• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

تأجير أودي إيه 6 2022 في دبي

1 متاح تأجير اليوم مبلغ الإيداع: AED 2000 التأمين مشمول

تحديد السعر

مدة الإيجار حد المسافة بالأميال تكلفة الإيجار
على أساس يومي 250 كيلومتر AED 650AED 600
أسبوعي 1850 كيلومتر AED 3360AED 3250
شهريًا 4500 km AED 10,499AED 10000
الالتزام الشهري
شهر واحد 6000 كيلومتر AED 10499 AED 10000
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من السيارات الفارهة, كوبيه, سيدان و ...
1 متاح تأجير اليوم Deposit: AED 2000 التأمين مشمول

احجز أودي إيه 6 2022 من إكسبلور لتأجير ا...

مواصفات السيارة
  • feature icon يدوي ناقل الحركة
  • feature icon سيارة فارهة
  • feature icon 4 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 5 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 3 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 2.0L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • feature icon مساعد ركن السيارة
  • feature icon نظام تحديد مواقع مدمج
  • feature icon كاميرا خلفية
  • feature icon أجهزة استشعار توقف السيارة
  • feature icon مساعد توجيه القيادة

يشمل التأجير

التأمين شامل أساسي

إضافات

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق Free رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

عمر السائق 21 سنة فما فوق مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 250 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق Free رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 1850 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق Free رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

يشمل التأجير

شهريًا شهر واحد حد المسافة بالأميال 6000 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق Free رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 3000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 21 سنة مبلغ التأمين AED 2000

2022 أودي إيه 6 تأجير في دبي

اقرأ المزيد

لماذا يُنصح باستئجار سيارة أودي إيه 6؟

تُعد سيارة إيه 6 من أفضل السيارات لدينا لما تتميز به من ديناميكية قيادة ممتعة وتصميم داخلي أنيق. تزود بمحرك أساسي توربو من أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر وسرعة بقوة 252 حصان مع نظام دفع أمامي وناقل حركة تلقائي من سبع سرعات. في حين يمكن إضافة نظام دفع رباعي من ثماني سرعات. تحتوي سيارة إيه 6 على كل شيء، سواء بتجاوز المنعطفات أو القيادة على الطريق السريع.

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

إكسبلور لتأجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك (عرض مواقع التوصيل السريع) داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في شارع الشيخ زايد خلال ساعات العمل.
احجز سيارة أودي إيه 6 مباشرة من إكسبلور لتأجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 10 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 21 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Supplier Details

مدرجة من قبل

إكسبلور لتأجير السيارات

خدمات التوصيل والاستلام
branch svg الاستلام من الفرع
delivery svg توصيلها إليك
airport svg توصيل إلى المطار
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من السيارات الفارهة, كوبيه, سيدان و ...
Saturday to Thursday: 8:00 am – 8:00 pm
العنوان
map
برج الصقر للأعمال ، مكتب رقم 801 ، شارع الشيخ زايد ، دبي - الإمارات العربية المتحدة
Car Specs
  • feature icon يدوي ناقل الحركة
  • feature icon سيارة فارهة
  • feature icon 4 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 5 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 3 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 2.0L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • plus-square-o مساعد ركن السيارة
  • location-arrow نظام تحديد مواقع مدمج
  • rear-camera-parking كاميرا خلفية
  • parking-sensors أجهزة استشعار توقف السيارة
  • caret-square-o-up مساعد توجيه القيادة
5 من 5 تقييم مُقيّم السيارة
بناءً على 551 مراجعة
من أجل أودي إيه 6 2022

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

إكسبلور لتأجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك (عرض مواقع التوصيل السريع) داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في شارع الشيخ زايد خلال ساعات العمل.
احجز سيارة أودي إيه 6 مباشرة من إكسبلور لتأجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 10 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 21 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Link copied to clipboard

• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

Rent Audi A6 2022 in Dubai

1 day rental available Deposit: AED 2000 Insurance included

Pricing

Rental Period Mileage Limit Rental Cost
Day-basis 250 km AED 650AED 499
Weekly 1850 km AED 3360AED 3250
Monthly 4500 Km AED 10,499AED 10000
Monthly commitment + 5% VAT applicable
AED 10000
Supplier Note: We have the latest models for Luxury, Coupe, Sedan and ...
1 day rental available Deposit: AED 2000 Insurance included

Book the Audi A6 2022 from Explore Car Rental

Car Specs
  • feature icon Manual Transmission
  • feature icon Luxury Car
  • feature icon 4 Doors
  • feature icon Fits 5 Passengers
  • feature icon Fits 3 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 2.0L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • feature icon Parking Assist
  • feature icon Built-in GPS
  • feature icon Reverse Camera
  • feature icon Parking Sensors
  • feature icon Steering Assist

Rental includes

Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Free Additional mileage charge AED 10 / km Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Driver's Age 21 years and above Security Deposit AED 2000

Rental includes

Mileage Limit 250 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Free Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

Rental includes

Mileage Limit 1850 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Free Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

Rental includes

Monthly Mileage Limit 4500 Km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance Free Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 3000

Requirements

Minimum Age 21 years Security Deposit AED 2000

2022 Audi A6 Rental in Dubai

Read More

Why hire the Audi A6?

With engaging driving dynamics and a handsome interior, the A6 is a favorite of ours. Its base engine is a 252-hp 2.0-liter turbo four with front-wheel drive and a seven-speed automatic; all-wheel drive with an eight-speed is optional. The A6 does almost everything well, whether carving up corners or highway cruising.

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Explore Car Rental offers delivery upon request to your location (view fast delivery locations) within Dubai. However, free pick-up from their branch in Sheikh Zayed Road is available during office hours.
Book this Audi A6 directly with Explore Car Rental via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 10 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 21 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Supplier Details

Listed by

Explore Car Rental

Delivery & Pick-Up Services
branch svg Branch Pick-up
delivery svg Delivery to You
airport svg Airport Delivery
Supplier Note: We have the latest models for Luxury, Coupe, Sedan and ...
Saturday to Thursday: 8:00 am – 8:00 pm
Address
map
Al Saqr Business Tower, Office No 801 , Sheikh Zayed Road, Dubai - UAE
Car Specs
  • feature icon Manual Transmission
  • feature icon Luxury Car
  • feature icon 4 Doors
  • feature icon Fits 5 Passengers
  • feature icon Fits 3 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 2.0L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • plus-square-o Parking Assist
  • location-arrow Built-in GPS
  • rear-camera-parking Reverse Camera
  • parking-sensors Parking Sensors
  • caret-square-o-up Steering Assist
5 of 5 Author Rating
Based on 551 reviews
for Audi A6 2022

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Explore Car Rental offers delivery upon request to your location (view fast delivery locations) within Dubai. However, free pick-up from their branch in Sheikh Zayed Road is available during office hours.
Book this Audi A6 directly with Explore Car Rental via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 10 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 21 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Link copied to clipboard