيلومتر رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

عمر السائق 21 سنة فما فوق مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 250 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
رسوم الأميال الإضافية AED 4 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 1750 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
رسوم الأميال الإضافية AED 4 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

شهريًا شهر واحد حد المسافة بالأميال 6000 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
رسوم الأميال الإضافية AED 4 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

2021 فولكس فاغن جيتا تأجير في دبي

اقرأ المزيد

لماذا يُنصح باستئجار سيارة فولكس فاغن جيتا؟

أجري تحديثًا شاملاً على موديل 2015 في سيارة فولكس فاغن جيتا. إذ تزوّد السيارة بمحركين: محرك أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وخمس أسطوانات بسعة 2.5 لتر. كما تحتوي على ثلاث مستويات تجهيز، فئة (S) بسعة 2.0 لتر و(SE) و(SEL) بسعة 2.5 لتر. يزوّد الموديل S الأساسي بمزايا قياسية مثل ريموت السيارة، ستيريو CD/MP3/AUX من 4 سماعات، نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، تنجيد قماش، عجلات فولاذية 16 إنشًا مع أغطية إطارات. بينما يحتوي موديل (SE) على مزايا إضافية تتمثل بثمانية سماعات، شاشة لمس ملونة قياس 6.5 إنش، مقاعد جلد، عجلات معدنية قياس 17 إنشًا، مكيف هواء آلي، أزرار في عجلة القيادة، نظام تثبيت السرعة، مصابيح للضباب، فتحة السقف، نظام إنذار، كاميرا خلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارة. بينما يزوّد موديل (SEL) الأحدث بنظام ثبات إلكتروني، التحكم بالثبات في المنحدرات، مصابيح زينون أمامية، مصابيح LED خلفية، مصابيح أمامية للضباب مع أضواء الانعطاف. تزوّد جميع موديلات سيارة جيتا بنظام منع انزلاق المكابح وأضواء تحذير آلية. وبشكل عام، تحظى هذه السيارة الرائعة التي توفّر الأناقة والراحة بتقدير حقيقي في طرقات الإمارات.

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

توب كار لتأجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في أبو هيل خلال ساعات العمل.
احجز سيارة فولكس فاغن جيتا مباشرة من توب كار لتأجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 4 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 21 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Supplier Details

مدرجة من قبل

توب كار لتأجير السيارات

خدمات التوصيل والاستلام
branch svg الاستلام من الفرع
delivery svg توصيلها إليك
airport svg توصيل إلى المطار
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من سيارة دفع رباعي, سيدان, سيارات العضلات و ...
مغلق الآن Today till 9:30am
العنوان
map
بناية الشيخ فاطمة ، محل 44 ، أبو هيل ، دبي
Car Specs
  • feature icon تلقائي ناقل الحركة
  • feature icon سيدان
  • feature icon 4 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 5 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 2 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 1.5L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • dashboard نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • srs-airbags أكياس هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة الإضافي
  • air-bags وسائد هوائية أمامية وخلفية
  • abs نظام منع انغلاق المكابح
  • bluetooth تقنية بلوتوث
5 من 5 تقييم مُقيّم السيارة
بناءً على 536 مراجعة
من أجل فولكس فاغن جيتا 2021

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

توب كار لتأجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في أبو هيل خلال ساعات العمل.
احجز سيارة فولكس فاغن جيتا مباشرة من توب كار لتأجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 4 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 21 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Link copied to clipboard

• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

Rent Volkswagen Jetta 2021 in Dubai

Minimum 2 days rental Deposit: AED 2000 Insurance included

Pricing

Rental Period Mileage Limit Rental Cost
Day-basis 250 km AED 160
Weekly 1750 km AED 1050
Monthly 4500 km AED 4200
Monthly commitment
1 Month 6000 km AED 4200
Supplier Note: + 5% VAT applicable. We have the latest models for SUV, Sedan, Muscle and ...
Minimum 2 days rental Deposit: AED 2000 Insurance included

Book the Volkswagen Jetta 2021 from Top Car Rent a Car

Car Specs
  • feature icon Auto Transmission
  • feature icon Sedan
  • feature icon 4 Doors
  • feature icon Fits 5 Passengers
  • feature icon Fits 2 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 1.5L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • feature icon Adaptive Cruise Control
  • feature icon SRS Airbags
  • feature icon Front & Rear Airbags
  • feature icon ABS
  • feature icon Bluetooth

Rental includes

Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Additional mileage charge AED 4 / km Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Driver's Age 21 years and above Security Deposit AED 2000

Rental includes

Mileage Limit 250 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Additional mileage charge AED 4 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

Rental includes

Mileage Limit 1750 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Additional mileage charge AED 4 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

Rental includes

Monthly 1 Month Mileage Limit 6000 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Additional mileage charge AED 4 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

2021 Volkswagen Jetta Rental in Dubai

Read More

Why hire the Volkswagen Jetta?

The Volkswagen Jetta received a facelift in 2015. It comes in two options which are a 2.0-litre 4-cylinder engine and a 2.5-litre 5-cylinder motor. It also offers three trim levels, named S for the 2.0, and SE and SEL for the 2.5. The base S model comes with standard features like keyless entry, 4-speaker CD/MP3/AUX stereo, power windows, electric mirrors, cloth upholstery and 16-inch steel wheels with hubcaps. The extra features with SE are 8-speakers, 6.5-inch colour touch screen, leather seats, 17-inch alloy wheels, automatic a/c, steering-wheel buttons, cruise control, fog lamps, sunroof, alarm system, rear camera and parking sensors. The top SEL comes with ESP, hill-hold control, xenon headlamps, rear LED lights, front fog lights with cornering lights. AllJetta models come with ABS, six airbags and auto hazard lights as standard. Overall a perfect car that offers style and comfort with an overall postive rating for UAE roads.

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Top Car Rent a Car offers delivery upon request to your location within Dubai. However, free pick-up from their branch in Abu Hail is available during office hours.
Book this Volkswagen Jetta directly with Top Car Rent a Car via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 4 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 21 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Supplier Details

Listed by

Top Car Rent a Car

Delivery & Pick-Up Services
branch svg Branch Pick-up
delivery svg Delivery to You
airport svg Airport Delivery
Supplier Note: + 5% VAT applicable. We have the latest models for SUV, Sedan, Muscle and ...
Closed Now Today till 9:30am
Address
map
Sheikh Fatima Building,Shop44, Abu Hail,Dubai
Branch Location(s)
Abu Hail
Payment Mode
Credit Card Debit Card Cash
Car Specs
  • feature icon Auto Transmission
  • feature icon Sedan
  • feature icon 4 Doors
  • feature icon Fits 5 Passengers
  • feature icon Fits 2 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 1.5L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • dashboard Adaptive Cruise Control
  • srs-airbags SRS Airbags
  • air-bags Front & Rear Airbags
  • abs ABS
  • bluetooth Bluetooth
5 of 5 Author Rating
Based on 536 reviews
for Volkswagen Jetta 2021

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Top Car Rent a Car offers delivery upon request to your location within Dubai. However, free pick-up from their branch in Abu Hail is available during office hours.
Book this Volkswagen Jetta directly with Top Car Rent a Car via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 4 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 21 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Link copied to clipboard