• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

تأجير آستون مارتن دي بي 11 2018 في دبي

1 متاح تأجير اليوم مبلغ الإيداع: AED 5000 التأمين مشمول

تحديد السعر

مدة الإيجار حد المسافة بالأميال تكلفة الإيجار
على أساس يومي 250 كيلومتر AED 2500AED 1500
أسبوعي 1400 كيلومتر AED 13,000AED 9000
شهريًا 4500 km AED 35,000AED 25000
الالتزام الشهري
شهر واحد 5000 كيلومتر AED 35000 AED 25000
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من السيارات الفارهة, كروس أوفر, سيدان و ...
1 متاح تأجير اليوم Deposit: AED 5000 التأمين مشمول

احجز آستون مارتن دي بي 11 2018 من باي رود...

مواصفات السيارة
  • feature icon تلقائي ناقل الحركة
  • feature icon سيارات رياضية
  • feature icon 2 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 2 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 2 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 4.1L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • feature icon تحذير النقطة العمياء
  • feature icon مساعد ركن السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • feature icon مقاعد مع خاصية ضبط الحرارة
  • feature icon نظام تحديد مواقع مدمج

يشمل التأجير

التأمين شامل أساسي

إضافات

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق AED 100 رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 4000

المتطلبات

عمر السائق 25 سنة فما فوق مبلغ التأمين AED 5000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 250 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق AED 100 رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 4000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 25 سنة مبلغ التأمين AED 5000

يشمل التأجير

حد المسافة بالأميال 1400 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق AED 100 رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 4000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 25 سنة مبلغ التأمين AED 5000

يشمل التأجير

شهريًا شهر واحد حد المسافة بالأميال 5000 كيلومتر التأمين شامل أساسي

Extras

لون السيارة
التصميم الخارجي
التصميم الداخلي
رسوم الأميال الإضافية AED 10 / كيلومتر تأمين التنازل عن الأضرار الناجمة عن التصادم جهاز تحديد المواقع تأمين إضافي للسائق AED 100 رسوم سالك / رسوم الطرق AED 5 المطالبة بفائض التأمين AED 4000

المتطلبات

الحد الأدنى للعمر 25 سنة مبلغ التأمين AED 5000

2018 آستون مارتن دي بي 11 تأجير في دبي

اقرأ المزيد

لماذا يُنصح باستئجار سيارة آستون مارتن دي بي 11؟

2018 Aston Martin DB11 هي سيارة رائعة ومثيرة. تم شراؤها كبيان من الدرجة والأناقة. يوضع DB11 رشيقًا ونحيفًا على الأرض. المحرك على هذه السيارة الرياضية هو محرك V-12 سعة 5.2 ليتر مزدوج الشاحن التوربيني والذي ينتج 600 حصان و 516 رطلًا من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع أذرع تغيير قياسية مثبتة على عجلة القيادة. تبلغ سرعة DB11 60 ميلاً في الساعة خلال 3.9 ثانية وتتصدر 200 ميل في الساعة. في المقدمة ، يحتضن خط الغطاء المنخفض والذقن الأرض ، وفتحة شبكية كبيرة تأخذ شكل أستون مارتن التقليدي ، والذي يعد من بين الأجمل في هذا المجال. غطاء المحرك الصدفي الكبير هو مجرد قطعة واحدة من الألومنيوم المدلفن ، مما يخلق مظهرًا أنظف للطرف الأمامي بأكمله. إن القسم المركزي النحيف للجسم غير مزين إلى حد كبير ويتسع الجسم في الخلفية الخلفية ، ثم يمتص بسرعة ويلتف حول النهاية الخلفية. مقصورة DB11 هي بيئة جميلة تمامًا ، ومغطاة بالجلد ومزخرفة بالإلكترونيات. لديها مقاعد أمامية كبيرة والجلود من الدرجة الأولى والحبوب الطبيعية. تمتعت سيارة أستون مارتن DB11 لعام 2018 بأسلوب لا مثيل له ، وتصميم داخلي مفصل غني وتقنية كافية لإرضائك.

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

باي رود لتاجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك (عرض مواقع التوصيل السريع) داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في القوز خلال ساعات العمل.
احجز سيارة آستون مارتن دي بي 11 مباشرة من باي رود لتاجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 10 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 25 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Supplier Details

مدرجة من قبل

باي رود لتاجير السيارات

خدمات التوصيل والاستلام
branch svg الاستلام من الفرع
delivery svg توصيلها إليك
airport svg توصيل إلى المطار
ملاحظة من شركة تأجير السيارات: تُطبق 5% وأكثر على ضريبة القيمة المُضافة. يتوفر لدينا أحدث الموديلات من السيارات الفارهة, كروس أوفر, سيدان و ...
مفتوح الآن اليوم حتى 6:00pm
العنوان
موقع عمل غير مؤكد
map
القوز الصناعية 1
Car Specs
  • feature icon تلقائي ناقل الحركة
  • feature icon سيارات رياضية
  • feature icon 2 الأبواب
  • feature icon تتسع لـ 2 ركاب
  • feature icon تتسع لـ 2 حقيبة (حقائب)
  • feature icon المواصفات الخليجية: نعم
  • feature icon 4.1L سعة المحرك
مميزات السيارة
  • feature icon نظام تثبيت السرعة
  • blind-spot-mirror تحذير النقطة العمياء
  • plus-square-o مساعد ركن السيارة
  • dashboard نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • cooling-seats مقاعد مع خاصية ضبط الحرارة
  • location-arrow نظام تحديد مواقع مدمج
5 من 5 تقييم مُقيّم السيارة
بناءً على 392 مراجعة
من أجل آستون مارتن دي بي 11 2018

الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيدLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

باي رود لتاجير السيارات توفر خدمة التسليم عند الطلب إلى موقعك (عرض مواقع التوصيل السريع) داخل دبي. في حين تتوفر خدمة الاستلام المجاني من فرعها الموجود في القوز خلال ساعات العمل.
احجز سيارة آستون مارتن دي بي 11 مباشرة من باي رود لتاجير السيارات عبر تطبيق OneClickDrive لتأجير السيارات أو OneClickDrive.com. لا داع لدفع عمولة أو رسوم حجز. اختر من بين آلاف السيارات في أكثر من 35 دولة عبر العالم.
سيتم إلزامك بدفع AED 5عند عبور كل بوابة سالك. ستتم محاسبتك في نهاية مدة الإيجار. قد يتم خصم مبلغ سالك من وديعة التأمين الخاصة بك أو يمكنك دفعه بشكل منفصل لدى عبور بوابة سالك (الطريق)، وستتم محاسبتك عند انتهاء فترة التأجير، ويقتطع مبلغ سالك من مبلغ التأمين الذي أودعته أو يمكنك تسديده على حدة.
حسب هيئة الطرق والمواصلات، تُمنح جميع سيارات التأجير في الإمارات العربية المتحدة تأمينًا شاملاً (أو ما يعرف بالتأمين الأساسي). مما يعني أنه سيتم تغطية سيارتك افتراضيًا بشرط ألا يكون الضرر العرضي خطأك. لا بد من الحصول على تقرير الشرطة وقت وقوع الحادثة. يشمل مبلغ التأمين التغطية الأساسية، إذ توفر معظم شركات تأجير السيارات CDW (تنازل عن أضرار الاصطدام) مقابل رسوم إضافية، إذ يكفل هذا بتغطيتك لأي ضرر عرضي ترتكبه. في حين يُشترط تقديم تقرير شرطة صالح للحصول على تغطية. تقدم معظم شركات تأجير السيارات CDW (التنازل عن أضرار التصادم) مقابل رسوم إضافية. يغطيك هذا أيضًا ضد أي ضرر عرضي ناتج عن خطأك. ومع ذلك ، لا يزال تقرير الشرطة ساري المفعول مطلوبًا للتغطية.
يُقتطع مبلغ تأمين تأجير السيارة ما بين 1000 درهم – 10000 درهم في بداية الاستئجار، ويُصدر في مدة أقصاها 30 يومًا بعد إرجاع السيارة. قد يتم إرجاعها إليك عبر حوالة مصرفية أو إيداع نقدي في حسابك المصرفي أو شيك. يُفضل وضع حاجز أمني عبر بطاقة الائتمان أو تفويض مسبق، إذ يتم إصدارها تلقائيًا عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان ذاتها في غضون 30 يومًا.
تزوّد جميع السيارات المستأجرة بحد أميال موحّد حسب مدة التأجير، في حين تقدم بعض الشركات أميال لا محدودة أيضًا. قد تتوفر حزم حد أميال معينة مقابل رسوم إضافية. لحساب الأميال المقطوعة، تشير اتفاقية تأجير السيارة إلى الكيلومتر في عداد السيارة بداية الاستئجار. ففي حال تجاوزت عدد الكيلومترات المسموحة، تُطبق رسوم إضافية. بالنسبة لهذه السيارة, AED 10 / كيلومتر لدى تجاوز حد الأميال المدرج.
يبلغ العمر القانوني لاستئجار مركبة (سيارة، شاحنة، شاحنة بيك أب، سيارة دفع رباعي، أو أي سيارة أخرى) في الإمارات العربية المتحدة 21 عامًا حسب لوائح هيئة الطرق والمواصلات. في حين يعتمد الأمر بشكل كبير على سياسة التأمين الصادرة للسيارة حسب شركة تأجير السيارات. قد يبلغ الحد الأدنى للعمر 23 عامًا وأيضًا 25 عامًا في بعض الحالات. في حين أن حد العمر الأدنى لاستئجار السيارة المدرجة هو 25 عامًا. يُرجى التواصل مع شركة تأجير السيارات للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

إذا كنت تملك رخصة قيادة جديدة لا تقل عن ستة أشهر، يُرجى التحقق من وكيل تأجير السيارات، إذ تختلف الشروط حسب بوليصة التأمين الخاصة بتلك السيارة. يتوفر بعضها لحاملي رخص قيادة جديدة بإيداع مبلغ تأمين أعلى مع تغطية تأمين محدودة ودفع رسوم زائدة، بينما تتوفر بقية السيارات فقط لحاملي الرخص الأقدم. يُمكن استئجار كافة السيارات برخصة قيادة سارية المفعول تزيد على ستة أشهر.
لمعرفة المزيد
Link copied to clipboard

• OneClickDrive Logo in White
OCD Logo

Rent Aston Martin DB11 2018 in Dubai

1 day rental available Deposit: AED 5000 Insurance included

Pricing

Rental Period Mileage Limit Rental Cost
Day-basis 250 km AED 2500AED 1500
Weekly 1400 km AED 13,000AED 9000
Monthly 4500 km AED 35,000AED 25000
Monthly commitment
1 Month 5000 km AED 35000 AED 25000
Supplier Note: + 5% VAT applicable. We have the latest models for Luxury, Crossover, Sedan and ...
1 day rental available Deposit: AED 5000 Insurance included

Book the Aston Martin DB11 2018 from Byroad Car Rentals

Car Specs
  • feature icon Auto Transmission
  • feature icon Sports Car
  • feature icon 2 Doors
  • feature icon Fits 2 Passengers
  • feature icon Fits 2 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 4.1L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • feature icon Blind Spot Warning
  • feature icon Parking Assist
  • feature icon Adaptive Cruise Control
  • feature icon Temperature Controlled Seats
  • feature icon Built-in GPS

Rental includes

Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
CDW Insurance GPS device Additional driver insurance AED 100 Additional mileage charge AED 10 / km Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 4000

Requirements

Driver's Age 25 years and above Security Deposit AED 5000

Rental includes

Mileage Limit 250 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance AED 100 Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 4000

Requirements

Minimum Age 25 years Security Deposit AED 5000

Rental includes

Mileage Limit 1400 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance AED 100 Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 4000

Requirements

Minimum Age 25 years Security Deposit AED 5000

Rental includes

Monthly 1 Month Mileage Limit 5000 km Insurance Basic Comprehensive

Extras

Car Color
Exterior
Interior
Additional mileage charge AED 10 / km CDW Insurance GPS device Additional driver insurance AED 100 Salik / Toll Charges AED 5 Excess Claim AED 4000

Requirements

Minimum Age 25 years Security Deposit AED 5000

2018 Aston Martin DB11 Rental in Dubai

Read More

Why hire the Aston Martin DB11?

The 2018 Aston Martin DB11 is a striking, sexy car. It’s bought as a statement of class and style. Curvaceous, and slender, the DB11 sits low to the ground. The engine on this sports car is a twin-turbocharged 5.2-liter V-12 that makes 600 horsepower and 516 pound-feet of torque paired with an 8-speed automatic transmission with standard steering wheel-mounted shift paddles.With the V-12, the DB11 hits 60 mph in 3.9 seconds and tops out at 200 mph. At the front, the low hood line and chin hug the ground, and a large grille opening takes on the traditional Aston Martin shape, which is among the sexiest in the business. The large clamshell hood is just one piece of rolled aluminum, creating a cleaner look for the entire front end. The body’s slender center section is largely unadorned and the body widens at the rear haunches, then tucks in quickly and wraps around the rear end. The DB11’s cabin is an absolutely beautiful environment, slathered in leather and accented with electronics. It has great front seats and the leather is top notch and naturally grained. The 2018 Aston Martin DB11 has got incomparable style, a richly detailed interior and enough tech to keep you satisfied.

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Byroad Car Rentals offers delivery upon request to your location (view fast delivery locations) within Dubai. However, free pick-up from their branch in Al Quoz is available during office hours.
Book this Aston Martin DB11 directly with Byroad Car Rentals via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 10 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 25 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Supplier Details

Listed by

Byroad Car Rentals

Delivery & Pick-Up Services
branch svg Branch Pick-up
delivery svg Delivery to You
airport svg Airport Delivery
Supplier Note: + 5% VAT applicable. We have the latest models for Luxury, Crossover, Sedan and ...
Open Now Today till 6:00pm
Address
Unverified Business Location
map
Al Quoz Ind. 1
Car Specs
  • feature icon Auto Transmission
  • feature icon Sports Car
  • feature icon 2 Doors
  • feature icon Fits 2 Passengers
  • feature icon Fits 2 Bag(s)
  • feature icon GCC specs: Yes
  • feature icon 4.1L Engine Capacity
Car Features
  • feature icon Cruise Control
  • blind-spot-mirror Blind Spot Warning
  • plus-square-o Parking Assist
  • dashboard Adaptive Cruise Control
  • cooling-seats Temperature Controlled Seats
  • location-arrow Built-in GPS
5 of 5 Author Rating
Based on 392 reviews
for Aston Martin DB11 2018

Frequently Asked Questions Learn moreLearn more about Car Rental Frequently Asked Questions

Byroad Car Rentals offers delivery upon request to your location (view fast delivery locations) within Dubai. However, free pick-up from their branch in Al Quoz is available during office hours.
Book this Aston Martin DB11 directly with Byroad Car Rentals via the OneClickDrive Car Rental App or OneClickDrive.com. Pay zero commission and zero booking fees! Choose among thousands of cars in 35+ cities across the world.
You will be charged AED 5upon crossing every salik (toll) gate. You will be billed at the end of your rental duration. The salik amount may be deducted from your security deposit or you can pay for it separately.
As per RTA, all rental cars in the UAE are provided with comprehensive insurance (a.k.a. basic insurance). This means that by default, you are covered incase of an accidental damage provided it isn’t your fault. A police report must be obtained at the time of an accident. Your rental amount includes basic coverage. Most car rental companies provide CDW (collision damage waiver) for an additional charge. This covers you for any accidental damage by your own fault as well. However, a valid police report is still required for coverage.
The car rental security deposit between AED 1000 - AED 10,000 is taken at the start of rental. It is released max 30 days after the car is returned. It may be returned to you by bank transfer, cash deposit into your bank account or cheque. Security block by credit card pre-authorization is better as it is automatically released by the bank on the same credit card within 30 days.
All rental cars come with standard mileage limit based on your rental period. However, some companies offer unlimited mileage as well. Custom mileage limit packages for an additional charge may be available. To calculate your mileage, the car rental agreement mentions the km on the car’s odometer at the start of your rental. If you exceed the allowed kms, additional charges apply. For this car, AED 10 / km is chargeable above the included mileage limit.
The legal age to rent a vehicle (car, van, pick-up truck, SUV or any other) in the UAE is 21 years as per RTA regulations. However, this largely depends on the insurance policy issued to the car by the car rental company. The minimum age may be 23 years and even 25 years, in some cases. The minimum age to rent the listed car is 25 years. Please contact the supplier for more details.

If you have a new driving license that's less than six months old, please check with the car rental agent as the requirement varies based on the insurance policy of the respective car. Some are available for new driving license holders at a higher security deposit amount, with limited insurance coverage and liable for higher excess fee while others are only available with older licenses. All cars can be rented with a valid driving license older than six months.
Learn more
Link copied to clipboard